"كيف حال الأولاد؟"

الترجمة:How are the boys?

July 3, 2014

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

A1B9D9O1

الأولاد في اللغة العربية قد تشمل الأولاد والبنات فيكون السؤال how are the children صحيحا

July 3, 2014

husseinali674794

صحيح

August 8, 2015

ahmed858008

لماذا لا تكون is بدل ar

February 4, 2019

Israa3915

Is للمفرد و are للجمع علشان أطفال جمغ

March 8, 2019

kjeS8

صار الامتحانات صعبة او الاصعب بالطريق

November 8, 2016

psYg5

How كيف

December 22, 2018

RaniaS.Kat

لايوجد كلمة the في التمرين

October 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.