1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They have a son or a daughte…

"They have a son or a daughter."

الترجمة:لديهم ابن أو ابنة.

July 1, 2014

22 تعليقًا


Emam.Mohamed

ياعم مهو ولد و بنت يعني اب ن و ابنة


Mado_Jamal

boy & a girl not like son & daughter


MrDragon-8420

or = او وقد تستخدم بالعربي ام لتخير لديهم وابن ام ابنة _ لديهم ابن او ابنة


Nxrd6

لديهم ولد ام بنت؟ ماهي المشكلة


xabdo2abdox

هم لديهم ابن ام ابنة = لديهم ابن أو ابنة.


Hosam.lingo

فى اللغة العربيه نقول عندهم ولد او بنت تعادل معنى ان او ابنه


jLlw13

عندهم ولديهم نفس المعنى


MedoNinja

ما الخطا فى الترجمة (هم يملكون ابن او ابنه) ؟


mohmedmc

لديهم طفل أو طفلة


JanaHatemM

Or تعني ام وليست و


uFf07

ياعم هو ابنه يعني بنت اكلتونا هوا وأ إلاهي


ISRAA.N

لديهم ابن ام ابنة لماذا خطا؟؟؟ ):


AbedElias

نفس المعنى يا حمار


AbedElias

هو نفس المعنى يا اثول


ManalShorr

لديهم ابن ام ابنة نفس المعني


SaraAlOtai133417

لطفاً تابعوني واردها ^•^


fatm6_

ختي كيف تختتري لغه ثانيه غير يعني مثل العربيه الانجليزيه او الصينيه الانجليزيه مفهمتت شيقصدو


Mohammed691824

أين علامة استفهام


MayadSalah

ام هي نفسها او


XS5Y12

لديهم ابن وابنه


Khadidja384738

لديهم بنت او ولد / او ولد و بنت ما الفرق يعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.