"I am a boy and I eat an apple."

الترجمة:أنا صبي و آكل تفاحة.

July 2, 2014

75 تعليقًا


amalwaleed

في اللغة العربية لا توضع مسافة بين الواو والكلمة التي بعدها ( المعطوف ) . وللعلم فأنا خريجة لغة عربية . فقد كتبت الجواب صحيحا بدون المسافة بين الواو والكلمة فأخبرني أنه خطأ ( صحيحة تقريبا ) وكتب عند ( وآكل ) أنها خطأ . مع الشكر

August 29, 2014

Bravemane

كيف لا توضع مسافة؟ اظن انه يجب ان توضع المسافة و الا اعتبرت الواو تابعة للكلة الاي بعدها، و ساعطيك مثالا يبين فائدة هذه المسافة، في الجملة "وضع الرجل المناسب في المكان المناسب" هكذا بدون شكل، لو عملنا بكلامك يمكن اعتبار "وضع" فعل ماض و يمكن اعتبارها واو عطف مع فعل الامر "ضع" و تبقى الجملة صحيحة في الحالتين لكن المعنى مختلف لكن لو تركنا المسافة و كتبناها "و ضع الرجل المناسب في المكان المناسب" لظهر بأنها واو عطف و بعدها فعل الأمر "ضع"

February 12, 2019

O1sO1

ما كانش في and وهي بمعنى و فبنفعش تكتبي وآكل بل يجب أن تكتبي آكل لعدم وجود and

July 8, 2019

AdamAghnaj

انا ولد واكل التفاحة

August 21, 2014

3vXl2

انا ولد و اكل تفاحة

January 29, 2018

momo-dz

انا ولد واكل التفاحة

September 9, 2014

m.libya

لماذا هذه خطأ؟ انا ولد واكل تفاحة

October 7, 2016

jood28799

انا صبي وآكل تفاحة

July 7, 2018

mhosh1919

انا ولد واكل تفاحه

July 26, 2015

SemaTarifi

متى بنحط a وتمى بنحط an

October 23, 2015

Aishamoham114900

نكتب an مع الحروف المتحركه او حروف العله الاثنان واحد وهم a . e. I. U. O غير تلك الحروف اي الحوف الباقيه غير هذه نستخدم a

January 18, 2018

3vXl2

an مع المفرد اما a مع احرف الصوتية

January 29, 2018

adyan.10

انا ولد و انا اكل تفاحة

September 24, 2014

yKKl5

انا ولد واكل تفاحة

June 17, 2016

flc47

(انا ولد وانا اكل تفاحة)وين الخطأ

April 13, 2019

zahra123366

انا صبي و آكل تفاحة

July 25, 2018

nUDF10

سهلللل مره

November 14, 2018

u4ym6

امنه عليك

March 19, 2019

0kdw6

انا صبي واكل تفاحه

January 10, 2019

Bon_Dok

انا ولد واكل التفاحه

July 7, 2014

malsioufy

أنا صبي و أكل تفاحة.

July 20, 2014

3vXl2

خطأ هذه الجملة لان في اللغة العربية لازم تحكي بالفصحة

January 29, 2018

3vXl2

ما تكتب انا صبي اكتب انا ولد ..لان صبي في العامة

January 29, 2018

mohamed.hani1997

انا ولد واكل التفاحه

July 21, 2014

batoul10

أنا صبي وآكل التفاحة

September 24, 2014

abood0796254129

وانا ولد واكل التفاحه

September 28, 2014

nonnamoham

انا ولد واكل تفاحة

October 28, 2014

moha2003

أنا ولد و آكل تفاحة

August 9, 2015

Marwanafif

انا ولد واكل تفاحة

September 20, 2015

JedoRamzy

Thanks for your helb

September 27, 2015

Mhamedgay

ولد = صبي، آكل = أأكل ، تفاحة أو تفاحة

October 31, 2015

azzatgamil

لماذا هيى خطأ

November 5, 2015

abadi-15

أنا صبي وآكل التفاحة

November 8, 2015

Shaimaaessa

لماذا وضعت an وما معناها

November 13, 2015

soso10000

أنا صبي و آكل تفاحة.

