1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He talks on the telephone."

"He talks on the telephone."

الترجمة:إنّه يتكلّم على الهاتف.

July 2, 2014

21 تعليقًا


FaroukZeino

"إنه يتكلم عبر الهاتف" أيضاً صحيحة


HassaninIs

انه يتكلم في الهاتف .. خطأ! !


TahaAboSafaa

يتكلم في الهاتف صحيحة و لا يقال ابدا يتكلم على الهاتف في اي لغة لابد من الترجمة باللغة العربية الفصيحة و هي مرنة جدا و اكثر ثراءا حتى يفهم الجميع


ALi_Fad

هو يتحدث في الهاتف اين الخظأ هههههههههه


futilehead

لا يوجد خطا في يتحدث بدلا من يتكلم


M.Basheer

المفترض مراجعة الجمل من زاوية اللغة العربية واستخدماتها .. التحدث في الهاتف و التحدث علي الهاتف جمل صحيحة ...


YasmineAzz1

هو يتحدث بالهاتف


ysamine1

واخیران الصح انه یتحدث علی الهاتف


ashrafshurrab

لا يجب أن نضع لكم الشدة على يتكلم


HshjHxbxb

اجابتي صحيحة


lolo843470

يتكلم في الهاتف


GazawiKhad

اللغة العربية مليئة بالمعاني والمفردات اي :انه لو قلنا في هذة الجملة ،هو يتحدث ع التلفون او بالتفلون فالمعنى واحد وكذلك يتحدث او يتكلم ايضا له نفس المعنى


kCn06

انه يتحدث فى الهاتف


Einglish320769

بعض الناس لما تكتب في التعليقات تراا خكأ حتى ولو صح مالهم تو كيف كذا خلاص شاديين حيلهم


mahmoodAln945966

المعنى واحد لماذا خطأ


Ali707256

لماذا خطأ؟


S5SH12

لعلمكم اجابتكم خطا ولا يوجد في العربيه شيء اسمه انه يتكلم على الهاتف


WDKO18

She talks on the telephone and he also talk on the telephone !

Guys don't tell me that you are talking each other - - "


Khalid418

"هو يتكلم بالهاتف" مالخطأ؟!


Uzv56

هو يتكلم بالتليفون . اي الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.