1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يأكل الأولاد الشطائر."

"يأكل الأولاد الشطائر."

الترجمة:The boys eat sandwiches.

July 1, 2014

218 تعليقًا


Mary_ah

إضافة (the) ليس ضرورياً في هذه الجملة لأنها عامة أي تنطبق على جميع الشطائر وليس نوعاً معيناً بعينه.


Basillove1

كلامك رائع واعجبني كتير


bai._.yu

هو بس عندي ممكن احد يجاوبني متى نضع في الجمله(ing)


wwAO14

اذا یکون زمان الفعل، في الحال الإستمراري اَي حالیاً و في حال الاستمرار


cSc217

نضعها عندما يكون الفعل مازال مستمرا


Zaki304445

ممكن توضيح ازى عم بقول الشطائر في تعريف ال


warda2007

لقد اخترت رقم (2) the boys eat the sandwiches فما الخطأ ارجو ان يوضحى احدهم لى


masarra_abdullah

لأنه هنـا يحكي على الشطائر بصفة عامة يعني مش ضروري نستخدم الـ the


hmAC19

انا كذالك اخترت جميع الاجابات ﻻكن يعطوني خطئ


ameen537867

اختر الاجابة التاتية والتالتة مع بعض


mero504374

مفروض تختاري الاجابتين


alanoud136139

المفروض اخترتي اجابتين


ameen537867

اختاري اتانية والتالتة مع بعض لانهم نفس المعنى


ameen537867

اختر الاجابة التانية والتالتة مع بعض


Alaa447682

Mark on the 2 Both are true The boys eat the sandwiches The boys eat sandwiches Mark on the both of them


renad427854

ممكن عشان حطيتي The مرتين


fkfb18

في جملة الانكلزية. تكون. الجملة هكذا. الفاعل- الفعل- مفعول به


SHAQAFAL-H

الشطائر معرفة لازم تسبق ب ال .. (the) >>نرجوا الانتباه


hussein7070

كلها ع بعضها خطا سندوتشات كلمه انجليزيه


zozo258104

هذا الجواب صح الخطأ من البرنامج


NonaPretty

the children eat sandwich


SamarElsherpiny

الاختيار سليم


byco2

"للتوضيح " يااخوان يرجأ الانتباه على صيغة السؤال. السؤال اختار جميع الاجابات الصحيحه ...قد تكون اجابه او اكثر وليس اختار اجابه صحيحه التي هي اجابه واحده فقط


mouhamadha4

ممكن اعرف شو المشكلة عدت هذا السؤال اكثر من مرة وفي كل مرة بختار جواب غير بس ولا واحدة من الخيارات صحيحة


Aloosha339

احد يفهمني ليش ضايفين s الجمع للساندويج باخر جمله وال boy بيها s


ghina390563

الأولا / boys/فيها s للجمع إما مع "السندويتشات" فإن هذه s تعود على الضمير المفرد الغائب .


mosaab667364

اصلا الدرس الجمع يعني اذا اردت ان تجمع شي تضيف s اخرة


oEZn

قالوا اولاد و ساندويتشات لانو s جمع المفرد


salea4

حرف s للجمع دائما في اخر الكلمه مثل boy ولد boys اوﻻد.


lolomh2

حتى السندوتش كاتبتها خطأ


Alaa710662

لانه هذا جمع وهي sهي sالجمع حتى تجمع الجمله


NourHany4

شكراا للتوضيح موضوع the ده فعلا مضايقني


lRH0

عفوا جوابي صحيح الخطا من البرنامج


ameen537867

لا اختاري الاجبة التانية والتالتة


khalid87228

أحيانا تختار الإجابة صحيحة يطلع غلط ليش


ghina390563

لأنو الصح اول إجابتين سوا


ranoosh201379

اي صح مابعرف ليش


ymm0506

اختارو الاجابتين الاخيرة وبس


NoNo77493

شنو هاي شأختار يطلع غلط


ghadeer743855

ﻷزم نضيف للشطائر the


mohammed74145

المفروض يقبل اجابتي


Ali309594

لما بختار اى حاجة بتطلع غلط


Mayada.111

ما هو الحل الصحيح ؟


qaawsf

عندي مشكله مع ال التعريف


mosaab667364

ياشباب الاتنيت معا صحيح لكن ماعارفين كيف لانو the للمفرد واللة اعلم


z227755

ممكن ساعدوني .. عم احاول لاكن مفيش حل . ماه الجواب


RashidJabb

انا خترته صحيح متل ما قالولي بس عم يضل يطلع غلط ويرجعو يعطوني نفس الاجابه يلي حاطيتا


