1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لديك سروال ."

"لديك سروال ."

الترجمة:You have pants.

June 30, 2014

5 تعليقات


Mary_ah

في اللغة الإنجليزية الكلمات (trousers/pants/shorts/jeans) تكون دائماً في صيغة الجمع وتعامل معاملة الجمع حتي إذا كنا نتحدث عن سروال واحد. أمثلة: سروالي طويل: my pants are long هل هذا سروالك؟: are these your pants?


azirimohamed

you have pantallon صحيحة لأني معنى بنطلون هي سروال باللغة العربية


Rahma300

ليست صحيحة لأن سروال مفرد لسراويل لماذا تم كتابة الكلمة صيغة الجمع ( Pants ) ؟


NorElDin

هى ليه مش pant مش سروال مفرد ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.