1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "اليوم العشاء على حسابي."

"اليوم العشاء على حسابي."

الترجمة:Today dinner is on me.

July 3, 2014

19 تعليقًا


anfas_shukr

اليوم العشاء عليّ..

أتوقع الترجمة هذه أصح..


6xms5

لو سمحت. انت وضت is


3zoda

ما اجمل هذه العبارة ابستمت من جمالها


Yassminaa2

today dinner is on me


fatmakhaled2002

لماذا today dinner is on my Today dinner is on my account وليست


Bassam09

today dinner is on me . تعني: العشاء اليوم علي و Today dinner is on my account .تعني: العشاء اليوم على حسابي


Murtada31

انتي فاهمة معنى account غلط account معناها حساب الكتروني


alaa.shehada

today dinner is on me '-'


Aminos1980

على حسابي ترجمتها الصحيحة on my account وليس me


basam775487

Today dinner is on me


raghad610013

كتبت today dinner is on me قال خطأ ولمن حط الإجابة طلعت نفسها اغبياء


nora211m

جد هذي العباره غلط


MohamedElF889781

العشاء وليس الغداء


man.67354

كلكم معزومين عرسي ههههههههههههه


Hewa382069

ليش كاتبين On وشو معناه..


dWfJ17

On تعني على


ZNpv19

ضغط غلط متتالي للاسف


moghaazi

dinner of today is on my bill ?


megomego17

على حسابى . On me . كيف ذلك . اظن انكم فى حاجة لمراجعة اللغة . On my treat ..على حسابى .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.