"He talks on the telephone."

الترجمة:إنّه يتكلّم على الهاتف.

July 2, 2014

15 تعليقًا


FaroukZeino

"إنه يتكلم عبر الهاتف" أيضاً صحيحة

August 15, 2014

HassaninIs

انه يتكلم في الهاتف .. خطأ! !

October 21, 2015

TahaAboSafaa

يتكلم في الهاتف صحيحة و لا يقال ابدا يتكلم على الهاتف في اي لغة لابد من الترجمة باللغة العربية الفصيحة و هي مرنة جدا و اكثر ثراءا حتى يفهم الجميع

February 18, 2016

ALi_Fad

هو يتحدث في الهاتف اين الخظأ هههههههههه

November 14, 2015

Einglish320769

ههههههه

January 27, 2019

futilehead

لا يوجد خطا في يتحدث بدلا من يتكلم

July 2, 2014

M.Basheer

المفترض مراجعة الجمل من زاوية اللغة العربية واستخدماتها .. التحدث في الهاتف و التحدث علي الهاتف جمل صحيحة ...

March 25, 2016

YasmineAzz1

هو يتحدث بالهاتف

August 2, 2016

Einglish320769

بعض الناس لما تكتب في التعليقات تراا خكأ حتى ولو صح مالهم تو كيف كذا خلاص شاديين حيلهم

January 27, 2019

ashrafshurrab

لا يجب أن نضع لكم الشدة على يتكلم

April 16, 2016

HshjHxbxb

اجابتي صحيحة

November 7, 2017

Einglish320769

مبروك يحتاج رقص و لا أقول خلاص ما يحتاج

January 27, 2019

lolo843470

يتكلم في الهاتف

November 22, 2017

GazawiKhad

اللغة العربية مليئة بالمعاني والمفردات اي :انه لو قلنا في هذة الجملة ،هو يتحدث ع التلفون او بالتفلون فالمعنى واحد وكذلك يتحدث او يتكلم ايضا له نفس المعنى

March 17, 2018

kCn06

انه يتحدث فى الهاتف

December 13, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.