1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy walks near the girl."

"The boy walks near the girl."

الترجمة:الولد يمشي قرب البنت .

July 1, 2014

85 تعليقًا


ZO1J1

هههههههههه الولد يمشي قرب الفتاة و تخرفن


MohamedAsh405771

اهم حاجه المعني


jIKb9

عادي هههههه


MrDragon-8420

-الولد يمشي بجوار البنت. -الولد يمشي قرب البنت . -الولد يمشي بجانب البنت. قرب=بجوار =بجانب


atyhicham

الكلمات متقاربة لكن لكل واحدة معنى، قرب= near بجانب= beside بجوار next to فمثلا: لكي تكون قريب من شيء لا يلزمك أن تكون بجواره أرجو أن يكون تعليقي مفيد وشكرا


k5i23

نعم، مفيد حقا


LinaElgohary

الصبي يسير بجوار الفتاة


atyhicham

الصبي غالبا ما تقال لطفل صغير غالبا ما يكون دون السنتين الولد عن العرب هو كل ما ولد لذلك تطلق أي على الجمل الصغير فيقال ولد الناقة هذه كلمات متقاربة لكن ليس لها نفس المعنى


mohja93

لا اعتقد ان الصبي تطلق على من دون السنتين فقط


R.4A.H

هنا كتبت "الولد يمشي بقرب الفتاة" وحسبت خطأ! وهناك جملة أخرى "She walks towards him" ترجمتها "إنها تمشي تجاهه" وحسبت خطأ أيضًا! وترجمة البرنامج لها كان "باتجاهه" السؤال: لماذا صح استخدام حرف الباء في الجملة الثانية ولم يصح في الأولى؟


eman785305

ليش حط S مع انو مافي لا she ولا he ولا it


manalsy1

انا حطيت s بس حطلي خطأ بس هو ﻻزم يكون متصل بالفعل s ﻷنو the boy اما رح يكون he او it


k5i23

انا كذلك مثلك


OSMANALBRN

الsلي فعل مستمر


Nhla746457

لانو الولد مفرد


Hamza827432

S عائدة على الاسم the boy


zezeshoman

الضمير الذى يعود ل The boy هو it


zSCH16

خطأ تستخدمit لغير العاقل ولكنthe boy شخص عاقل لذا نعوضthe boy بhe التي تستخدم للعاقل


roro2roro

لانه الولد هو


ali663372

S للشخص الثالث الغائب ضمير اسم نفس الشي


ShadiaMahmoud

اين شرح الدروس ... في الدروس الاوليه يوجد شرح لمحتوياتها وهذا ما حببنى فى الموقع


rpWKi

ممكن تبعتلى لينك شرح الدروس الاولى


Nhla746457

بليز تابعوني


alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606


SVbG14

هل هو معجب بها


m15nina

the boy walks near the girl = الولد يمشي قرب البنت


helmi45

ليش اضاف حرف ال s ل الولد ونطق الgirl مش واضح


ShavenKurd

يا زاحف انت


9oRL

The boy walks neer the girl


khaled825466

the boy walks near the girl


rxr.36

ههههههههههه


fofo214925

ولله بتشل هي وطريقة النطق تبعا كتير كلمات مو مفهومة


Mr.Shadow10

We are here to gets the benefits Guys ...


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


mFiX477694

Thank you so much


lLTP5

الولد يسير بقرب البنت


vsQR5

الولد يمشي قرب البنت.the boy walks near the girl.


C3G42

الولد يمشي قرب البنت. صح


mr.sahba10

يمشي : يتجول


MohamedYhy

كل مره اخطي فيها


jasser102790

ليه قرب ما جانب


alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606


BalckBlood

لكن لماذا walks وليس walk


QqOy7

الولد يمشي بجوار البنت


QTbO9

في الفعل المضارع المستمر he sh it ياتي الفعل بإضافة s


nabaa503441

هههههههه هالboy زاحف


IbhC10

ههههههه yes


man.67354

الي مسوي البرنامج مع كبر عقله ولكن مادري كيف منه يجيب امثله مشبوهه هههههه


lionlaith7.0

وش فيكم كلها جملة وممكن أخته/أمه/بنته...الخ


abir300897

يا جماعه المهم تفهموا المعنى


Wail439974

عيب امشي من خلف


JneedJneed

عنجد انك قليل حيا


rafik1515

العبارات كلها مشبوهة. و بيعضا تزين الكحوليات و الخمور و السلوكيات الغير صحية تماما. رسائل مشفرة.


faouzibenk

هذا رومنسي


Noureddine338854

The boy walks near the girl


fati_2004_IRAQ

هاااا يوول زاحف انتة هههههههععه


LamineBour

خليكم فالمفيد


tshika3

يحلب فيها هههه


TWx38

احس البرنامج يقصد شي هههه ثانيا انتو ما تقصرون


iecM8274

هههههههههه


MONSTERS_555

انا الوحيد من 2021


jIKb9

لا وانا ☺❤


qv3H12

محلوله لحالها


XhrI647134

تابعوني بليز بليز تابعوني


XhrI647134

بليز بليز تابعوني ارجوكم و لا متابع عندي بليز


XhrI647134

بليز بليز بليز تابعوني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.