"I am completely against it."

الترجمة:أنا ضدّ ذلك بالكامل.

July 2, 2014

24 تعليقًا


Khaledely

أنا ضد هذا تماما

July 2, 2014

yaliyev

Do you use عليه in this context?

October 23, 2014

yman12

no

April 4, 2016

choukrisma

هناك جمل لا تترجم حرفيا وانما نبحث عن المعنى فقط

May 31, 2016

unhomme

أنا ضده كلياً.

September 8, 2014

hakonamatata345

أنا ضد ذلك تمامًا

January 26, 2015

Mahmoud_Adam

انا ضد ذلك بالكامل

February 17, 2015

OmniaM.Ibrahim

انا بالكامل ضد هذا

April 2, 2015

tahafahed

انا ضده بشكل كامل

April 6, 2015

AyaRashad

أنا كليا ضد هذا !

August 7, 2015

USFio

لما لا يقبل : "أنا ضدها بالتمام" ؟!

September 3, 2015

SadekZayed

انا ضد هذا بالكامل

September 5, 2015

sherif_ashraf21

انا ضد هذا بالكامل

September 26, 2015

fatmaabaza

انا بالكامل اعترضه !

September 27, 2015

AlireddaAb

أنا بكاملي ضده أين الخطأ بذلك

January 13, 2016

Mad_Mood

خطأ من الاصح تقول ضده تماماً :)

May 26, 2016

zoom3333

الحل خطأ يرجى التصحيح
أنا أكتب جواب صحيح و يعطيني خطأ !!

June 23, 2016

ER9B1

انا ضد ذلك بالكليه لماذا لم تقبل

November 19, 2016

mohamed-osman7

انا تماما ضد هذا اين الخطأ

February 2, 2017

itb61

انا اعارضه تماما خطا ؟؟؟

June 24, 2017

7abziz

completely .. completely

July 6, 2017

AbdoEl-saudi

عكس ذلك !!!

September 5, 2017

RizkallahK1

هل IT هي للمذكر فقط ؟

June 16, 2018

SuzyAlbeir

I am completely against be it

July 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.