"They believe the children."

الترجمة:هم يصدقون الأطفال.

July 1, 2014

17 تعليقًا


eng.shawi

كلمة believe تأتي بمعنى أؤمن مثال: I believe in allah انا أؤمن بوجود الله

November 9, 2015

Ali762276

إنهم يصدقوا الأطفال

August 10, 2015

Fatima111611

Believe believe believe believe believe believe believe believe believe

November 29, 2015

99Khaled

هم يصدقون الاولاد صحيحة لان الاولاد نفس معنى الاطفال

July 1, 2014

Samar.Hassan

الأولاد معناها boys أما الأطفال children

October 11, 2014

MariamAnis

ما الفرق بين children , kids

January 31, 2015

muntadhar4

والله وانا محتار بهل شي لكن بعتقد انو هالمسطلح عام والاخر فصحى

November 3, 2015

OSMANALBRN

تختلف اللهجات

November 21, 2015

badraboali

هم يصدقوا اولادهم

October 28, 2014

altaieb

هم يومنون بالاطفال

August 21, 2015

Sonfoor

They believe in the children believe = يصدق believe in = يؤمن ب

March 28, 2016

Osama157022

Believe

April 25, 2016

hwkwkn

هم يصدقون الاطفال

January 30, 2017

Noura993809

ليه صعب

May 6, 2017

7abziz

they believe the children .. they believe the children

July 5, 2017

rrr878515

مرر الاصبع على الكلمات تعرف ان الكلمات لها اكثر من معنى

December 4, 2018

YoussefLH3l1

Believe you

May 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.