"The water turned into wine."

الترجمة:تحول الماء إلى نبيذ.

July 2, 2014

26 تعليقًا


RwPr

الماء تحول خمرا صحيحة أيضا الماء صار خمرا صحيحة أيضا نعوذ بالله من أم الخبائث

November 19, 2015

Bandar-ksa

الماء اصبح نبيذا

December 15, 2015

hassaneng

اين انتم عن الموضوع الرئيسي. لماذا قال into ولم يقل to . مالنا علاقه الماء صار خمر والا صار شربت

July 26, 2017

BisanAl

لانو into بتستخدم لتحويل شيء لشيء اخر

July 15, 2018

fahima968783

اطلب إيضافة كلمات جديدة على البرنامج

October 21, 2015

nodaadam

الماء تحوّل إلى خمر

July 2, 2014

madongeer

الصيغة في الماضي وليس المضارع

November 28, 2015

5dv1

ما الفرق بين into _ to

March 29, 2017

Haneen767742

Into داخل To ل

August 13, 2017

mimi484861

استغفر الله واتوب اليك

September 19, 2017

mimi484861

يارب ادخلنا مدخل صدق واخرجنا مخرج صدق

September 19, 2017

QDc6

الماء تحول الى خمر صحيحة لكن اعطوها خطأ

October 1, 2015

Alaamohs

wine = نبيذ

July 15, 2017

islam719414

النبيذ ليست هي نفسها الخكر، وابخثوا في المعجم

January 15, 2016

medosup

الخمر اسم عام المقصود به المشروبات الحاوية على كحول ... ف البيرة خمر والنبيذ خمر والويسكي خمر .. لكن تفرق بالمادة الاساسية المخمرة .. ان كانت شعير او عنب او تفاح او بطاطا او تمر

March 14, 2016

medosup

هذه القصة تعود للمسيح ابن مريم عندما قال لهم اشربو من دمي فتحول الماء الى خمر

March 14, 2016

ghdoo2016

من وين اخذت القصه هذي؟

August 28, 2016

a7medra4ed

from google :D

October 18, 2016

BisanAl

موجودة بالمسيحية

July 15, 2018

mr.sahba10

thanks for information

April 8, 2017

yamenff

لايوجد خيار اسمه نبيذ

June 28, 2016

JesusWithM

jesus who turned the water into wine

February 11, 2017

KerellosEs

لبيس

May 27, 2017

HusseinJader

انضم الى النادي BA7YEW

November 26, 2017

osama.EGY

استغفر الله اطالب بإزالة هذا التمرين

June 13, 2018

MohamedAlf365153

النبيذ هو الجعة بمعنى واحد

April 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.