1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The family thanks the boy."

"The family thanks the boy."

الترجمة:تشكر العائلة الولد.

July 1, 2014

10 تعليقات


MrDragon-8420

The family thanks the boy or The family thank the boy _+++++____


Zeezoo_Gamer

جاوبت بطريقة صحيحة لكن عطاني غلط ليش؟؟؟!


yosry_ahmed

الاسرة شكرت الولد


LullyAlHum

الاسرة تشكر الفتى طب معناه جمع ليه كاتبين s :-


GugP4

The family thanks the boy


yousef745616

الجملتين في نفس المعنى " السرة تشكر الولد " و " العائلة تشكر الفتى"


DenaDena1

لماذا اضاف s والعائله ضميرها they ارجو التفضل بالرد


SuzyAlbeir

اضاف الs لأنها عائله واحده فقط اما لو عائلات لانضيف الs مثال: The family thank(s) the boy . The families thank the boy. يارب اكون قدرت اوصل المعلومه .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.