1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The water turned into wine."

"The water turned into wine."

الترجمة:تحول الماء إلى نبيذ.

July 2, 2014

31 تعليقًا


Ali_Alghamdi

الماء تحول خمرا صحيحة أيضا الماء صار خمرا صحيحة أيضا نعوذ بالله من أم الخبائث


hassaneng

اين انتم عن الموضوع الرئيسي. لماذا قال into ولم يقل to . مالنا علاقه الماء صار خمر والا صار شربت


imnotbisan

لانو into بتستخدم لتحويل شيء لشيء اخر


roxycat2681

يخي ذا مثال ، كل التعليقات يتكلمو عن حرام ، المهم نتعلم انجليزي مو الأدب ، صح؟ ، آخر شي حتى لو قال شي عن دينهم مو يعني نقيمهم سيئ ، المهم نشكرهم على هذي تطبيق حلو


Bandar-ksa

الماء اصبح نبيذا


ASeyam

معجزة المسيح الأولى حسب معتقد النصارى هي تحويله الماء لخمر أما في عقيدتنا فمعجزة المسيح الأولى هي أنه تكلم في المهد دفاعا عن شرف أمه مريم البتول عليه و عليها السلام. انظر الفرق


Mehraeilamir

jesus who turned the water into wine


fahima968783

اطلب إيضافة كلمات جديدة على البرنامج


madongeer

الصيغة في الماضي وليس المضارع


5dv1

ما الفرق بين into _ to


Haneen767742

Into داخل To ل


jihane602589

Into تستخدم لتحويل شيء الى شيء اخر و to تستخدم معضم الوقت في نقل شيء من مكان الى اخر


mimi484861

يارب ادخلنا مدخل صدق واخرجنا مخرج صدق


nodaadam

الماء تحوّل إلى خمر


medosup

هذه القصة تعود للمسيح ابن مريم عندما قال لهم اشربو من دمي فتحول الماء الى خمر


ghdoo2016

من وين اخذت القصه هذي؟


imnotbisan

موجودة بالمسيحية


Omaar_ghoneim

مفيش الكلام ، ده كلام بيضحكوا بيه علي نفسهم علشان يوهموا نفسهم إن عيسي إله .
يقول لهم هلموا هلموا ، تعالوا إشربوا من دمي ؟
فيوطيعوه ويلبوا النداء فيتحول الدم إلي ماء !!
المسيحية محرفه .


Omaar_ghoneim

سيدنا عيسي ابن مريم عليه السلام
كان يبرئ "يشفي" الأكمه والأبرص (بإذن الله)
وكان يحي الموتي (بإذن الله)
وكان يخلق من الطين كهيأة الطير (فينفخ الله فيهم من روحه) فيصبحوا طيرا أحياء يطيرون(بإذن الله).
وهذه معجزات يعطيها الله لكل رسله حتي تتيقن الناس ويصدقوا أن هؤلاء رسلًا من عند الله .

وإن الله يرزق من يشاء بغير حساب.
وأحيانا يرزق الله العباد علي يد الرسل، عندما يدعوه الرسل، مثل (وإذ استسقي موسي لقومه ) فذلك لتكون آية للناس ليصدقوا أن الرسل ليسوا بقادرين ، وإنما هم مرسلين من عند الله (وأن القوة والقدرة لله جميعا).
وإذا كان عيسي عليه السلام إله لأنزل عليهم ماءً من السماء ولم يكن ليحتاج إلي دماء .


gsE711

جزاك الله خيرا اللهم زدنا علما


Omaar_ghoneim

وإياكم، اللهم آمين


mr.sahba10

thanks for information


yamenff

لايوجد خيار اسمه نبيذ


KeroNagi1

jesus did this


mimi484861

استغفر الله واتوب اليك


HusseinJader

انضم الى النادي BA7YEW


KurdGaim

The water turend into wine The water turend into wine


ycQr19

انا ما بعرف ليش مدخلين الاسلام في الموضوع احنا صح مسلمين بس انو نتعلم انجليزي و الاسلام ما حرم علينا تعلم لغة جديدة هذا رأي في الموضوع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.