"Your cat is your family."

الترجمة:قطتك أسرتك.

July 2, 2014

27 تعليقًا


anastime

الهدف في دولينجو من وضع الجمل الغريبة نسبيا هو اضفاء روح الدعابة على التعلم بالإضافة إلى أن هذا يجعلك تتذكر المعاني بشكل أكبر

August 12, 2015

icew92

القط هو عائلتك

اقرب معنى لها

May 26, 2015

Qpuy3

لقد كتبت نفس الترجمه .. فلماذا حسبت خطأ

May 27, 2016

MrawanAtef

وانا كمان بكتبها صح بس بيحسبهالي غلط

November 19, 2017

Mohammedza604639

كيف وصلت إلى هنا و انت في المستوى 6 ؟

September 30, 2018

MrDragon-8420

اعتقد ان ليس لها معنى

July 2, 2014

e-nawar

هناك بعض الجمل في دوولينجو بالفعل ليس لها معنى، لكن هذه الجملة لها معنى واضح وشائعة الاستخدام فالبعض يعتبر الحيوان الذي يربيه جزء من أسرته أو صديقه.

July 2, 2014

MrDragon-8420

فاهم هذي النقطة لكن عندنا كعرب مانستخدمها الا اذا في وانا مدري شيء ثاني انت عارف العالم العربي كبير فممكن وممكن لاء وشكرا

July 4, 2014

Sonfoor

جزء من أسرته لا تعني أسرته بأكملها

November 8, 2014

e-nawar

كما قلت مسبقاً حتى ان لم يكن لها معنى مفهوم لديك فهذا لا يعني انها خاطئة من حيث التركيب اللغوي.

بالنسبة لي لها معنى واضح تماماً، فمدمن الكمبيوتر يمكنك أن تقول له بأسلوب المبالغة "الكمبيوتر حياتك!"

ثم أنه من غير أسلوب المبالغة من الوارد أن تكون القطة هي كل أسرته بالفعل.

November 9, 2014

Darsho87

انا :D

My cat is my family

January 1, 2016

QUSAYTOURI

مالها معنى

August 10, 2015

6ck21

كتبت نفس الترجمة وحسبت خطأ

June 1, 2016

roody_1999

Omg just a bit of fun

September 2, 2016

KfQq3

كتبت نفس الترجمه ليش خطأ

February 12, 2017

OuragOkba

لماذا تكتب خطأ مع أني كتبتها صحيحة .

October 10, 2017

Ayamajed1

لانو كتبتوها ب العربي

November 14, 2017

Ayamajed1

اكتبوها ب الE

November 14, 2017

MaazAlnugo

مسكين والله...

November 18, 2017

Hamza827432

يجب ان تكتب your cat is a bit of famliy

November 20, 2017

Mehdi104320

Your cat is your family. قطتك أسرتك. الجملة صحيحة لكن تعتبر خاطئة. لماذا؟

November 20, 2017

BalckBlood

أحيانا يقولون لك اكتب I am not a man وأحيانا يقولون لك اكتب my your cat is your family

December 29, 2017

m_princer

قطتك عائلتك .. اعتقد حكمة هذه

January 15, 2018

RajaaAlwae

Your cat is your family انا كتبت قطتك عائلتك لماذا خطأ هي ال فاملي موعائله؟

September 5, 2018

BDM44

جملة غير مقبولة من كل النواحي مع احترامي للقائمين ع البرنامج

January 11, 2019

SuzyAlbeir

Your cat is your family

قطتك اسرتك

March 29, 2019

Salah2020Sw

خسيس انت يا دولينغو ومن صممك

April 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.