"أعرض عليه الماء."

الترجمة:I offer him water.

July 2, 2014

17 تعليقًا


AmaniAlmkt

مش واضح اذا كانن امر او مضارع .. Offer him the water

November 12, 2015

r9Mb1

الفعل ليس امر لان الالف عليها همزة (أ) ولو كانت امر لما وضعت عليها الهمزة

March 23, 2016

anfas_shukr

كلمة أعرض واضحة انها مضارع؛ لوجود الفاعل I..

July 6, 2018

Abdelkhalik.Mosa

Why I offer him the water is not true

July 2, 2014

Mado_Jamal

water معرفة

و لا تحتاج أداة التعريف the

September 6, 2014

ah95al

لا اعرف لم تقبل مني ايضا

July 24, 2014

ABDELLAHDJA

اضن لها علاقة بcounteble and uncounteble nouns

November 27, 2015

mouloudchara

i show him the water

February 6, 2015

aborokted

I offer to him water ???

June 9, 2015

IslamGhabb

الجملة تحتمل الأمر والمضارع ومن الخطأ أن يحتسب أحد الإحتمالين خطأ

February 27, 2016

Ghadeerinho

Is he offer the water to him

December 4, 2016

ayoub.t

i give him the water

February 25, 2017

MMM.ENGLISH

It should be like this ( offer him water) according to the translation! Not I offer him water. Thanks

February 23, 2018

Osmanfarha1

لماذا هذه الجملة خالية من the و a ؟؟؟

August 3, 2018

anfas_shukr

لأن الماء معلوم.. وهو غير معدود.. فلا يحتاج لـthe..

August 3, 2018

galibalyas

الترجمة غير صحيحة ... توجد اخطاء كثيرة في البرنامج

August 14, 2018

YoussefLH3l1

I offer him water

April 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.