1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We eat for approximately an …

"We eat for approximately an hour."

الترجمة:نحن نأكل لساعة تقريباً.

July 1, 2014

47 تعليقًا


djouhaidex

هل لها نفس المعنى مع almost


Ward_Essa

ألا تجوز : نحن نأكل لقرابة ساعة


hala5965

نحن ناكل لساعه تقريبا


ahlam-ham

ناكل ليس نكل its wrong translation


hanane139347

نأكل لساعة وليس لسعة


RaedOthman

Approximately an seven hour


RaedOthman

Aproximately for seven hour


xByT10

لماذ وضعنا for ???


aPAR761788

لاننا نريد ان نقول for an hour (لمدة ساعة) ولكن هنا تم اضافة approximately


anfas_shukr

انزين نيوترشن مفتوح..


AnasElakroudi

نحن نأكل منذ ساعة تقريبا؟


SuzyMatar

We eat for approximately an hour . نحن ناكل لساعه تقريباً


SuzyMatar

approximately.approximately. approximately approximately تقريبا تقريبا تقريبا تقريبا approximately , تقريبا


alialhashm9

approximately approximately approximately approximately approximately approximately approximately approximately


SuraYAL-kh

ما تزبط نحن ناكل من ساعة تقريبا


Husein889319

Approximately Approximately Approximately Approximately


HussinKurd1

مالفرق بين approximately و almost


merlouai

Approxsomately


ShaX15d

Approximately..


fEuL10

We eat for approximately an hour


Khtuha

ازاي تنطق approximately ولا يعني اني الوحيده الي ماعرفت انطقها


MustafaFawzi

ممكن ناكل تقريبا من ساعه


mhmd.hemeda

ناكل في ساعة تقريبا


j1tZ2

نحن ناكل لساعة تقريبا لماذا خطأ


HamiDi863063

نحن ناكل تقريبا لساعة لماذا ليست صحيحة


awvc6l

We eat for approximately an hour


SQ815

Approximately Approximately Approximately


WDKO18

We talk for approximately an hour and I think it's too late amm yeah , I mean we must stop now


xli89

اللحين الساعه كيف تنطق هاور او اور؟


MissIdea

تقريبًا و ليس تقريباً تنوين الفتح يوضع على الحرف قبل الأخير و ليس على الحرف الأخير لأن حرف الألف زائد لتمييز حركة تنوين الفتح ...


RaedOthman

Approximately in seven hour

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.