دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The boy walks near the girl."

الترجمة:الولد يمشي قرب البنت .

منذ 4 سنوات

124 تعليقًا


ZO1J1

هههههههههه الولد يمشي قرب الفتاة و تخرفن

منذ سنتين

MohamedAsh405771

اهم حاجه المعني

منذ سنتين

arwasaleh2001

ههههههههه

منذ سنتين

AymnHamed

بيعاكسها يا مها

منذ سنتين

AdamMokaou

ماذا تعني يعاكسها هل تعني يغازلها؟

منذ سنتين

bobby541727

اجل لكن بشكل غير اخلاقي هههههه

منذ سنتين

Abdulrahma894137

ما في شي يعني طبيعي تعودنا هههههههه

منذ سنتين

iness531160

Hhhhhh

منذ سنتين

Nhla746457

هههههههه حلوة

منذ سنة واحدة

MASGKh_2017

عجيب والله كيف الولد يمشي منجمبها عيب ماعندنا هاذا الكلام ههههههههههههه بموتتت

منذ 6 أشهر

bld259909

ههههههههههه

منذ سنة واحدة

nassershnd

Hhhhhhh

منذ 10 أشهر

HusseinAbg

الولد يقرأ تعليق الفتاة ومعجب بها

منذ 8 أشهر

JUMAN_ABDELAZIZ

هههههههههه

منذ سنتين

zxXU3

هههههههه

منذ سنتين

LamisLamis2

ههههههههههه

منذ سنتين

MrDragon-8420

-الولد يمشي بجوار البنت. -الولد يمشي قرب البنت . -الولد يمشي بجانب البنت. قرب=بجوار =بجانب

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

الكلمات متقاربة لكن لكل واحدة معنى، قرب= near بجانب= beside بجوار next to فمثلا: لكي تكون قريب من شيء لا يلزمك أن تكون بجواره أرجو أن يكون تعليقي مفيد وشكرا

منذ 3 سنوات

LinaElgohary

الصبي يسير بجوار الفتاة

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

الصبي غالبا ما تقال لطفل صغير غالبا ما يكون دون السنتين الولد عن العرب هو كل ما ولد لذلك تطلق أي على الجمل الصغير فيقال ولد الناقة هذه كلمات متقاربة لكن ليس لها نفس المعنى

منذ 3 سنوات

mohja93

لا اعتقد ان الصبي تطلق على من دون السنتين فقط

منذ 3 سنوات

R.4A.H
R.4A.H

هنا كتبت "الولد يمشي بقرب الفتاة" وحسبت خطأ! وهناك جملة أخرى "She walks towards him" ترجمتها "إنها تمشي تجاهه" وحسبت خطأ أيضًا! وترجمة البرنامج لها كان "باتجاهه" السؤال: لماذا صح استخدام حرف الباء في الجملة الثانية ولم يصح في الأولى؟

منذ 3 سنوات

eman785305

ليش حط S مع انو مافي لا she ولا he ولا it

منذ سنتين

manalsy1

انا حطيت s بس حطلي خطأ بس هو ﻻزم يكون متصل بالفعل s ﻷنو the boy اما رح يكون he او it

منذ سنتين

OSMANALBRN

الsلي فعل مستمر

منذ سنتين

zezeshoman

الضمير الذى يعود ل The boy هو it

منذ سنة واحدة

roro2roro

لانه الولد هو

منذ سنة واحدة

ali663372

S للشخص الثالث الغائب ضمير اسم نفس الشي

منذ سنة واحدة

Nhla746457

لانو الولد مفرد

منذ سنة واحدة

Hamza827432

S عائدة على الاسم the boy

منذ 9 أشهر

ShadiaMahmoud

اين شرح الدروس ... في الدروس الاوليه يوجد شرح لمحتوياتها وهذا ما حببنى فى الموقع

منذ 3 سنوات

rpWKi

ممكن تبعتلى لينك شرح الدروس الاولى

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

m15nina

the boy walks near the girl = الولد يمشي قرب البنت

منذ سنة واحدة

BalckBlood

لكن لماذا walks وليس walk

منذ 8 أشهر

helmi1234

ليش اضاف حرف ال s ل الولد ونطق الgirl مش واضح

منذ 6 أشهر

9oRL

The boy walks neer the girl

منذ سنتين

khaled825466

the boy walks near the girl

منذ سنتين

rxr.36

ههههههههههه

منذ سنتين

fofo214925

ولله بتشل هي وطريقة النطق تبعا كتير كلمات مو مفهومة

منذ سنة واحدة

Mr.Shadow10

We are here to gets the benefits Guys ...

منذ سنة واحدة

kawthar980781
منذ سنة واحدة

lLTP5

الولد يسير بقرب البنت

منذ سنة واحدة

vsQR5

الولد يمشي قرب البنت.the boy walks near the girl.

