"They have a son or a daughter."

الترجمة:لديهم ابن أو ابنة.

July 1, 2014

15 تعليقًا


MrDragon-8420

or = او وقد تستخدم بالعربي ام لتخير لديهم وابن ام ابنة _ لديهم ابن او ابنة

July 1, 2014

Emam.Mohamed

ياعم مهو ولد و بنت يعني اب ن و ابنة

July 12, 2014

Mado_Jamal

boy & a girl not like son & daughter

September 6, 2014

xabdo2abdox

هم لديهم ابن ام ابنة = لديهم ابن أو ابنة.

November 8, 2014

MedoNinja

ما الخطا فى الترجمة (هم يملكون ابن او ابنه) ؟

November 4, 2014

Hosam.lingo

فى اللغة العربيه نقول عندهم ولد او بنت تعادل معنى ان او ابنه

December 2, 2014

mohmedmc

لديهم طفل أو طفلة

May 21, 2015

Naser.Z.D

الصوت ما واضح..اسمعت حكت the

June 28, 2015

hameed_elmegricy

They have a son or a daughter

February 16, 2018

JanaHatemM

Or تعني ام وليست و

August 7, 2018

uFf07

ياعم هو ابنه يعني بنت اكلتونا هوا وأ إلاهي

October 11, 2018

ISRAA.N

لديهم ابن ام ابنة لماذا خطا؟؟؟ ):

March 5, 2019

Nidaa353289

لديهم ابن او بنت سبب اعتبار بنت غلط وكتبو ابنة الرجاء اعلامي

March 19, 2019

AbedElias

نفس المعنى يا حمار

March 21, 2019

AbedElias

هو نفس المعنى يا اثول

March 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.