mimi314318

لماذا اجابتي خاطئة


maather13

طيب أنا اخترت ال٣ ليش يقول خطأ وما ينفع نختار ٢لازم ١


...07

انا مثلك...تقدر تساعدني؟


QgCN1

أختار وحدا يا حبيبي أنا طلعت ليا صح والله


Dodamohame1

ايده مختاره الصح ومش بيقول اوكى


...07

ساعدوني ارجوكم اخترتها كلها غلط


QgCN1

لالالألالالالأ إختار وحدا


...07

مني عارفه ايش اسوي


...07

لقييييت الإجابة اختارو الأول والاخير مع بعض اختاروهم..الإثنين اختاروهم


...07

أتمنى انكم تستفيدو


QgCN1

الله يبارك فيك


husseinmostafa

يوجد خطأ بهذه النقطة يرجى تعديلها


Asooom10

البرنامج يشكل كثير


lolomh2

يا جماعة عليكم ان تختارو رقم ٢ و٣


Od4a1

اختاريت جميع الاجوبة وبيقلي خطأ


nouralrawa

حتى انا حطيت بدون the بس كتبو خطأ


l1LR1

انا جانئ اكتاب


jalil66222

ماهو الحل


ThanyAl.sa

متى نحط the


hmAC19

ساعدووني مو راضي يكمل اخترتت كل الاجابات يعطيني خطاء


omar123453

انا حطيت ١ و٢ اعطاني صح


dandash5

ما الخطا ونا هو الخيار الصحيح


Nosha_Now

شو القصة اختاريت كلهم وكلهم طلعو غلك


7Yrj1

انا اخترت الثاني ليش خطا


DodoJayyar

The boys eat sandwiches اختارو الاجابتين the boys eat the sandwiches


TLGZ4

ياجماعه انتبهوا لصيغه السؤال هو يقول اختر جميع الاجابات الصحيحه مو يقول اختر وحده


saifsadeq1

الاجابتين الاولا والثانيه صحيحه


HasanAsaad2

في المرة الاولى اخترت الجواب الاول وكان غلط وفي المرة الثانية اخترت الجواب الثاني وكان غلط


kNOp10

حطيت 1 و3 طلعو خطأ


n1pR

هسة شلون اعبرها


mohamad1945

The boys eat the sandwiches., أعلاه هي الترجمة الأصح لأن الجملة (يأكل الأولاد الشطائر) فيها كلمة الشطائر معرفة، فيجب ان تترجم للانكليزية أيضا معرفة. ومثل هذا الخطأ وجدته يتكرر في أكثر من مكان


ameen537867

اخترت التانية اعطوني خطأ واخترت التالتة برضو اعطوني خطأ شو المشكلة؟


ranoosh201379

في حمل نفس المعني فاا تنحسب لنا صح


OsamaAli906612

الترجمة تعتمد على اللغة المنقولة فالعربية تختلف عن الانجليزية في الغالب الكل يشتكي من هذا فالترجمة الحرفية لا تفي بالغرض فترجمة المعنى هي المقصودة هنا فالو ترجمنا حسب المعنى ستكون اجابتك بلا شك صحيحة فالبرنامج يأتيك بإجابات اخرى لانه لا يستطيع تجاهلها


rabaa414629

ضفطت كل الحتمالات وطلع خطا


FLPh8

حلو لاكن ممكن تضغطين ع الاجابه الصحيحه وهم اصلا بيقولو انها صحيحه لاكن بيعطونكياها خطا


3aNJ1

انا لم اعرف ماهادا لديكم مشكلة تحققو


rahafbabik

اخترت الإجابه الثالثه فما الخطأ؟


RayesAlray

ادعوك للإنظمام للنادي عبر الصفحه الرئيسية وإختيار النوادي من اسفل الصفحه ثم الدخول عبر الكود التالي:

