1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is the engineer, she is t…

"He is the engineer, she is the architect."

الترجمة:هو المهندس، هي المعمارية.

July 3, 2014

30 تعليقًا


boshrazagh

هنن قصدون انو يعلمو الكلمتين وبس!!


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


noon540209

شكرا وجزاك الله خيرا


ABeerMoohamed

ليه لما اخترت هو مهندساً وهي معماريه غلط


Daniellionheart

لانو حطولك the ال التعريف مو حرف a :)


fajer355189

هم يقصدون انه @@@@هو مهندس وهي معماريه كانه يعرفكم عليهم


rXHF4

ليش قبل engineer ما كتب an ????????


SuzyAlbeir

He is the engineer ,she is the architect

هو المهندس ،هي المعماريه


hanen911339

ما معنى معمارية بالعربي


Shosho_samir

ماهو النطق


NajlaaMoha1

الجملة بالإنجليزية أساساً مركبة خطأ


hagarahmed640401

عليك ان تقبل اجابتى


NouraObeid

اجابنتي صحيحه


HibaZaki

فقط اختصرت الفعل ؟؟


Nehal_Samir

ماهي اجابتك ؟


Khaled.el3wady

دي ترجمة حرفيا يا سادة !!!!


atyhicham

صحيح أن أسمع هذه الجملة لأول مرة في حياتي، الصواب: "هي مهندسة معمارية"


IaIb1

He is theeangineer she is the architect


fara7413600

نطق المعمارية


hiba146055

? التنين!!!!!!? الكلم غريب?!


hiba146055

أنا المهندس هو معمارية


KJ4F3

Angineer.architect


AhmedIsmai364878

He is the engineer she is the architect


mariaammar2

انا كاتبه هو مهندس ✔او❌


yousef745616

شو حمير انتم


seham745945

لا يوجد لدي خطأ الجمله نفسها


rafik1515

العربية أقوى لغة. بلاغة منقطعة النظير 4كلمات بالعربية تقابلها 8 بالانقلزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.