"I see that it is enough."

الترجمة:أرى أنه كافٍ .

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mohamadswelam

أنا أرى ان هذا كافي

الجملة صحيحة ؟؟

منذ 4 سنوات

anfas_shukr

هذا: this..

وليست it..

منذ 7 أشهر

OsamaNegm

أنا أرى أن ذلك يكفي

منذ 4 سنوات

karkazim

أرى أن هذا كاف صحيحة أيضا

منذ 4 سنوات

Jameel494483

انا ارى ذلك كافي.... اين الخطأ

منذ 7 أشهر

anfas_shukr

ذلك تعني: that

منذ 7 أشهر

Ibrahim729653

That تعني انه وكذلك it is فلما الاثنين خلف بعض لم افهم

منذ 7 أشهر

anfas_shukr

الـis فاصل بين المبتدأ والخبر..

إن المقدار: •مبتدأ•..

كافٍ: •خبر•..

فلازم نضيف is..

منذ 7 أشهر

anfas_shukr

عذرا ليس مبتدأ، وإنما اسم إن منصوب بالفتحة..

That= إن

It= ــه

Is= الفاصل بين المبتدأ والخبر

منذ 7 أشهر

Fahad249665

انا ارى ذلك أنه يكفي. كل المعاني صحيحة. و بما نحن عرفنى معنى الجملة فلا ننزعج من عدم قبول اجابتنا.

منذ شهرين

GNen13

نطق الجملة صعبة

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.