1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The water turned into wine."

"The water turned into wine."

الترجمة:تحول الماء إلى نبيذ.

July 2, 2014

24 تعليقًا


RwPr

الماء تحول خمرا صحيحة أيضا الماء صار خمرا صحيحة أيضا نعوذ بالله من أم الخبائث


Bandar-ksa

الماء اصبح نبيذا


hassaneng

اين انتم عن الموضوع الرئيسي. لماذا قال into ولم يقل to . مالنا علاقه الماء صار خمر والا صار شربت


imnotbisan

لانو into بتستخدم لتحويل شيء لشيء اخر


fahima968783

اطلب إيضافة كلمات جديدة على البرنامج


madongeer

الصيغة في الماضي وليس المضارع


JesusWithM

jesus who turned the water into wine


5dv1

ما الفرق بين into _ to


Haneen767742

Into داخل To ل


nodaadam

الماء تحوّل إلى خمر


islam719414

النبيذ ليست هي نفسها الخكر، وابخثوا في المعجم


medosup

الخمر اسم عام المقصود به المشروبات الحاوية على كحول ... ف البيرة خمر والنبيذ خمر والويسكي خمر .. لكن تفرق بالمادة الاساسية المخمرة .. ان كانت شعير او عنب او تفاح او بطاطا او تمر


medosup

هذه القصة تعود للمسيح ابن مريم عندما قال لهم اشربو من دمي فتحول الماء الى خمر


ghdoo2016

من وين اخذت القصه هذي؟


imnotbisan

موجودة بالمسيحية


Omaar_ghoneim

مفيش الكلام ، ده كلام بيضحكوا بيه علي نفسهم علشان يوهموا نفسهم إن عيسي إله .
يقول لهم هلموا هلموا ، تعالوا إشربوا من دمي ؟
فيوطيعوه ويلبوا النداء فيتحول الدم إلي ماء !!
المسيحية محرفه .


Omaar_ghoneim

سيدنا عيسي ابن مريم عليه السلام
كان يبرئ "يشفي" الأكمه والأبرص (بإذن الله)
وكان يحي الموتي (بإذن الله)
وكان يخلق من الطين كهيأة الطير (فينفخ الله فيهم من روحه) فيصبحوا طيرا أحياء يطيرون(بإذن الله).
وهذه معجزات يعطيها الله لكل رسله حتي تتيقن الناس ويصدقوا أن هؤلاء رسلًا من عند الله .

وإن الله يرزق من يشاء بغير حساب.
وأحيانا يرزق الله العباد علي يد الرسل، عندما يدعوه الرسل، مثل (وإذ استسقي موسي لقومه ) فذلك لتكون آية للناس ليصدقوا أن الرسل ليسوا بقادرين ، وإنما هم مرسلين من عند الله (وأن القوة والقدرة لله جميعا).
وإذا كان عيسي عليه السلام إله لأنزل عليهم ماءً من السماء ولم يكن ليحتاج إلي دماء .


mr.sahba10

thanks for information


yamenff

لايوجد خيار اسمه نبيذ


KeroNagi1

jesus did this


HusseinJader

انضم الى النادي BA7YEW


mesaa20

يرجى حذف كلمة نبيذ من البرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.