1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "معاطف النساء"

"معاطف النساء"

الترجمة:The women's coats

July 1, 2014

43 تعليقًا


moharock

انها حالة الملكية للاسماء وتتشكل حالة الملكية للاسماء بثلاث طرق 1- يضاف الحرف s' مع الفاصلة في نهاية الاسماء المفردة للدلالة علي ملكيتها للأسماء التي تليها مثل كتاب الولدthe boy's book منزل مهند muhannad's houes..إلخ..2- تضاف الفاصلة فقط(') علي أخر الاسماء التي هي في خالة جمع مثل منزل الاولاد the boys' house جياد العسكر the soldiers' horses..الخ 3- تضاف الفاصلة (') فقط للاسماء المفردة التي تنتهي بالحرف es مثل قوانين موسي moses' laws اعمال هرقل hercules' labours..الخ وأخيرا تضاف s' للاسماء التي تجمع بتغير احد حروفها الصوتية مثل رجل man رجال men غرفة الرجال the men's room جمعية النساء the women's society اصوات الاطفالthe children's voices وكلنا عرفين الاحرف الصوتية a e i o u وهكذا اكتملت الصورة لكل من لايعرف حالة الملكية للاسماء باضافة s'


plW34

كل شكر الك على الشرح الوافي للحالات السابقة


SuzyAlbeir

شكرا لك علي هذا الشرح الوافي


norre12

على ال s انطوني خطا جلاب والله


MahmoudTaj1

بارك الله فيك


tataa522013

شكرا جزيل الشكر


Hima.LFC

the coats of the women لماذا خطأ ؟؟؟؟


mtm993

الكلمة خاطئة " womem's " الملكية هنا للمفرد و للجمع يجب أن تكون على هذا الشكل "womens' coats "

الفاصلة بعد الs للجمع , وللمفرد قبل الs


Rinad252012

أنا هيك كتبتها حطلي خطأ


Mohamed85916

كتبت caoat's the women


cXpv2

السرعه والدقه


MrmrJesus1

لية محطناش قبل coats حرف a


mariam806413

عشان جمع وحرف a ياتى مع المفرد قبل الحروف الساكنة


m15nina

coats.. معاطف


ahmedbawe

The women 's coats معاطف النساء


PiZG11

شكرا لك على هذا الشرح


mqPV4

حاطاه the بتصحيح و ما فيها اصلا ال


Doha356318

شكرا لك ❤❤


eA3L1

إجابتي صحيحه


saifaldin18

the women 'coats


zGxJ11

شكرا لكم


Ranim578834

Coats for women الا يصح هذا؟؟


hadil62630

Thank you very much


Mohammed537104

نسيت الاس وغلطني


Y5Zb10

شكرا اخي


Bithoo1

انا حطيت women's coat وين الغلط؟


AilZsa

اكره الدراسه


sibiry.1235

المفروض ما يحاسب على الفارزة لان بوجودهة او بدون وجودها بالحالتين احنة فاهمين الجملة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.