دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"It is ours."

الترجمة:إنه لنا.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


Eng.Mahmou2

مثال the cat is our's
تعنى القطة لنا our cat تعنى قطتنا

المثال الاول اسمه ضمير الملكية و المثال الثانى اسمه صفحة ملكية يرجى مراجعة الدرس اسفل الدرس

منذ سنتين

hudaabdullah

مالفرق بين our بدون ال s وour مع s ??????????????????????????????

منذ 3 سنوات

assia_sannaghi

بدون s تعني نون الجماعة (نا) و ours تعني لنا

منذ سنتين

mvchamad
mvchamad

راجع ملاحظات مهارة ضمائر الملكية.

منذ 3 سنوات

Mahmoud289277

كيف بنراجعهم ...مابفتح معي

منذ شهر واحد

KamelIbrah1

ours تاتي للملكيه اما our فقط فتاتي بمعنى نحن

منذ سنتين

rahmah673646

تدل على الجمعs

منذ 5 أشهر

Hadeelkhay1

وأحيانا بتدل على الملكية

منذ شهرين

BilalKurab

Our تأتي في اول الجملة امours تاتي في اخر الكلمة

منذ شهر واحد

moharock

لان it is ours اتت هنا لشئ لم نقل اسمه فقلنا فقط انه لنا أو انها لنا It is ours ولكن عندما نقول كتابنا فنقول ours book ولكن انه لنا ولم نقل ماهوا فتأتي It is ours

منذ سنتين

Azhar130775

ليش لما اقول الكلام يطلع غلط؟؟ وانا متأكده انه صح

منذ سنتين

amirhatem

ما الفرق بين it's , it is ؟؟؟

منذ 3 سنوات

AhmadGhari

نفس الشئ مجرد اختصار للكلمة مثل I am = I'm we are= we'ar

منذ سنتين

khalidotov

فقط للاختصار لا فرق بينهما

منذ 3 سنوات

Kg0y3

مافيه فرق بس للاختصار نقول it's وهي نفسها it is مثل ال not اختصارها n't

منذ 11 شهرًا

7amza3fifi

لا شيئ

منذ سنتين

alparslan594504

لو كتبا هذا لنا بدل هو هل تكون الجملة صحيحة

منذ سنتين

AnaRohanda

انها ملكنا غلط ليه

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

جملتك صحيحة وتقبل في المنهج.

منذ 3 سنوات

AAbdo_

Our تستخدم قبل الاسم مثال / That is our house. Ours تتبع للفعل وتستخدم في نهاية الجملة مثال / .That house is ours

منذ سنتين

mimi222134

it is ours انه ملكنا it is our انها لنا

منذ سنتين

Rama965346

صعب

منذ سنتين

Rama965346

مره

منذ سنتين

Radouan85970

سهل مانو وعر

منذ شهر واحد

omar824947

ما الفرق بين انها لنا و انها ملكنا

منذ سنة واحدة

MahmodMahm19

حفظو الكلمة واكتبوا

منذ سنة واحدة

Radouan85970

بس لما تروحوا لليوتيوب يقولون لك لا تحفظ الكلمات

منذ شهر واحد

Radouan85970

سؤال من فضلك

منذ شهر واحد

SR5P1

صعب الملكيه ذي

منذ سنة واحدة

0OHT1

كيف تنطق our

منذ 10 أشهر

Hadeelkhay1

أور

منذ شهرين

Radouan85970

أأأور

منذ شهر واحد

a12r3

لا شيء

منذ 6 أشهر

a12r3

لا شيئ

منذ 6 أشهر

mjood804873

ملكنا صح ليش يقول غلط

منذ 4 أشهر

Fatel5

متى يضاف ال s

منذ 3 أشهر

3ifu3

جميل جدا جدا❤

منذ 3 أشهر

NancyAtef3

انا جاوبت "ملكنا" قالي خطأ " انه لنا " ما الفرق الي يعرف

منذ شهرين

Radouan85970

مرحبا انا اريد زيادة على هذا البرنامج طريقة اخري لتعلم الانجليزي هل من طريقة

منذ شهر واحد

Radouan85970

مرحبا

منذ شهر واحد

Radouan85970

مرحبا بكم في

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة