1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We eat for approximately an …

"We eat for approximately an hour."

الترجمة:نحن نأكل لساعة تقريباً.

July 1, 2014

21 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

Ward_Essa

ألا تجوز : نحن نأكل لقرابة ساعة

July 1, 2014

MustafaFawzi

ممكن ناكل تقريبا من ساعه

September 3, 2014

mhmd.hemeda

ناكل في ساعة تقريبا

September 16, 2014

MissIdea

تقريبًا و ليس تقريباً تنوين الفتح يوضع على الحرف قبل الأخير و ليس على الحرف الأخير لأن حرف الألف زائد لتمييز حركة تنوين الفتح ...

January 12, 2017

RaedOthman

Approximately an seven hour

April 26, 2018

djouhaidex

هل لها نفس المعنى مع almost

July 9, 2019

umyousefja

Approximately

March 12, 2016

hala5965

نحن ناكل لساعه تقريبا

July 1, 2016

sor440869

Gho

August 4, 2016

ahlam-ham

ناكل ليس نكل its wrong translation

June 2, 2017

hanane139347

نأكل لساعة وليس لسعة

July 17, 2017

j1tZ2

نحن ناكل لساعة تقريبا لماذا خطأ

August 5, 2017

RaedOthman

Aproximately for seven hour

April 26, 2018

xByT10

لماذ وضعنا for ???

July 1, 2018

anfas_shukr

انزين نيوترشن مفتوح..

July 11, 2018

AnasElakroudi

نحن نأكل منذ ساعة تقريبا؟

October 10, 2018

SuzyMatar

We eat for approximately an hour . نحن ناكل لساعه تقريباً

December 14, 2018

SuzyMatar

approximately.approximately. approximately approximately تقريبا تقريبا تقريبا تقريبا approximately , تقريبا

December 14, 2018

yousef745616

مرحبا

August 10, 2019

KamiranSgi

Approximately

October 8, 2019

Raghd.H94

Approximately

October 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.