دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The water turned into wine."

الترجمة:تحول الماء إلى نبيذ.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


RwPr
RwPr

الماء تحول خمرا صحيحة أيضا الماء صار خمرا صحيحة أيضا نعوذ بالله من أم الخبائث

منذ سنتين

Bandar-ksa

الماء اصبح نبيذا

منذ سنتين

nodaadam

الماء تحوّل إلى خمر

منذ 4 سنوات

fahima968783

اطلب إيضافة كلمات جديدة على البرنامج

منذ 3 سنوات

madongeer

الصيغة في الماضي وليس المضارع

منذ سنتين

JesusWithM

jesus who turned the water into wine

منذ سنة واحدة

5dv1

ما الفرق بين into _ to

منذ سنة واحدة

Haneen767742

Into داخل To ل

منذ سنة واحدة

hassaneng

اين انتم عن الموضوع الرئيسي. لماذا قال into ولم يقل to . مالنا علاقه الماء صار خمر والا صار شربت

منذ سنة واحدة

BisanAl
BisanAl

لانو into بتستخدم لتحويل شيء لشيء اخر

منذ 3 أشهر

ABahnasi

نبيذ = خمر

منذ 4 سنوات

islam719414

النبيذ ليست هي نفسها الخكر، وابخثوا في المعجم

منذ سنتين

medosup

الخمر اسم عام المقصود به المشروبات الحاوية على كحول ... ف البيرة خمر والنبيذ خمر والويسكي خمر .. لكن تفرق بالمادة الاساسية المخمرة .. ان كانت شعير او عنب او تفاح او بطاطا او تمر

منذ سنتين

medosup

هذه القصة تعود للمسيح ابن مريم عندما قال لهم اشربو من دمي فتحول الماء الى خمر

منذ سنتين

ghdoo2016

من وين اخذت القصه هذي؟

منذ سنتين

a7medra4ed

from google :D

منذ سنتين

BisanAl
BisanAl

موجودة بالمسيحية

منذ 3 أشهر

mr.sahba10
mr.sahba10

thanks for information

منذ سنة واحدة

yamenff

لايوجد خيار اسمه نبيذ

منذ سنتين

KeroNagi1

jesus did this

منذ سنة واحدة

KerellosEs

لبيس

منذ سنة واحدة

HusseinJader

انضم الى النادي BA7YEW

منذ 10 أشهر

E2YL6

ولكن الماء لايتحول إلى نبيذ بدون شيء كيف دي تصير ...

منذ 9 أشهر

osama.EGY

استغفر الله اطالب بإزالة هذا التمرين

منذ 4 أشهر

FA_T
FA_T

خمر=كحول ليه عملها غلط

منذ 3 سنوات

medosup

الخمر هو الشراب القابل للشرب والذي يحوي كحول...... الكحول مادة كيميائية alcohol اما المشروبات الروحية او الكحولية alcoholics ثانيا ....... الخمر هو الاسم العام ... النبيذ خمر والويسكي خمر والبيرة خمر كلها خمر ..
ثالثا للتفريق بين drinks و beverages وقت مكتوب على مينيو المطعم drinks خطا لان معناها مشروبات كحولية ... اما الbeverages ف هي المشروبات الثانية من عصير وكولا والخ .. ف اللي يروح امريكا ويشوف مينيو لازم يفرق

منذ سنتين

QDc6

الماء تحول الى خمر صحيحة لكن اعطوها خطأ

منذ 3 سنوات

Alaamohs

wine = نبيذ

منذ سنة واحدة

mimi484861

استغفر الله واتوب اليك

منذ سنة واحدة

mimi484861

يارب ادخلنا مدخل صدق واخرجنا مخرج صدق

منذ سنة واحدة

MSMD_9

المياة تحولت الي خمر ما الخطأ ؟

منذ سنتين

a7medra4ed

خمر = beer

منذ سنتين

mohdahmed2

النبيذ هو عصير العنب و ليس خمرا انظروا للمعجم . الرسول ص شرب نبيذا. و لكن الترجمات في الافلام و الاعلام تعرف النبيذ على انه خمر

منذ سنتين

AmazonGX

الماء تحول عصير هذي افضل

منذ سنتين

a7medra4ed

مش معنى انك تعلمت معنى خمر ونبيذ يبقي اكتسبت اثمها !! , لماذا لا تتعلمها لكى تنهي عنها !؟ please do not drink wine كده انت اخدت ثواب :)

منذ سنتين

abdesslam17

السلام عليكم نرجو منكم حذف الكلمات والجمل التي تحالف عقائد المسلمين

منذ سنة واحدة