"Women like colorful umbrellas."

الترجمة:النساء يحببن المظلات الملونة.

July 2, 2014

16 تعليقًا


Abdelkhalik.Mosa

النساء تحب الشمسيات الملونة - أيضا إجابة صحيحة لذا فيجب إضافتها

July 2, 2014

AhmedAbdAl359338

Women = النساء Ladies = السيدات والجملة الفعلية فى العربية تبدأ بالفعل وليس بالفاعل كما بالإنجليزية تحب النساء كذا .. أصح لغوياً من النساء تحب كذا .. وشكراً

June 16, 2016

roody_1999

انا كتبت النساء مثل المظلات الملونة

August 28, 2016

Zahorani

الترجمة ليست صحيحة فالفعل المضارع عندما تتصل به نون النسوة يبنى على السكون ، فالترجمة الصحيحة يجب ان تكون يحببن بتسكين الباء الثانية وفتح نون النسوة وليس بتشديد الباء والنون لأنه في حالة هاتين الشدتين تكون هذه النون هي نون التوكيد الثقيلة وليس نون النسوة فيرجى التصحيح

September 15, 2016

Ryan_Abdalwhab

Like يعجب او يحب

January 26, 2016

mohmed_iq2

مرات تجي بمعنى مثل مثلاً -For Example Like A small boat مثل قارب صغير

September 13, 2016

alinsteve119

كتبت .. النساء يعجبهن المظلات الملونة .. اعتبرها غلط

February 3, 2016

TalalOtum

أعتقد ان النساء تعجبهم المظلات الملونة صحيحة

March 14, 2017

anasokrat

كيف تكون هذه اجابة صحيحة وهو لم يضع ادة التعريف the

November 4, 2014

midomans1

السيدات معناها النساء غلط ازاي

October 2, 2015

menna765070

كتبت السيدات ايه الفرق بين النساء و السيدات اعتبرها غلط

March 15, 2016

O1-jfobskwjd

لزم تعريف علي الكلمة جيدآ ( عوض شمسيات (مضلات))

August 25, 2016

promis01

تحبن النساء هي الاصح لان الفعل قبل الاسم بالعربي

August 26, 2016

Abdu-3li

تحب النساء المظلات الملونة

October 12, 2016

anfas_shukr

كتبت:

النساء تحب المظلات الملونة..

اعتبرها صحيحة.. لم أتوقع أنه بُرْمِج على يحببن.. وهي الأصوب طبعا..

July 21, 2018

LtefASulta

اين الخطأ رجاء

April 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.