1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is always the same!"

"It is always the same!"

الترجمة:إنه دائماً نفسه.

June 30, 2014

19 تعليقًا


mohamadswelam

إنها دائما متشابهة

ما الخطأ في الترجمة ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    هذه الجملة خاطئة لا نها غير مفيدة ما معنى ( انه دائما نفسه ) ما هو الشيء الذي دائما نفسه .


ModezI

    إنها دائما كما هي .. خطأ و إنه دائما نفس صحيحه؟!


HomamDimasky

    الجملة صحيحة ويستخدمها الاجانب It is always the same وتقال باللهجات الشامية او المصرية: دائما نفس الشي دائما نفس الأشي دايما نفس الحاجة


bahaa_emam

    إنها دائماً مثله أو المثل


HamzaKhoury10

    لماذا هذه الجملة ادات ال التعريف لا تترجم , عندما يتم ترجمتها " انه دائماً نفسه " اداة ال التعريف لا يتم ترجمتها بهذه الجملة ؟ هل لدى عند احد اجابة على هذا السؤال ؟.


FaroukZeino

    نفسه معرفة بالضمير، لأن الضمير من المعارف.


aborokted

    رجاء نريد أمثلة مفيدة


aymanalsak

    جملة غير مفيدة


AbdurrahmanHelmy

    -دائمًا هو كذلك

    -هو كذلك دائمًا


llusx

    لاتصح، لأن كذلك ‎That way


_Q_Q

    بحكم، إنه المنهج تخرج من البيتا هل بإمكانكم مراجعة المنهج من جديد وفحص الأخطاأ وتصليحها.


llusx

    هذا بالفعل مايعمل عليه الفريق حالياً.


45MH

    لما تسمع الجملة وتكتبها صحيحة تحس أنك بروفيسور


abo_malik

    نفسه same it يجب ان تكون !!؟


MuhamedAwa2

    حرف الهمزه علي نبره لا يكتب في الموبايل


Bilal_ShiHab

    ليش حطينا The قبل Same ??


MohamedRam82459

    انه دائما كما هو


6dxI4

    إنه دوما نفسه , لماذا لم تقبل

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.