AJM9BW


Hoda_offical

كلهن حطيتهم بقو لخطأ شو هل هبل كيف رح اطلع من المرحلة !!!؟؟؟


Hoda_offical

اه لقيت الحل ادعسوا على الاولى و برضوا على التانية لانو الجوابين صح !!


nidaamuham

اخترت ثلاث الخیارت یقولولی خطاء ذا بويس اتس ساندويشات مش صح ؟


AnaElmazlwmAhmed

اضافه the ليست من الضروره فلما تظهر لي ك خطأ


Noah22505

Why they use: The boys eat..... Instead of: The boys eats..... Answers me guys asap


soukaina68470

ليش مرة يحط the بالجمع أو مرة لا في ح يشرح لي


rere780831

الخيار رقم 3 صحيح ولا خطاء


Ali309594

اعتقد انه غلط لان childernيعنى اطفال boys اولاد بالترجمة الحرفية


ayaaya16

Hi How are you friends


rena114007

حلو موقع هذا مم


maysounoka

لماذا الجواب غلط


AliGhabaye

Boys eat sandwiches


C6ew

انا اختار احدى اباختيارات و تضهر النتيجة خطا يوجد خطا في النظام او غير ذلك ارجو المساعدة يا اصدقائي


vlzr3

ليش يكول


vlzr3

وانا من اختار يطلع خطا


cixD2

هذي الاجابه صحيحه خطا من البرنامج


mohammed221565

I have the animals


Y6rM2

الاجابة الثانية والثالثة سوه نختارها


lolo_sweet

البرنامج كثير حلو


FaragKadou

هذا الجملة تعجيزية مثل اللغز


FaragKadou

عم افكر امسحك يادولنجو


KEDh3

اول جوابين صح


MTEb6

لماذ اخترت التانيه والتالته عطاني خطأ واخترت الاولى عطاني خطأ اخترتهم كلهم عطاني خطأ شلون؟؟؟؟!


hawraa_hor

يعني كل مااحل جربت 3الحلول يكلولي غلط شنو


nawar959276

متى نستخدم the


KurthayniA

شو هاي بدو اكتب تعليق


KurthayniA

صح او ليس صح يصطفل


KurthayniA

الاولاد قبل تاكل


AL_tmamy

برنامج روعه


ch5r1

الثانيه ، والثالثه صحيحه إضغط الاوله ثم الثاني معآ ثم موافق هنا اصبت الاجابه . اثنانيتهم صحيح . مع تحيات هيثم قاسم الادريسي ....محب النبي يصلي عليه


mrmrahmed147

طب انا اخترت The boys eat sandwiches وبردو بيقولى خطء اان عاوزه افهم ليه ؟؟


ELAFALRWH

انا حطيت كل الاجابات كلو طلع غلط


ELAFALRWH

ههههه اعرفت شكرن (ساكون بخير)


IsxF2

كل ما احط على ابجواب الصحيح يطلع خطأ


Abdulrahma967452

حطيت جميع الحلول وخطأ ليش


haneenalro

ماهوه الحل الصحيح


rquayah2

ليه خطاء؟


ommarwa2

The boys eat sandwiches


oYaK2

انا اخترت رقم 1و3 ليش خطأ


kWEV1

ههههههههه صعب شوي


Zoba2003

Theما ضروري


alooo10

جربت الكل و يقولي خطأ


nagham862657

اخترت كل الاجابات لكن يعطوني خطأ


CraZzyPret

السؤال مش عايز يتغير ومعلق عندي


IdrisBelal

اى السؤال مش عايز يتغير !


baraa446213

الاجابه الاصح ٢


SHc72

لعن الله عمر بن خطاب


MustafaAus

اخترت كل الاجابات ويعطيني خطأ ؟؟ ايش السبب


Reem320399

Not necessary of the


alanoud315008

كل الاجوبه غلط


AcengBahru1

I have choose the right answer, but still wrong...