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

الولد يمشي قرب البنت. صح

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

يمشي : يتجول

منذ سنة واحدة

Nhla746457

بليز تابعوني

منذ سنة واحدة

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

منذ 9 أشهر

Mustafa716905

هههههههه

منذ 11 شهرًا

salma669849
منذ 11 شهرًا

MobSala

هههه

منذ 10 أشهر

MobSala

هههههه

منذ 10 أشهر

MohamedYhy

كل مره اخطي فيها

منذ 9 أشهر

jasser102790

ليه قرب ما جانب

منذ 9 أشهر

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

منذ 9 أشهر

QqOy7

الولد يمشي بجوار البنت

منذ 6 أشهر

QTbO9

في الفعل المضارع المستمر he sh it ياتي الفعل بإضافة s

منذ 4 أشهر

nabaa503441

هههههههه هالboy زاحف

منذ شهرين

eyad67354

الي مسوي البرنامج مع كبر عقله ولكن مادري كيف منه يجيب امثله مشبوهه هههههه

منذ شهر واحد

eyad67354

وسخ يمشي قرب البنت ههههههه

منذ شهر واحد

AbdallhAll

بعض الكﻻم مش واضح

منذ 3 سنوات

mohammedre660708

Near

منذ سنتين

fast050

الولد يمر بالقرب من البنت ليش غلط

منذ سنتين

luaiayobi

ليش الولد يمشي قرب من البنت خطا يعني لازم نشيل من

منذ سنتين

dr.G5
منذ سنتين

monk10000

ى

منذ سنتين

Abdullahsa289971

ة

منذ سنتين

ibrahim880871

هههههه

منذ سنتين

RofBt

ايش الفرق بين قرب وقريب

منذ سنتين

bJoP9

قرب:-جنب ، قريب:-يعني قريبا بعد مده قصيرهٍ او طويله

منذ سنة واحدة

mihadtntaw

طيب البنت تغير طريقها

منذ سنتين

BcaD4

الله يسهلوووو

منذ سنتين

xVFS1
منذ سنة واحدة

riad620756

...

منذ سنة واحدة

KZS75

هههههههههههههه

منذ سنة واحدة

Lmc06

هههههههههه

منذ سنة واحدة

Lmc06

ههههههههه

منذ سنة واحدة

cynH4

.

منذ سنة واحدة

memo891166

...

منذ سنة واحدة

cDCQ3

هااي قايز بليز ابي رقم كووود ابي اشترك ب النوادي حقتكم بليز ❤

منذ سنة واحدة

shame575061

Me too

منذ شهرين

bJoP9

طيب

منذ سنة واحدة

kazemabada

وش يريد؟

منذ 9 أشهر

kazemabada

وش يريد من البنت؟؟

منذ 9 أشهر

osama.EGY

هههههه والله انا داخل اتفرج علي التعليقات

منذ 6 أشهر

Amira_Abd_ElHay

ههههههههههههه و تبقي معدية لا لا

منذ 6 أشهر

redoxx22

الولد يمشي بقرب الفتاة ليه لا

منذ 3 سنوات

abdulahath

الحكي مش مفهوم

منذ 3 سنوات

nafesahass

الولد يمشي بجوارها عشان يحرصها

منذ سنتين

dr.G5

الولد يرقم البنت

منذ سنتين

rFpN1

كان من الممكن أن تقبلها مني

منذ سنتين

MohamedAsh405771

الولد يسير قرب الفتاة

منذ سنتين

fatmasy

اي بس نسيه ياخد رقمها. مها

منذ سنتين

manal142984

ههههههههههههههه

منذ سنتين

Di7H3

هههههههههههههههه

منذ سنتين

mjid555

انا دخلت التعليقات قلت اكيد بيعلقون

منذ سنتين

Zl4W3

مو عيب البنت تمشي جانب الولد عادي كتيرررر

منذ سنة واحدة

UH5f3

صاح الخطأ وين

منذ سنة واحدة

cDCQ3

بليز ضيفوني معكم

منذ سنة واحدة

bJoP9

تكرمي

منذ سنة واحدة

shame575061

Me too

منذ شهرين

bJoP9

بالنادي تعالي ارجوك اشتركي بالنادي

منذ سنة واحدة

sJma3

هههه

منذ سنة واحدة

P2OM

كلامها غير واضح

منذ سنة واحدة

yona8877

هههههههه التعلقيات تقتل

منذ سنة واحدة

AliAlif

هههههههه

منذ سنة واحدة

bJoP9

الولد قرب البنت اولا:-وساخه

منذ سنة واحدة

Saif-ALkhafaji

الولد يمشي بقربها ...!

منذ سنة واحدة

mahmood823822

قليل الأدب

منذ سنة واحدة

jcGG6

قليل ادب

منذ سنة واحدة

322MeDo

اكيد بيعاكسها :D

منذ 3 سنوات

Semsembanhawy

8ههههههههههههه

منذ سنتين

oSrQ2

شوفت الود بتاع البت

منذ سنتين

OdaySy

ياشباب عيب مابصير يمشي الولد جنب الفتاة... إنه منكر..

منذ سنتين

8XnM1

Yes

منذ سنتين

shahad_shoosha

هههههه لاوالله

منذ سنتين

SOusmaneN

الولد يمشي بقرب الفتاة

منذ سنتين

shahad_shoosha
<h1>لم_تزبط_معنا ┌(˘⌣˘)ʃ</h1>
منذ سنتين

bJoP9

انتِ الصادقه

منذ سنة واحدة

khaled166423

بتعمل ايه واطي. ماشي جنبها ليه ^▁^$$$$

منذ سنتين

51G6

ماهو مش متربي :D

منذ سنتين

Aly.Aldeen2011

دى قله ادب وسفاله ياراجل

منذ سنتين

maher705699

الولد يمشي جانب الفتاة
ما الخطا في ذلك

منذ سنتين

MohamedArs4

الولد = الطفل -_-

منذ سنتين