دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They believe the children."

الترجمة:هم يصدقون الأطفال.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


eng.shawi

كلمة believe تأتي بمعنى أؤمن مثال: I believe in allah انا أؤمن بوجود الله

منذ سنتين

Ali762276

إنهم يصدقوا الأطفال

منذ 3 سنوات

Fatima111611

Believe believe believe believe believe believe believe believe believe

منذ سنتين

MariamAnis

ما الفرق بين children , kids

منذ 3 سنوات

99Khaled

هم يصدقون الاولاد صحيحة لان الاولاد نفس معنى الاطفال

منذ 4 سنوات

Samar.Hassan

الأولاد معناها boys أما الأطفال children

منذ 4 سنوات

badraboali

هم يصدقوا اولادهم

منذ 3 سنوات

altaieb

هم يومنون بالاطفال

منذ 3 سنوات

Sonfoor

They believe in the children believe = يصدق believe in = يؤمن ب

منذ سنتين

Osama157022

Believe

منذ سنتين

hwkwkn

هم يصدقون الاطفال

منذ سنة واحدة

Noura993809

ليه صعب

منذ سنة واحدة

7abziz

they believe the children .. they believe the children

منذ سنة واحدة