"She is pretty familiar to me."

الترجمة:إنها مألوفة جداً إليّ.

June 30, 2014

15 تعليقًا


moharock

ولاكن bretty هنا اليست معنها رائعة او لها معني اخر ولا ماذا

March 15, 2016

rin_obito

تاتي حسب الجمله pretty غالبا ما تكون جميله وفي القليل من الاوقات تاتي جدا

August 1, 2017

YasserHashim

She is so familiar to me نفس المعنى ؟؟

December 18, 2014

hkoom96

ماهو معنى "Pretty" في الجملة. وما إفادتها ؟!

April 26, 2016

nawal535144

Pretty لها مثل معنى very في هذه الجملة

June 8, 2016

fox294442

Pretty معناها في الجمله .هي الجميله مألوفه علي. معنى غزل

March 5, 2017

mah433227

هي مألوفة إلى حد ما بالنسبة لي Pretty (adv) إلى حد ما

October 21, 2016

fatima355149

ما معنى pretty في الجملة؟؟؟؟

July 9, 2017

MohamedRam82459

انها مالوفة جدا لدى

October 20, 2017

mohamadswelam

هي مألوفة لي جدا

؟؟

June 30, 2014

ayoub001

هي جد مالوفة الي

October 26, 2014

Jassim84614

شو هي وظيفة pretty

December 13, 2016

aseel027

she is pretty familiar to me

June 10, 2017

ShahedAyed

هي مالوفة لي جدا كانت يجب ان تقبل

July 23, 2017

dz9E5

Pretty معناها المالوف جميله وليس جدا. استعمالها بالجمله ليس صحيح تماما

March 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.