"معاطف النساء"

الترجمة:The women's coats

July 1, 2014

21 تعليقًا


moharock

انها حالة الملكية للاسماء وتتشكل حالة الملكية للاسماء بثلاث طرق 1- يضاف الحرف s' مع الفاصلة في نهاية الاسماء المفردة للدلالة علي ملكيتها للأسماء التي تليها مثل كتاب الولدthe boy's book منزل مهند muhannad's houes..إلخ..2- تضاف الفاصلة فقط(') علي أخر الاسماء التي هي في خالة جمع مثل منزل الاولاد the boys' house جياد العسكر the soldiers' horses..الخ 3- تضاف الفاصلة (') فقط للاسماء المفردة التي تنتهي بالحرف es مثل قوانين موسي moses' laws اعمال هرقل hercules' labours..الخ وأخيرا تضاف s' للاسماء التي تجمع بتغير احد حروفها الصوتية مثل رجل man رجال men غرفة الرجال the men's room جمعية النساء the women's society اصوات الاطفالthe children's voices وكلنا عرفين الاحرف الصوتية a e i o u وهكذا اكتملت الصورة لكل من لايعرف حالة الملكية للاسماء باضافة s'

March 17, 2016

plW34

كل شكر الك على الشرح الوافي للحالات السابقة

August 16, 2018

SuzyAlbeir

شكرا لك علي هذا الشرح الوافي

December 25, 2018

sabermoga

Thanks my prather

December 26, 2018

MahmoudTaj1

بارك الله فيك

July 22, 2019

Captain-Hima

the coats of the women لماذا خطأ ؟؟؟؟

January 27, 2015

elbkhaled

coat of women ???

November 29, 2014

Youssef111805

Thanks

September 12, 2016

1IAo1

Here

September 17, 2016

cXpv2

السرعه والدقه

September 26, 2016

cn2r1

كتبت coat 's the women قالي خطأ

January 15, 2017

MrmrJesus1

لية محطناش قبل coats حرف a

April 30, 2018

mariam806413

عشان جمع وحرف a ياتى مع المفرد قبل الحروف الساكنة

July 14, 2018

m15nina

coats.. معاطف

June 11, 2018

ahmedbawe

The women 's coats معاطف النساء

June 12, 2018

Mohamed85916

كتبت caoat's the women

July 22, 2018

AliAli98771

.

August 29, 2018

HodaHoda691887

Thank you

October 19, 2018

PiZG11

شكرا لك على هذا الشرح

February 3, 2019

mqPV4

حاطاه the بتصحيح و ما فيها اصلا ال

June 12, 2019

NoreddineM2

Thanks

June 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.