"الأولاد يأكلون تفاحة."

الترجمة:The boys eat an apple.

July 2, 2014

27 تعليقًا


reemzayat

kids - children اولاد boys صبية

July 2, 2014

ze2016

لماذ نضع eat بدلا من eats

October 20, 2015

JamalKhlai

لانو كلمة اولاد هي جمع لا تاخد s
حرف ال s في الفعل المضارع (simple present ) ياخد حرف S مع الفاعل المفرد و لا ياخد الحرف مع الفاعل الجمع

February 26, 2017

Q2Yb

Eatsلي sheو he فقط

January 5, 2016

glass-.-

The boys eat an apple. لماذا خطا

May 14, 2015

Q2Yb

ربما هناك خطأ في العبة لان الكلمه صحيحه

January 5, 2016

saeed67200

اش هو الحل

February 9, 2017

SNZ23

يأكلون يجب ان تكون بالزمن الحاضر المستمر والاجابة بالماضي اظن هذه الجملة فيها خطأ

December 30, 2017

AudaiAbuJa

ليش ما منكتب ing مع eat ممكن حد يفسرلي السبب

March 30, 2018

s.k.o.l.m

صعب

June 7, 2018

Girlxgx

أريد فقط أن أعرف سبب إدخال an على هذه الجملة

January 13, 2015

brahemalzayyat

لاننا نريد ان نعرّف التفاحه ولان اولها حرف صوتي نضع an apple

January 22, 2015

Q2Yb

لكي نقول التفاحة يكون حرفaمن حروف العله لذا نضع an

January 5, 2016

JamalKhlai

لانو كلمة apple تبدا بحرف حلة وحو حرف a ويجب تعريفها باداة التعريف an واللتي تستخدم مع الكلمات اللتي تبدا بحرف علة

February 26, 2017

wLUt4

لماذا نضع Eats او eat في الجملة وماذا تعني

March 7, 2016

ommrsfif

boys eats apple

April 9, 2016

alaa.aldin1

الأولاد means Boys or children

May 13, 2016

MarwaKhalaf1

الاداة the عندما تاتى مع صفة تجمعها مثل poor فقير >> the poor الفقراء فلماذا نقول the boys وليس the boy ??

May 14, 2016

hoda103967

بس في غلط لما بحط الكلمه بطلع غلط شو هاد

July 29, 2016

raadrr89

الجملة ليست صحيحة الاولاد يأكلون تفاحة يجب ان يكون تفاح بصيغة جمع

September 14, 2016

NZrg6

gjk

November 13, 2016

shadyshafi2

ياكلون اذا تكون eating

March 13, 2017

3yiM6

البرنامج رائع

July 11, 2018

rDgB13

جميلجمل

October 5, 2018

ban233481

The boys eat an apple

October 7, 2018

amrawny2

Hi

February 14, 2019

tahirou258629

نسيت الحرف eفي النهاية

August 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.