"Iamcompletelyagainstit."

الترجمة:أنا ضدّ ذلك بالكامل.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


KhaledMoha3

أنا ضد هذا تماما

منذ 4 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

Do you use عليه in this context?

منذ 4 سنوات

yman12
yman12

no

منذ سنتين

unhomme

أنا ضده كلياً.

منذ 4 سنوات

hakonamatata345

أنا ضد ذلك تمامًا

منذ 3 سنوات

Mahmoud_Adam

انا ضد ذلك بالكامل

منذ 3 سنوات

OmniaM.Ibrahim

انا بالكامل ضد هذا

منذ 3 سنوات

tahafahed

انا ضده بشكل كامل

منذ 3 سنوات

AyaRashad

أنا كليا ضد هذا !

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

لما لا يقبل : "أنا ضدها بالتمام" ؟!

منذ 3 سنوات

SadekZayed

انا ضد هذا بالكامل

منذ 3 سنوات

sherif_ashraf21

انا ضد هذا بالكامل

منذ 3 سنوات

fatmaabaza

انا بالكامل اعترضه !

منذ 3 سنوات

AlireddaAb

أنا بكاملي ضده أين الخطأ بذلك

منذ سنتين

Maestro_OsM

خطأ من الاصح تقول ضده تماماً :)

منذ سنتين

choukrisma

هناك جمل لا تترجم حرفيا وانما نبحث عن المعنى فقط

منذ سنتين

zoom3333

الحل خطأ يرجى التصحيح
أنا أكتب جواب صحيح و يعطيني خطأ !!

منذ سنتين

ER9B1

انا ضد ذلك بالكليه لماذا لم تقبل

منذ سنة واحدة

mohamed-osman7

انا تماما ضد هذا اين الخطأ

منذ سنة واحدة

itb61

انا اعارضه تماما خطا ؟؟؟

منذ سنة واحدة

7abziz

completely .. completely

منذ سنة واحدة

AbdoEl-saudi

عكس ذلك !!!

منذ سنة واحدة

RizkallahK1

هل IT هي للمذكر فقط ؟

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.