1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They have many private house…

"They have many private houses."

الترجمة:لديهم كثير من المنازل الخاصة.

July 3, 2014

15 تعليقًا


reemali3

لديهم عدة منازل خاصة_ أليست بنفس المعنى؟


AdamElKhattab
  • لديهم عدة منازل = They have several private houses

وهو على عكس الجملة المذكورة التي تقصد الكثير من المنازل.


BaselStore

متل مو كاتبة الصح


Abdelkhalik.Mosa

لديهم العديد من المنازل الخاصة - تعتبر أيضا إجابة صحيحة


JABERNAJAM

لديهم عدة منازل خاصة .... أعتقد أصح


TukaaMohmm

نفس معنى اين خطا


BaselStore

لديهم عدة منازل خاصة


Fuwty

وانا ايضا اعطاني اياها خطا


OsamaNegm

لديهم العديد من المنازل الخاصة


ibrahimmintal

لديهم عدة منازل خاصة why it's wrong?


dhomiabodi

الصحيح بيوتاً وليس بيوت او منازل كذلك صحيحة


AdamElKhattab

حسب موقع " بيوت " فى الجملة :)


Khaledb0ss

الكثير وليس كثير


AbouSatour

لديهم عدة منازل خاصة


moswe

لدیهم کثیر من المنازل الخاصه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.