"Theboywalksnearthegirl."

الترجمة:الولد يمشي قرب البنت .

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


ZO1J1

هههههههههه الولد يمشي قرب الفتاة و تخرفن

منذ 3 سنوات

MohamedAsh405771

اهم حاجه المعني

منذ سنتين

arwasaleh2001

ههههههههه

منذ 3 سنوات

AymnHamed

بيعاكسها يا مها

منذ 3 سنوات

Nhla746457

هههههههه حلوة

منذ سنة واحدة

AdamMokaou

ماذا تعني يعاكسها هل تعني يغازلها؟

منذ 3 سنوات

MrDragon-8420

-الولد يمشي بجوار البنت. -الولد يمشي قرب البنت . -الولد يمشي بجانب البنت. قرب=بجوار =بجانب

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

الكلمات متقاربة لكن لكل واحدة معنى، قرب= near بجانب= beside بجوار next to فمثلا: لكي تكون قريب من شيء لا يلزمك أن تكون بجواره أرجو أن يكون تعليقي مفيد وشكرا

منذ 3 سنوات

LinaElgohary

الصبي يسير بجوار الفتاة

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

الصبي غالبا ما تقال لطفل صغير غالبا ما يكون دون السنتين الولد عن العرب هو كل ما ولد لذلك تطلق أي على الجمل الصغير فيقال ولد الناقة هذه كلمات متقاربة لكن ليس لها نفس المعنى

منذ 3 سنوات

mohja93

لا اعتقد ان الصبي تطلق على من دون السنتين فقط

منذ 3 سنوات

R.4A.H
R.4A.H

هنا كتبت "الولد يمشي بقرب الفتاة" وحسبت خطأ! وهناك جملة أخرى "She walks towards him" ترجمتها "إنها تمشي تجاهه" وحسبت خطأ أيضًا! وترجمة البرنامج لها كان "باتجاهه" السؤال: لماذا صح استخدام حرف الباء في الجملة الثانية ولم يصح في الأولى؟

منذ 4 سنوات

eman785305

ليش حط S مع انو مافي لا she ولا he ولا it

منذ 3 سنوات

manalsy1

انا حطيت s بس حطلي خطأ بس هو ﻻزم يكون متصل بالفعل s ﻷنو the boy اما رح يكون he او it

منذ سنتين

OSMANALBRN

الsلي فعل مستمر

منذ 3 سنوات

zezeshoman

الضمير الذى يعود ل The boy هو it

منذ سنة واحدة

roro2roro

لانه الولد هو

منذ سنة واحدة

ali663372

S للشخص الثالث الغائب ضمير اسم نفس الشي

منذ سنة واحدة

Nhla746457

لانو الولد مفرد

منذ سنة واحدة

Hamza827432

S عائدة على الاسم the boy

منذ سنة واحدة

ShadiaMahmoud

اين شرح الدروس ... في الدروس الاوليه يوجد شرح لمحتوياتها وهذا ما حببنى فى الموقع

منذ 3 سنوات

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

m15nina

the boy walks near the girl = الولد يمشي قرب البنت

منذ سنة واحدة

Nhla746457

بليز تابعوني

منذ سنة واحدة

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

منذ سنة واحدة

MobSala

هههه

منذ سنة واحدة

MobSala

هههههه

منذ سنة واحدة

helmi1234

ليش اضاف حرف ال s ل الولد ونطق الgirl مش واضح

منذ 9 أشهر

9oRL

The boy walks neer the girl

منذ سنتين

khaled825466

the boy walks near the girl

منذ سنتين

rxr.36

ههههههههههه

منذ سنتين

fofo214925

ولله بتشل هي وطريقة النطق تبعا كتير كلمات مو مفهومة

منذ سنتين

Mr.Shadow10

We are here to gets the benefits Guys ...

منذ سنة واحدة

kawthar980781
منذ سنة واحدة

lLTP5

الولد يسير بقرب البنت

منذ سنة واحدة

vsQR5

الولد يمشي قرب البنت.the boy walks near the girl.

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

الولد يمشي قرب البنت. صح

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

يمشي : يتجول

منذ سنة واحدة

Mustafa716905

هههههههه

منذ سنة واحدة

salma669849
منذ سنة واحدة

MohamedYhy

كل مره اخطي فيها

منذ سنة واحدة

jasser102790

ليه قرب ما جانب

منذ سنة واحدة

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

منذ سنة واحدة

BalckBlood

لكن لماذا walks وليس walk

منذ 11 شهرًا

QqOy7

الولد يمشي بجوار البنت

منذ 9 أشهر

QTbO9

في الفعل المضارع المستمر he sh it ياتي الفعل بإضافة s

منذ 7 أشهر

nabaa503441

هههههههه هالboy زاحف

منذ 5 أشهر

eyad67354

الي مسوي البرنامج مع كبر عقله ولكن مادري كيف منه يجيب امثله مشبوهه هههههه

منذ 4 أشهر

lionlaith71

وش فيكم كلها جملة وممكن أخته/أمه/بنته...الخ

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.