1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am completely against it."

"I am completely against it."

الترجمة:أنا ضدّ ذلك بالكامل.

July 2, 2014

27 تعليقًا


Khaledely

أنا ضد هذا تماما


unhomme

أنا ضده كلياً.


Seashell128040

It تستخدم لغير العاقل ستصبح الجملة غريبة اذا كان ضد كرسي او حيوان اعتقد ضد هذا انسب


yaliyev

Do you use عليه in this context?


choukrisma

هناك جمل لا تترجم حرفيا وانما نبحث عن المعنى فقط


Dina.sayed

انا كليا ضد ذلك


hakonamatata345

أنا ضد ذلك تمامًا


Mahmoud_Adam

انا ضد ذلك بالكامل


OmniaM.Ibrahim

انا بالكامل ضد هذا


tahafahed

انا ضده بشكل كامل


ayahrashadd

أنا كليا ضد هذا !


USFio

لما لا يقبل : "أنا ضدها بالتمام" ؟!


SadekZayed

انا ضد هذا بالكامل


sherif_ashraf21

انا ضد هذا بالكامل


fatmaabaza

انا بالكامل اعترضه !


AlireddaAb

أنا بكاملي ضده أين الخطأ بذلك


Mad_Mood

خطأ من الاصح تقول ضده تماماً :)


zoom3333

الحل خطأ يرجى التصحيح
أنا أكتب جواب صحيح و يعطيني خطأ !!


ER9B1

انا ضد ذلك بالكليه لماذا لم تقبل


mohamed-osman7

انا تماما ضد هذا اين الخطأ


itb61

انا اعارضه تماما خطا ؟؟؟


7abziz

completely .. completely


RizkallahK1

هل IT هي للمذكر فقط ؟


RafiTalal

انا ضد ذلك تماما انا ضد ذلك كليا كلها صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.