"It is ours."

الترجمة:إنه لنا.

July 2, 2014

80 تعليقًا


Eng.Mahmou2

مثال the cat is our's
تعنى القطة لنا our cat تعنى قطتنا

المثال الاول اسمه ضمير الملكية و المثال الثانى اسمه صفحة ملكية يرجى مراجعة الدرس اسفل الدرس


2017834090

thank you‚ koshiar


hudaabdullah

مالفرق بين our بدون ال s وour مع s ??????????????????????????????


assia_sannaghi

بدون s تعني نون الجماعة (نا) و ours تعني لنا


Mahmoud289277

كيف بنراجعهم ...مابفتح معي


osama46191

مابعرف متلك


KamelIbrah1

ours تاتي للملكيه اما our فقط فتاتي بمعنى نحن


BilalKurab

Our تأتي في اول الجملة امours تاتي في اخر الكلمة


osama803630

S مع غيؤ العقل


rahmah673646

تدل على الجمعs


Hadeelkhay1

وأحيانا بتدل على الملكية


Amasi900

كلمة ( ours ) معناها ؛ لنا ؛ وبدون الإس ( our ) تعني لي


sibiry.1235

لي تعني mine


moharock

لان it is ours اتت هنا لشئ لم نقل اسمه فقلنا فقط انه لنا أو انها لنا It is ours ولكن عندما نقول كتابنا فنقول ours book ولكن انه لنا ولم نقل ماهوا فتأتي It is ours


amirhatem

ما الفرق بين it's , it is ؟؟؟


AhmadGhari

نفس الشئ مجرد اختصار للكلمة مثل I am = I'm we are= we'ar


Kg0y3

مافيه فرق بس للاختصار نقول it's وهي نفسها it is مثل ال not اختصارها n't


khalidotov

فقط للاختصار لا فرق بينهما


5sAE6

It is إختصار


DEtt12

لافرق بينهما it's اختصارit is


Faris622066

زي ما تقول أختصار الكلمه


Radouan85970

مرحبا انا اريد زيادة على هذا البرنامج طريقة اخري لتعلم الانجليزي هل من طريقة


alparslan594504

لو كتبا هذا لنا بدل هو هل تكون الجملة صحيحة


Azhar130775

ليش لما اقول الكلام يطلع غلط؟؟ وانا متأكده انه صح


6r2b4

مدري كأن البرنامج يعتمد على اللهجه الأمريكيه


AnaRohanda

انها ملكنا غلط ليه


mvchamad

جملتك صحيحة وتقبل في المنهج.


AAbdo_

Our تستخدم قبل الاسم مثال / That is our house. Ours تتبع للفعل وتستخدم في نهاية الجملة مثال / .That house is ours


mimi222134

it is ours انه ملكنا it is our انها لنا


Radouan85970

سهل مانو وعر


omar824947

ما الفرق بين انها لنا و انها ملكنا


MahmodMahm19

حفظو الكلمة واكتبوا


Radouan85970

بس لما تروحوا لليوتيوب يقولون لك لا تحفظ الكلمات


Radouan85970

سؤال من فضلك


MqVn3

لو كان يدرسون كذا في المدارس كنا نعرف الانجليزي


SR5P1

صعب الملكيه ذي


0OHT1

كيف تنطق our


mjood804873

ملكنا صح ليش يقول غلط


Fatel5

متى يضاف ال s


3ifu3

جميل جدا جدا❤


NancyAtef3

انا جاوبت "ملكنا" قالي خطأ " انه لنا " ما الفرق الي يعرف


6r2b4

أنا جاوبت إنه لنا قال ملكنا


Radouan85970

مرحبا بكم في


jodySalam

ما الفرق بين إنه لنا و انه لنا


Wael.Skf1980

حبيبنا وين الغلط


Khaledhoms13

اجابتي صحيحه انه لنا ومع ذلك اعطاني خطا لماذا


LanaMaya1

اسفة اختي عم تنزلكن مو عم ترفع


KarrarGhan2

Ours شلون صار معناهه لنا


4HQn11

أنا ماعرف دليوني


ZAHRAAL_as

كيف بنراجع مهارة الضمائر لو سمحتوا


haibaoui

انه لنا او ملكنا او لنا كيف اقول


Vw1T6

ايش الفرق بين ours و our


SoumaiaElM

ممصكسكسكصكسك


9D5T2

مش فاهم اه هلا إفهمت ههههه


8b7u3

اهووو سالفتكم سالفه الحمدالله حقي صح


islam343252

Ours لدي مشكلة في نطقها


islam343252

لدي مشكلة في نطق كلمة ours


AboodRashe

النطق صح لكن حط لي خطاء


ZRg410

It's لغير العاقل ومعناها تلك والي انه


Mohammed125223

ما الفرق بين our و us


sibiry.1235

لعبوا نفسي بهذا السؤال ولا مرة جبتة غلط


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


B5qn12

قبل شوي كانت ملكنا وهسا لنا بدنا مصطلح واحد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.