1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأولاد يأكلون تفاحة."

"الأولاد يأكلون تفاحة."

الترجمة:The boys eat an apple.

July 2, 2014

30 تعليقًا


ze2016

لماذ نضع eat بدلا من eats


IwDL8

eat عندما تتكلم عن نفسك، مثل : أنا أكلت الخبز...، أو عن مجموعة أنت فيها مثل : نحن نأكل الطعام، أو عن فاعل جمع (عام) مثل : الأولاد يأكلون الوجبة، ف. تكون بدون s.

أما eats فهي للمُشار إليه، مثل : هو يأكل أو هي تأكل.

وال(S) نوعين :

1- S الضمير، مثل : هو، هي.

هنا نظيف ال(S) عند التكلم عن فعل فاعل مُشار إليه، سوا كان ضمير مثل : هو أم هي، أو كان إسم مثل: أنس أو منال، مثال : هي تأكل تفاحة She eats apple. أو هو يأكل تفاحة He eats apple

2- S الجمع، مثل : ولد boy أما أولاد نضيف عليها (S الجمع) فتصبح boys.

وقيس على ذلك، مثل : طفل شاب بنت امرأة رجل ملك وزير ... إلخ.


JamalKhlai

لانو كلمة اولاد هي جمع لا تاخد s
حرف ال s في الفعل المضارع (simple present ) ياخد حرف S مع الفاعل المفرد و لا ياخد الحرف مع الفاعل الجمع


Q2Yb

Eatsلي sheو he فقط


reemzayat

kids - children اولاد boys صبية


glass-.-

The boys eat an apple. لماذا خطا


Q2Yb

ربما هناك خطأ في العبة لان الكلمه صحيحه


AudaiAbuJa

ليش ما منكتب ing مع eat ممكن حد يفسرلي السبب


Girlxgx

أريد فقط أن أعرف سبب إدخال an على هذه الجملة


brahemalzayyat

لاننا نريد ان نعرّف التفاحه ولان اولها حرف صوتي نضع an apple


JamalKhlai

لانو كلمة apple تبدا بحرف حلة وحو حرف a ويجب تعريفها باداة التعريف an واللتي تستخدم مع الكلمات اللتي تبدا بحرف علة


Q2Yb

لكي نقول التفاحة يكون حرفaمن حروف العله لذا نضع an


MarwaKhalaf1

الاداة the عندما تاتى مع صفة تجمعها مثل poor فقير >> the poor الفقراء فلماذا نقول the boys وليس the boy ??


SNZ23

يأكلون يجب ان تكون بالزمن الحاضر المستمر والاجابة بالماضي اظن هذه الجملة فيها خطأ


saeed67200

اش هو الحل


NonaNana8

متى نضع are eating


wLUt4

لماذا نضع Eats او eat في الجملة وماذا تعني


hoda103967

بس في غلط لما بحط الكلمه بطلع غلط شو هاد


raadrr89

الجملة ليست صحيحة الاولاد يأكلون تفاحة يجب ان يكون تفاح بصيغة جمع


3yiM6

البرنامج رائع


x1Ga2

مرحبا ده شات جماعي للتعليم اللغه الأنجليزية تقدر تستفسر عن اي شئ كمان تقدر تتفاعل وتمارس اللغه وتسمع النطق الصحيح ده رابط الجروب

https://chat.whatsapp.com/G5R0TBXQ5iACy60AcQTORq


HodaKhaled830733

بعض الاجابات صح ولكن يكتب خطا والتصحيح نفس اجابتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Abdalrhman747755

انا عملته صح هم خصروني


Jen_suga

ما هو الجواب الصحيح


vampire123.123.

ايش يعني Ilove my friend لانو صديقتي قالت لي كذا


NargisMorc

لماذا خطأ eat


atheer783300

٩٨٣ الدرابعدغتطنبgj


Zainabalabdi

لماذا لا نضع eat بدال eats سئال غبي مين ما يعرف هذا الشيء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.