"You write me a book."

الترجمة:أنت تكتب لي كتاباً.

July 3, 2014

17 تعليقًا


loca612

لماذ لا نقول writes


QuNI4

تضاف ال s للفعل اذاكانت مع he, she ,it


sagad_sagad

mine لي فلا اعرف هل me ايضا لي كيف هذا


MohamedSapry

mine للملكية

للاشارة me


Abdo.Eid

يمكن ان تكتب me لكن تسبقها بـ to وايضا تسبق كلمة book قبلها لتصبح

you write a book to me


oubella.emoroco

لماذ لا نقول writes


iM7Md2

ليش مانقول writes


helperdz

ليش ما نقول you write for me a book


Moony_695

ايوه احس جملتك اصح


refah8

ما فهمته


.....188263

السلام عليكم..

هو لو نظرنا ع النطق ف صحيح كلامك تبدو الجمله هذه صحيحه

*..you write for me a book

ولكن ترجتها خاطئه حيث تعني (يمكنك كتابة بالنسبة لي كتاب).

لذلك ف الجمله المعطاه ف السؤال هي صحيحه وترجمتها ايضا صحيحه ومناسبه حيث تعني (انت تكتب لي كتاب) او كما ذكر الاخ الكريم مسبقا الجمله بصيغه اخرى.

*..you write to me a book

*..you write me a book


abdulrahimsubahi

يجيب توضيح الأسئلة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


emeraks66

they should to say (you write a book for me or to me )

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.