"الأولاد يأكلون تفاحة."

الترجمة:The boys eat an apple.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


reemzayat

kids - children اولاد boys صبية

منذ 4 سنوات

ze2016

لماذ نضع eat بدلا من eats

منذ 3 سنوات

JamalKhlai

لانو كلمة اولاد هي جمع لا تاخد s
حرف ال s في الفعل المضارع (simple present ) ياخد حرف S مع الفاعل المفرد و لا ياخد الحرف مع الفاعل الجمع

منذ سنة واحدة

Q2Yb

Eatsلي sheو he فقط

منذ سنتين

glass-.-

The boys eat an apple. لماذا خطا

منذ 3 سنوات

Q2Yb

ربما هناك خطأ في العبة لان الكلمه صحيحه

منذ سنتين

saeed67200

اش هو الحل

منذ سنة واحدة

SNZ23

يأكلون يجب ان تكون بالزمن الحاضر المستمر والاجابة بالماضي اظن هذه الجملة فيها خطأ

منذ 11 شهرًا

AudaiAbuJa

ليش ما منكتب ing مع eat ممكن حد يفسرلي السبب

منذ 8 أشهر

s.k.o.l.m

صعب

منذ 6 أشهر

Girlxgx

أريد فقط أن أعرف سبب إدخال an على هذه الجملة

منذ 3 سنوات

brahemalzayyat

لاننا نريد ان نعرّف التفاحه ولان اولها حرف صوتي نضع an apple

منذ 3 سنوات

Q2Yb

لكي نقول التفاحة يكون حرفaمن حروف العله لذا نضع an

منذ سنتين

JamalKhlai

لانو كلمة apple تبدا بحرف حلة وحو حرف a ويجب تعريفها باداة التعريف an واللتي تستخدم مع الكلمات اللتي تبدا بحرف علة

منذ سنة واحدة

wLUt4

لماذا نضع Eats او eat في الجملة وماذا تعني

منذ سنتين

ommrsfif

boys eats apple

منذ سنتين

alaa.aldin1

الأولاد means Boys or children

منذ سنتين

MarwaKhalaf1

الاداة the عندما تاتى مع صفة تجمعها مثل poor فقير >> the poor الفقراء فلماذا نقول the boys وليس the boy ??

منذ سنتين

hoda103967

بس في غلط لما بحط الكلمه بطلع غلط شو هاد

منذ سنتين

raadrr89

الجملة ليست صحيحة الاولاد يأكلون تفاحة يجب ان يكون تفاح بصيغة جمع

منذ سنتين

NZrg6

gjk

منذ سنتين

shadyshafi2

ياكلون اذا تكون eating

منذ سنة واحدة

3yiM6

البرنامج رائع

منذ 5 أشهر

rDgB13

جميلجمل

منذ شهرين

ban233481

The boys eat an apple

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.