"You are our wives."

الترجمة:أنتن زوجاتنا.

July 2, 2014

11 تعليقًا


MrDragon-8420

أنتن زوجاتنا. انتما زوجتانا . او زوجتينا وشكرا #_^

July 2, 2014

e-nawar

بغض النظر ان كان المقصود المثنى أو الجمع فقد نسيت ضمير الملكية المرادف لـ "our"

July 2, 2014

AmalBouda

ام اكن اعرف ان جمعها wives

June 17, 2017

Sama651385

It is like YOURSELF the plural is YOURSLEVES so also WIFE would be WIVES

July 27, 2018

omali604779

حتى انا

August 30, 2017

MohaimenAl

انتم ايضا تستخدم لجمع المؤنث

May 10, 2015

HusamMola

عفوا أنتم تستخدم لجمع الذكور

September 14, 2017

hashes1

You are our wives

December 7, 2015

moharock

كلمة صحيحة مئة بالمئة

April 7, 2016

Tareg121

بس الالف الهمزه يقول غلط

March 2, 2017

ISRAA.N

انتن نسائنا هل يمكن

March 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.