"They have a son or a daughter."

الترجمة:لديهم ابن أو ابنة.

July 1, 2014

32 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Emam.Mohamed

ياعم مهو ولد و بنت يعني اب ن و ابنة


Mado_Jamal

boy & a girl not like son & daughter


Nxrd6

لديهم ولد ام بنت؟ ماهي المشكلة


Lama3732

والله ظلم


MrDragon-8420

or = او وقد تستخدم بالعربي ام لتخير لديهم وابن ام ابنة _ لديهم ابن او ابنة


MedoNinja

ما الخطا فى الترجمة (هم يملكون ابن او ابنه) ؟


xabdo2abdox

هم لديهم ابن ام ابنة = لديهم ابن أو ابنة.


Hosam.lingo

فى اللغة العربيه نقول عندهم ولد او بنت تعادل معنى ان او ابنه


jLlw13

عندهم ولديهم نفس المعنى


mohmedmc

لديهم طفل أو طفلة


JanaHatemM

Or تعني ام وليست و


uFf07

ياعم هو ابنه يعني بنت اكلتونا هوا وأ إلاهي


ISRAA.N

لديهم ابن ام ابنة لماذا خطا؟؟؟ ):


Nidaa353289

لديهم ابن او بنت سبب اعتبار بنت غلط وكتبو ابنة الرجاء اعلامي


AbedElias

نفس المعنى يا حمار


AbedElias

هو نفس المعنى يا اثول


ManalShorr

لديهم ابن ام ابنة نفس المعني


SaraAlOtai133417

لطفاً تابعوني واردها ^•^


fatm6_

ختي كيف تختتري لغه ثانيه غير يعني مثل العربيه الانجليزيه او الصينيه الانجليزيه مفهمتت شيقصدو


Mohammed8871

أين علامة استفهام


MayadSalah

ام هي نفسها او


XS5Y12

لديهم ابن وابنه


Khadidja384738

لديهم بنت او ولد / او ولد و بنت ما الفرق يعني


oMil130325

مافيش حاجة اسمها ابنه بالعربي يطلق عليها بنت


S5SH12

ابن او بنت.... اجابه صحيحه


Mannar9298630

هل هذا سؤال ام جواب؟.


MalldaBren

أول تفوتي ع القائمة


ahmed260866

هو الابن غير الولد بتخترعوا حاجة جديدة يعنى!!!!


yehiakamal4

لقد قولت الصوت صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.