1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I see that it is enough."

"I see that it is enough."

الترجمة:أرى أنه كافٍ .

July 3, 2014

14 تعليقًا


mohamadswelam

أنا أرى ان هذا كافي

الجملة صحيحة ؟؟


anfas_shukr

هذا: this..

وليست it..


Ibrahim729653

That تعني انه وكذلك it is فلما الاثنين خلف بعض لم افهم


anfas_shukr

الـis فاصل بين المبتدأ والخبر..

إن المقدار: •مبتدأ•..

كافٍ: •خبر•..

فلازم نضيف is..


anfas_shukr

عذرا ليس مبتدأ، وإنما اسم إن منصوب بالفتحة..

That= إن

It= ــه

Is= الفاصل بين المبتدأ والخبر


Fahad249665

انا ارى ذلك أنه يكفي. كل المعاني صحيحة. و بما نحن عرفنى معنى الجملة فلا ننزعج من عدم قبول اجابتنا.


GNen13

نطق الجملة صعبة


OsamaNegm

أنا أرى أن ذلك يكفي


karkazim

أرى أن هذا كاف صحيحة أيضا


Jameel494483

انا ارى ذلك كافي.... اين الخطأ


anfas_shukr

ذلك تعني: that


o28Q1

مطلعوليش الغاز للراس


chifcheer

انا ارى انه كاف ٍ ؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.