"The dog walks."

الترجمة:الكلب يمشي.

July 3, 2014

35 تعليقًا


Mr3AmerLoolz

اعتقد اننا وضعنا s في كلمة walks لان هذا مضارع والمضارع تأخذ الـ she + he + it == الجذر + s وهنا الdog تعتبر it لانه غير عاقل اذن نضع الجذر + s walks


MuhammedSe881047

حرف الs في نهاية الكلمة للضمير الغائب لذلك في المثال السابق I walk لم نستخدمها لاننا كنا نتحدث عن انفسها اى ان الضمير موجود


sagad_sagad

تستطيعون اضافة تسير و يسير ليصبح افق الاجابات اوسع ارجوكم


mustapha.096

ممكن شرح لماذا وضعنا حرف s و متى نستخدمه (walks)


RAHF_515

لانه ليس s جمع بل هو s مساعد


reem_11

ماذا تعني الs في كلمة walks


g.r34

An تضاف عندما تبدا الكلمة
ب a u I o u و الa تضاف عندما تبدا الكلمة بغير هذه الاحرف


Dalal.ibra

ليش نستخدم s مع المفرد ونحن اصلا بالاساس نعرف ان الـs ماتجي الا ما الجمع او الـs الملكية!! فهموني!!


EmanAl-Zah

هناك معاني ل s في اللغة إما للجمع مثل colors أو الملكية مثل its وليس it's المختصرة من it is وأيضا الجملة هنا تعبر عن حقيقة (وهذا من طرق الماضي البسيط حيث نستخدمه عند التعبير عن حقيقة او هواية أو عادة) وال s في الفعل هنا كضمير غائب....للفاعل she


MajD468060

طيب ممكن مثال عشان تثبت لي المعلومة و جزاك الله خير


MuhammedAly

ال S هنا تعبر عن المضارع


MortadhaTa

هذي يسموهه أس الشخص الثالث للفعل المضارع تسخدم فقط للشخص الثالث (he .she.it) بالفعل المضارع فقط


Hanan289165

ما الفرق بين الكلمتين---walks walk ارجو الرد بسرررررررررعة


Abbas665552

أنا ماجستير لغة عربية و أفسر ذلك أن اللغة العربية مغادرة فعل الكينونة و s هنا تعوض عن فعل الكينونة


rrherr

في walk تستخدم للضمير المتكلم اما في walks فتستخدم للضمير الغائب


NzjmJxj3

هل نستخدم sفي المضارع فقط


bCZM3

صلوا على النبي


RAE81

اعتقد ان ال s للملكيه ،، لما قبل الفعل


RAE81

لكن ليه يدخلني ع المحادثه وانا مابي اتحدث ،، ابي اتمرن وفجاءه يدخلني هنا


92MP1

ده برنامق قميييل اوي يختيي


Bilalbaraka

ممكن شرح لماذا وضعنا حرف s و متى نستخدمه (walks)


Bilalbaraka

ممكن شرح لماذا وضعنا حرف s و متى نستخدمه (walks)


walaa413750

تستخدم حرف الاس ف المضارع مع ضمائر الغائب he she it


xhbK7

كيف اضع صوره


OmomLts

كيف نعرف بان هذه الجمله مضارع


walaa413750

اترجمها صحیحا ویعیدها مره اخری

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.