دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He talks on the telephone."

الترجمة:إنّه يتكلّم على الهاتف.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"إنه يتكلم عبر الهاتف" أيضاً صحيحة

منذ 4 سنوات

HassaninIs

انه يتكلم في الهاتف .. خطأ! !

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

يتكلم في الهاتف صحيحة و لا يقال ابدا يتكلم على الهاتف في اي لغة لابد من الترجمة باللغة العربية الفصيحة و هي مرنة جدا و اكثر ثراءا حتى يفهم الجميع

منذ سنتين

futilehead

لا يوجد خطا في يتحدث بدلا من يتكلم

منذ 4 سنوات

ALi_Fad

هو يتحدث في الهاتف اين الخظأ هههههههههه

منذ سنتين

M.Basheer

المفترض مراجعة الجمل من زاوية اللغة العربية واستخدماتها .. التحدث في الهاتف و التحدث علي الهاتف جمل صحيحة ...

منذ سنتين

YasmineAzz1

هو يتحدث بالهاتف

منذ سنتين

ashrafshurrab

لا يجب أن نضع لكم الشدة على يتكلم

منذ سنتين

HshjHxbxb

اجابتي صحيحة

منذ 10 أشهر

lolo843470

يتكلم في الهاتف

منذ 10 أشهر

GazawiKhad

اللغة العربية مليئة بالمعاني والمفردات اي :انه لو قلنا في هذة الجملة ،هو يتحدث ع التلفون او بالتفلون فالمعنى واحد وكذلك يتحدث او يتكلم ايضا له نفس المعنى

منذ 6 أشهر