"Youareourwives."

الترجمة:أنتن زوجاتنا.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


MrDragon-8420

أنتن زوجاتنا. انتما زوجتانا . او زوجتينا وشكرا #_^

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

بغض النظر ان كان المقصود المثنى أو الجمع فقد نسيت ضمير الملكية المرادف لـ "our"

منذ 4 سنوات

MohaimenAl

انتم ايضا تستخدم لجمع المؤنث

منذ 3 سنوات

HusamMola

عفوا أنتم تستخدم لجمع الذكور

منذ سنة واحدة

AmalBouda

ام اكن اعرف ان جمعها wives

منذ سنة واحدة

omali604779

حتى انا

منذ سنة واحدة

Sama651385
Sama651385

It is like YOURSELF the plural is YOURSLEVES so also WIFE would be WIVES

منذ 3 أشهر

hashes1

You are our wives

منذ سنتين

moharock

كلمة صحيحة مئة بالمئة

منذ سنتين

Tareg121

بس الالف الهمزه يقول غلط

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.