NedhirouCh

هذا خطأ الجملة الاولى هي الصحيحة


ssooomee

الاختيار الاول هو الصح لغويا


RQtj4

The boys eat sandwiches ... وبرضوا بيقول خطاء


Yosafali1

انا اخترت كل الاجابات يقول غلط


1FxO1

في خطا انا جربت كل الكلمات ويقول خطا يا انا الخطا عندي ولا عندكم كلها مجربها يقول لي خطا؟


moutth

اخترته كلها ويعطيني خطاء في خلل بالعبه ولا كييف


KHmj6

اخترت الاجابة الاولة ويكون الجواب خطاء


AdamMohomm

شكرا جزاكم الله خير


AdamMohomm

مشكلتي مابحب الشطائر


Ayham101

158 تعليق وأنا 159 ااااااااااااااااااا


f3Ib1

يوجد هناك مشكلة في التقيم


semo614412

هل من الممكن مساعدتي


AhmedIssa8

Any one expline Why they use the with plaur.


MStemo

يا شباب كل الأختيارات ما يظبطو بليز ساعدوني


fatmahigaz1

ولا إجابه بتظبط!؟


MuradShraf

في مشكلة بالاختيار ماعم يعطيني صح لا هدا الجملة ولا حتى مع The sandwiches


MohamdTghZ

أخترو الإجابة الأولى و الثالتة مع بعض هما الجواب الصحيح


nadia732279

لما بختار الاجابه بتطلع غلط


FatmaM.Muh

انا اخترت مره 1 قالى خطأ واخترت مره 2 قال خطأ ؟


SaifEldinE

يا جماعه انا عاوز اخش في جروب مع حد


nore190623

لط في اخطاء كثيرة بالبرنامج مع ذلك مفيد جدا


LUTp7

يقول اختار العباره الصحيحه واغلط وعيدها وعملها. مرثانيه مايرضيش


IbrahimAbb14

لقد أخترت جميع الاجابات ويعطيني خطأ… إذن هو الخاطئ


SwHU1

The boys eat sandwiches


.TRANSFORMER.N.J

؟؟؟؟؟ شذا الهبل


vA7w3

يعني دخلت the تعني ال يعني السندويشات


Mona766913

كل ما اختار اختيار يكون خطأ فين الصح


FaisalBalo

أخترت إجابة صحيحة يظهر خطا أخترت كل أجوبة كلها خاطئة ارجو المساعدة ما هو الحل


MesOo899704

اجابتي صحيحه.انه يكتب لي خطأ


wajdalgarn2

اخترت جميع الاختيارات لاكنها خاطئه⁉⁉


rvCo7

جميع الإجابات خطأ


JodAnes1

اي جواب اكتبوا يقولو غلط


aS3f1

نختار اجابتين اللي فيها The واللي بدون The ويطلع صح


AnaElmazlwmAhmed

و انا اخر خيارين أيضا واظهر لي خطأ


bntalhuda-

ولا وحده سوليها صح


bntalhuda-

لا مو الثانيه والثالثه اختارو الاولئ والثانيه ☺


MarieHadda4

ما هو الحل الصحيح


Hussainalh267624

نفس المشكله كانت معي


Nona403869

بس عو بيقول يترك الأولاد الشطار انا اخترت الى فيها The Sandwiches بس جاب لى ان فى اجابه تانيه غير دى انا مش تخترتها لانه بيقول الشطائر يعنى The Sandwiches مش Sandwiches بس


MarcelleHa6

لقد اخترت 2 فما الغلط في ذلك هي الشطاءر يعني يجب اختيار الجمله التي فيها the


fatma827682

انا فعلا متجبه الاول مره جاوتها ب the وثانية غيرت بدونها والغريب انه عملها غلط وتصحيح هو الخطأالاول ازاااااااي


bayan271013

(ياكل الأولاد شطائر ) هذه هي ترجمة العبارة الأنجليزية اعلاه


MEGG569070

متى نضيف s ومتى نضيفes


Mohammad361738

مرة بنحط the بحط خطأ ومره اذا ما حطينا وكمان بعطينا غلط


ahmedsaad824128

كتبتها اول مرة the children eat the sandwiches ف قالي خطأ ف كتبتها تاني مرة the children eat sandwiches قالي خطأ .. مش واخد بالي اصلا انها الاولاد مش الاطفال


HocainHosa

Boys و kids نفس الشي


Mohamed289889

Why you don't use "the " with sandwatches


shahnda536251

انا عملت السؤال وما قبل الاجابه كتب انها صح وهي خطأ لانو انا خربطت بالقصد وطلع بضوي احمر ومكتوب انو صح ولما احط متابعه ما بكبس


m___a__0

نسيت s آخر حرف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.