November 17, 2015

PImN6

انا ولد واكل تفاحه Iam a boy and a eat apple

March 30, 2016

OmarTazoul

l am boy and a eat an Apple

أنا صبي وكل تفاحة

March 30, 2016

3vXl2

انا ولد وليس انا صبي

January 29, 2018

Aymenalger

أنا ولد وليس ني ولد

June 20, 2016

hafsaeba

أنا ولد و آكل تفاحة أكتبها صحيحة لكنهم قالولي أنا خطأ

June 23, 2016

ahmedashour16

اوه

November 18, 2016

ahmedashour16

صعب جدا

November 18, 2016

3vXl2

بلعكس اهين منن ظافي

January 29, 2018

LTGx7

اكتب في الجملة صح و مثل الحل و يقول لي خطا

September 11, 2017

sN9F2

انا ولد واكل تفاحه

January 15, 2018

mayada256644

الترجمه العربي دايما خلط كتابتهن وهذا خطا نحن نعلم اللغه العربيه اكتر منهم

February 23, 2018

mayada256644

وانا اكتب صحيص بلغه العربيه ويقول انه خطا انا مدرسه

February 23, 2018

mayada256644

الجواب اناولد وانا اكل تفاحه اخبرني انه خطا ن لد ون كل تفاحه وهذا خطا لا يصح الا الصحيح

February 23, 2018

MarmarMero8

لقد ترجمت الجملة صحيحة ولكنه قال هناك خطأ ووجدته كاتب نفس الترجمة

May 6, 2018

kkIU8

حلو نجحت في الاختبار

May 22, 2018

braa291252

لماذا اضافه an ممكن الجواب

May 25, 2018

fdghdfh

أنا ولد وآكل تفاحة

June 13, 2018

abdulalwahd

انا ولد و اكل تفاحة

July 23, 2018

MahmoudBan3

يرفض ترجمة boy ب الولد

July 23, 2018

Z5g5

ليه ما حطيت s نهاية ال eat ??

July 25, 2018

anwar677607

ال s تجي لما يكون قبل الفعل he,she,it لكن هنا قبل الفعل I فما نحط شي

August 16, 2018

zahra123366

انا صبي و اكل تفاحة

July 25, 2018

4NDk

.

August 10, 2018

mohammed887192

انا ولد وأكل التفاحة

August 25, 2018

mo9w4

انا صبي واكل تفاحه

September 17, 2018

Totaabdalk

أنا ولد وآكل تفاحه

September 18, 2018

hHu84

i am aboy and I eat an apple

October 10, 2018

awad236492

انا صبي واكل تفاحه

October 20, 2018

salah691459

I am a boyand i eat an apple.

January 8, 2019

sarah319194

ما الفرق بين الولد و الصبي

March 5, 2019

hicham346985

اكتب عادي بالمسافة او بلا مسافة مثل (اناصبيواكلتفاحة) عادي جدا

April 26, 2019

RashaAlabs1

انا صبي واكل تفاحه

May 1, 2019

RashaAlabs1

انا صبي واكل تفاحة

May 1, 2019

zahraa707934

تره الصبي نفسه الولد

May 24, 2019

2lxU13

ما الفرق بين انا ولد واكل التفاحه و انا صبي و اكل التفاحه

May 26, 2019

ayat.almosawi

انا كتبت (انا ولد واكل تفاحة ) كتبلي خطأ ماهو الفرق بين ولد وصبي نفس المعنا

June 7, 2019

nusser6

ولد = صبي

June 14, 2019

4jva6
June 29, 2019

DueaKhait

ليش ما منحط s للكلمة يأكل I eat بينما إذا حطينا He eats او she eats

June 29, 2019

chouchou1991

لا اعرف اي المشكل ربما في I مبرمجة كل وحدة في مكانها

July 7, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.