دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I see that it is enough."

الترجمة:أرى أنه كافٍ .

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


mohamadswelam

أنا أرى ان هذا كافي

الجملة صحيحة ؟؟

منذ 4 سنوات

anfas_shukr

هذا: this..

وليست it..

منذ شهرين

OsamaNegm

أنا أرى أن ذلك يكفي

منذ 4 سنوات

karkazim

أرى أن هذا كاف صحيحة أيضا

منذ 4 سنوات

Jameel494483

انا ارى ذلك كافي.... اين الخطأ

منذ 3 أشهر

anfas_shukr

ذلك تعني: that

منذ شهرين

Ibrahim729653

That تعني انه وكذلك it is فلما الاثنين خلف بعض لم افهم

منذ شهرين

anfas_shukr

الـis فاصل بين المبتدأ والخبر..

إن المقدار: •مبتدأ•..

كافٍ: •خبر•..

فلازم نضيف is..

منذ شهرين

anfas_shukr

عذرا ليس مبتدأ، وإنما اسم إن منصوب بالفتحة..

That= إن

It= ــه

Is= الفاصل بين المبتدأ والخبر

منذ شهرين