1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We have dinner along the wat…

"We have dinner along the water."

الترجمة:نتعشى بجانب الماء.

July 2, 2014

17 تعليقًا


SalmaFawal

نحن ناكل العشاء بجانب الماء اين الخطا في هذه الجملة؟


Abdelkhalik.Mosa

عندنا عشاء بمحاذاة الماء


Awwami

عبارة have dinner تعني تناول العشاء و ليس أنه لديك عشاء أو ما أشبه. كذلك have lunch و have breakfast تعتيان تناول الغذاء و الفطور.


danny_djh

شكرا للمعلمومه


Enola926628

امم مهذب


YWv73

We have dinner


AbdullahAttal538

ليش ما كتبنا We have dinner by the water ما الفرق بين along و by


aNiS462004

ما الفرق بين by,along,near


jIKb9

By =بواسطة

Along = بجانب او على طول او بمحاذات هيك يعني '^_^

Near = بجانب


Osmanfarha1

نتعشي بجوار الماء

ليه خطا؟


osamh821733

بجانب الماء نتعشى مفروض انها بعد صحيحه


Jack470858

Dinner in arbic غذاء وليس عشاء


H_H26

Breakfast فطور Lunch غداء Dinner عشاء


DaniaAlose

المفروض نحن نتعشى وليس نتعشى لأن الجملة بالانكليزية we...وباقي الجملة


AhmedAlMasri.17y

By جانب along بمحاذاه او على خط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.