"She is pretty familiar to me."

الترجمة:إنها مألوفة جداً إليّ.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


moharock

ولاكن bretty هنا اليست معنها رائعة او لها معني اخر ولا ماذا

منذ سنتين

rin_obito

تاتي حسب الجمله pretty غالبا ما تكون جميله وفي القليل من الاوقات تاتي جدا

منذ سنة واحدة

YasserHashim

She is so familiar to me نفس المعنى ؟؟

منذ 3 سنوات

nawal535144

Pretty لها مثل معنى very في هذه الجملة

منذ سنتين

fox294442

Pretty معناها في الجمله .هي الجميله مألوفه علي. معنى غزل

منذ سنة واحدة

hkoom96

ماهو معنى "Pretty" في الجملة. وما إفادتها ؟!

منذ سنتين

mah433227

هي مألوفة إلى حد ما بالنسبة لي Pretty (adv) إلى حد ما

منذ سنتين

fatima355149

ما معنى pretty في الجملة؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

MohamedRam82459

انها مالوفة جدا لدى

منذ سنة واحدة

mohamadswelam

هي مألوفة لي جدا

؟؟

منذ 4 سنوات

ayoub001

هي جد مالوفة الي

منذ 4 سنوات

Jassim84614

شو هي وظيفة pretty

منذ سنتين

aseel027

she is pretty familiar to me

منذ سنة واحدة

ShahedAyed

هي مالوفة لي جدا كانت يجب ان تقبل

منذ سنة واحدة

dz9E5

Pretty معناها المالوف جميله وليس جدا. استعمالها بالجمله ليس صحيح تماما

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.