"Two persons died."

الترجمة:مات شخصان.

July 1, 2014

27 تعليقًا


8mRn1

كلمة death تعني الموت كلمة dead تعني الميت او المتوفي كلمة die هي فعل وتعني يموت الماضي من die هو died


FbRv4

الله يرحمهم


Ahmad661842

هههههههههههه


GeKY14

ههههههههههه


AmeraWageeh

مات شخصان صحيحة ايضا


Hameed_Alhilu

Person مو جمعها people ?


Muhammad966586

person مو personal


TADI268936

Person تعني شخص اما personal فهي تعني شخصي مثلا حاسوبي الشخصي هاتفي الشخصي تعبر عن الخصوصية والملكية


Haneen767742

People بالاصل جمع تعني الناس او الشعب Person تعني انسان


RayyanSheh2

انا ايضا اعتقد person جمعها people


takagisan

اش الفرق بين dead و died ؟


nor603674

نفس بعض لكن dead تحمل اكثر من معنا قد تأتي مات او قد تأتي مفلس اما died لا تحمل سوى مات


TADI268936

Dead اسم معناها الميت او المتوفي يعني شخص اما died فهي فعل بصيغته الماضية


jong.hyun

Dead ميت

Died مات


mr.sahba10

شخصان ماتا


hadi060

في نسخة سابقة كان التطبيق ينبهنا عند الكتابة بأحرف عربية حينما يكون المطلوب الكتابة بالإنجايزية ولم يكن يعتبر ذلك خطأ، أما الآن فكثيرا ما لا ننتبه ونكتب الترجمة العربية بدل بالإنجليزية فيتعبر ذلك خطأ، مع أنه عدم انتباه فقط.


Anoo00dy89

فيها فاتين في غيابي عن البرنامج


OMARZarnoo

Two people died.??????


mouthna

مات شخصان


ahmad-orca

فى اللغة العربية يجوز ان يقال شخصان توفوا فلماذا يخطئنى


TADI268936

لانه يريدك ان تكتبها بالانكليزية لا العربية


K0dJ5

مات شخصان


Mohammed169534

(مات شخصان✅) او( شحصان ماتا. ✅) وليس (شخصان مات ❌)


abderrahim432103

يجب ان تكون شخصان ماتا


AllaAhmed

شخصان ماتا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.