"Women like colorful umbrellas."

الترجمة:النساء يحببن المظلات الملونة.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Abdelkhalik.Mosa

النساء تحب الشمسيات الملونة - أيضا إجابة صحيحة لذا فيجب إضافتها

منذ 4 سنوات

AhmedAbdAl359338

Women = النساء Ladies = السيدات والجملة الفعلية فى العربية تبدأ بالفعل وليس بالفاعل كما بالإنجليزية تحب النساء كذا .. أصح لغوياً من النساء تحب كذا .. وشكراً

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

الترجمة ليست صحيحة فالفعل المضارع عندما تتصل به نون النسوة يبنى على السكون ، فالترجمة الصحيحة يجب ان تكون يحببن بتسكين الباء الثانية وفتح نون النسوة وليس بتشديد الباء والنون لأنه في حالة هاتين الشدتين تكون هذه النون هي نون التوكيد الثقيلة وليس نون النسوة فيرجى التصحيح

منذ سنتين

roody_1999

انا كتبت النساء مثل المظلات الملونة

منذ سنتين

anasokrat
anasokrat

كيف تكون هذه اجابة صحيحة وهو لم يضع ادة التعريف the

منذ 4 سنوات

midomans1

السيدات معناها النساء غلط ازاي

منذ 3 سنوات

Ryan_Abdalwhab

Like يعجب او يحب

منذ سنتين

mohmed_iq2

مرات تجي بمعنى مثل مثلاً -For Example Like A small boat مثل قارب صغير

منذ سنتين

alinsteve119

كتبت .. النساء يعجبهن المظلات الملونة .. اعتبرها غلط

منذ سنتين

menna765070

كتبت السيدات ايه الفرق بين النساء و السيدات اعتبرها غلط

منذ سنتين

O1-jfobskwjd

لزم تعريف علي الكلمة جيدآ ( عوض شمسيات (مضلات))

منذ سنتين

promis01

تحبن النساء هي الاصح لان الفعل قبل الاسم بالعربي

منذ سنتين

Abdu-3li

تحب النساء المظلات الملونة

منذ سنتين

TalalOtum

أعتقد ان النساء تعجبهم المظلات الملونة صحيحة

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

كتبت:

النساء تحب المظلات الملونة..

اعتبرها صحيحة.. لم أتوقع أنه بُرْمِج على يحببن.. وهي الأصوب طبعا..

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.