"Your sister is as beautiful as ever."

الترجمة:أختك جميلة كأي وقت مضى.

June 30, 2014

30 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


DrMuhammadEsmail

الأصح في الترجمة : أختك جميلة للغاية.


Raneen2020

هالجملة حولتني


jIKb9

طولي بالك بس بدها شوية تركيز


JmylSdqy

لا اعتقد هذا ever كاي وقت مضى او كالماضي كما اعتدنا يعني شي قد حصل سابقا


Cute_16

يقصدني هههههه


U5A4

متاكده من أقوالك


Ahmed4806

أختك جميلة كعهدها دائمًا.


yFy76

As و ever وش سالفتهم احد يفهمني


jIKb9

As ك ever مضى ❤حسب ما فهمت ❤


jIKb9

Ever مضى


ewe93

ترجمة اخرطي


MalakGanat

هل لو هى جميلة مثلك نقول as........as you


mariamrfat1

طيب ever معناها ابدا وكيف صارت؟؟؟؟؟؟؟؟


Nohaila1

اختك جميلة كالعادة ما المشكلة فيها


Myriamba

Your sister is as beautiful as usual اذا كلنا كالعادة


USFio

ماذا عن : "أختك جميلة دوماً" ؟!


finallyhappy122

هاي اخذناه بالمدرسه as+صفه+as تستخدم للمقارنه بين صفات


Talib295927

ورده في جمله جديده, كلمة ever ومكتوب معناها كأي وكتبتها كما موجود، جائني الرد بأنها خطأ، والصواب هو كأنما او كأنها، علما لم تجد هذه الكلمه من ضمن الاجابه ٠ وتقبلوا تحياتي


EssamAbdul7

اختك جميلة كما كانت من قبل نفي المعني ولكن بتعبير اخر


meAF19

ليش as قبل beautiful


mohamed915743

اختك جميلة على الدوام اقرب للمعنى اظن


Ezaldeen93

اختك جميلة كما هي على الدوام


MohammedHa232670

دخلت ع Google transle ووجدت As ever معناها من اي وقت مضى


marwan.drw

أختك جميلة كما كانت دائما


MaryMas3

وجود As مرتين في الجملة لخبطني ماسبب تكرارها


ALGHLOUGHA

مثال وقح جدا إذا كان المُخاطب هو رجل (فتى)


mohzarog

Ikr it is a really rude sentence for us (as an Arabic people) But it is totally fine in western culture lol


Agtg973150

أختك جميلة كما كانت دائما

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.