"You write me a book."

الترجمة:أنت تكتب لي كتاباً.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


loca612

لماذ لا نقول writes

منذ 3 سنوات

QuNI4

تضاف ال s للفعل اذاكانت مع he, she ,it

منذ سنة واحدة

oubella.emoroco

لماذ لا نقول writes

منذ 3 سنوات

iM7Md2

ليش مانقول writes

منذ سنتين

xcjz5

PK8VG4

منذ سنة واحدة

sagad_sagad

mine لي فلا اعرف هل me ايضا لي كيف هذا

منذ 4 سنوات

MohamedSapry

mine للملكية

للاشارة me

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

يمكن ان تكتب me لكن تسبقها بـ to وايضا تسبق كلمة book قبلها لتصبح

you write a book to me

منذ 4 سنوات

dodosi12

ليش ما نقول you write for me a book

منذ 3 سنوات

Moony_695

ايوه احس جملتك اصح

منذ 3 سنوات

refah8

ما فهمته

منذ 3 سنوات

.....188263

السلام عليكم..

هو لو نظرنا ع النطق ف صحيح كلامك تبدو الجمله هذه صحيحه

*..you write for me a book

ولكن ترجتها خاطئه حيث تعني (يمكنك كتابة بالنسبة لي كتاب).

لذلك ف الجمله المعطاه ف السؤال هي صحيحه وترجمتها ايضا صحيحه ومناسبه حيث تعني (انت تكتب لي كتاب) او كما ذكر الاخ الكريم مسبقا الجمله بصيغه اخرى.

*..you write to me a book

*..you write me a book

منذ سنتين

7eem2

يجيب توضيح الأسئلة

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.