دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"لديك سروال ."

الترجمة:You have pants.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


Mary_ah

في اللغة الإنجليزية الكلمات (trousers/pants/shorts/jeans) تكون دائماً في صيغة الجمع وتعامل معاملة الجمع حتي إذا كنا نتحدث عن سروال واحد. أمثلة: سروالي طويل: my pants are long هل هذا سروالك؟: are these your pants?

منذ 4 سنوات

AmjadHabas

not plural!

منذ 4 سنوات

azirimohamed

you have pantallon صحيحة لأني معنى بنطلون هي سروال باللغة العربية

منذ 4 سنوات

Rahma300

ليست صحيحة لأن سروال مفرد لسراويل لماذا تم كتابة الكلمة صيغة الجمع ( Pants ) ؟

منذ 4 سنوات

NorElDin

هى ليه مش pant مش سروال مفرد ؟

منذ 4 سنوات