"It is ours."

الترجمة:إنه لنا.

July 2, 2014

44 تعليقًا


Eng.Mahmou2

مثال the cat is our's
تعنى القطة لنا our cat تعنى قطتنا

المثال الاول اسمه ضمير الملكية و المثال الثانى اسمه صفحة ملكية يرجى مراجعة الدرس اسفل الدرس

March 15, 2016

2017834090

thank you‚ koshiar

October 23, 2018

hudaabdullah

مالفرق بين our بدون ال s وour مع s ??????????????????????????????

January 13, 2015

assia_sannaghi

بدون s تعني نون الجماعة (نا) و ours تعني لنا

November 15, 2015

mvchamad

راجع ملاحظات مهارة ضمائر الملكية.

July 16, 2015

Mahmoud289277

كيف بنراجعهم ...مابفتح معي

August 14, 2018

KamelIbrah1

ours تاتي للملكيه اما our فقط فتاتي بمعنى نحن

April 18, 2016

rahmah673646

تدل على الجمعs

March 25, 2018

Hadeelkhay1

وأحيانا بتدل على الملكية

June 30, 2018

BilalKurab

Our تأتي في اول الجملة امours تاتي في اخر الكلمة

July 24, 2018

moharock

لان it is ours اتت هنا لشئ لم نقل اسمه فقلنا فقط انه لنا أو انها لنا It is ours ولكن عندما نقول كتابنا فنقول ours book ولكن انه لنا ولم نقل ماهوا فتأتي It is ours

March 18, 2016

Azhar130775

ليش لما اقول الكلام يطلع غلط؟؟ وانا متأكده انه صح

May 1, 2016

amirhatem

ما الفرق بين it's , it is ؟؟؟

February 24, 2015

AhmadGhari

نفس الشئ مجرد اختصار للكلمة مثل I am = I'm we are= we'ar

October 2, 2015

khalidotov

فقط للاختصار لا فرق بينهما

March 25, 2015

Kg0y3

مافيه فرق بس للاختصار نقول it's وهي نفسها it is مثل ال not اختصارها n't

September 29, 2017

7amza3fifi

لا شيئ

October 15, 2015

alparslan594504

لو كتبا هذا لنا بدل هو هل تكون الجملة صحيحة

April 3, 2016

Radouan85970

مرحبا انا اريد زيادة على هذا البرنامج طريقة اخري لتعلم الانجليزي هل من طريقة

August 4, 2018

AnaRohanda

انها ملكنا غلط ليه

July 16, 2015

mvchamad

جملتك صحيحة وتقبل في المنهج.

July 16, 2015

AAbdo_

Our تستخدم قبل الاسم مثال / That is our house. Ours تتبع للفعل وتستخدم في نهاية الجملة مثال / .That house is ours

March 13, 2016

mimi222134

it is ours انه ملكنا it is our انها لنا

April 9, 2016

Rama965346

صعب

May 18, 2016

Rama965346

مره

May 18, 2016

Radouan85970

سهل مانو وعر

August 4, 2018

omar824947

ما الفرق بين انها لنا و انها ملكنا

January 28, 2017

MahmodMahm19

حفظو الكلمة واكتبوا

March 2, 2017

Radouan85970

بس لما تروحوا لليوتيوب يقولون لك لا تحفظ الكلمات

August 4, 2018

Radouan85970

سؤال من فضلك

August 4, 2018

SR5P1

صعب الملكيه ذي

June 27, 2017

0OHT1

كيف تنطق our

November 4, 2017

Hadeelkhay1

أور

June 30, 2018

Radouan85970

أأأور

August 4, 2018

a12r3

لا شيء

February 25, 2018

a12r3

لا شيئ

February 25, 2018

mjood804873

ملكنا صح ليش يقول غلط

April 19, 2018

Fatel5

متى يضاف ال s

May 31, 2018

3ifu3

جميل جدا جدا❤

June 5, 2018

NancyAtef3

انا جاوبت "ملكنا" قالي خطأ " انه لنا " ما الفرق الي يعرف

July 3, 2018

Radouan85970

مرحبا

August 4, 2018

Radouan85970

مرحبا بكم في

August 4, 2018

jodySalam

ما الفرق بين إنه لنا و انه لنا

July 13, 2019

h7Aj0g1h

حبيبنا وين الغلط

July 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.