1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كيف حال الأولاد؟"

"كيف حال الأولاد؟"

الترجمة:How are the boys?

July 3, 2014

16 تعليقًا


A1B9D9O1

الأولاد في اللغة العربية قد تشمل الأولاد والبنات فيكون السؤال how are the children صحيحا


ahmed858008

لماذا لا تكون is بدل ar


Israa3915

Is للمفرد و are للجمع علشان أطفال جمغ


zrYA6

is للمفرد are للجمع


sara97002

ما الفرق بين who و how


ldxT15

how {معناها {كيف؟ who {معناها {من؟ ان شاء الله فهمتي :)


Banafsag1

Who تعني من How تعني كيف


YOUSSEFBEN16783

مثل الفرق بين "كيف" و "من؟"


kjeS8

صار الامتحانات صعبة او الاصعب بالطريق


Abdrahim766941

انا كتبتها صحيح لماذا قال لي خطأ


MohammedSl714232

لماذا استخدمنا the في الجمله رغم ان boys جمع؟؟...


tIt010

how are the kids


RaniaS.Kat

لايوجد كلمة the في التمرين


Mosa96965

Theال لتعريف


Ssfa368605

مين بتبعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.