دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Who wins a boat?"

الترجمة:مَن يربح قارباً؟

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


Zahorani
Zahorani

من ربح قارباً ، المفروض أن تكون صحيحة " ربح " بالماضي ، لأنها ليست صحيحة بالمعنى إلا إذا كانت بصيغة الماضي ، لأنه إذا كان بصيغة المضارع ، فلا أحد يعلم من المسؤولين عن السؤال بالجواب لأنه أصلاً لم يربح ، أو ستتغير صيغة السؤال إلى التالي : من سيربح قارباً ( أي من يتوقع أن يربح ) وعندها ستكون who will win a boat

منذ 3 سنوات

Noran13

صح اخي اجابتك صحيحه %100

منذ 3 سنوات

zaa.di

ربح فعل ماضي وليس مضارع ويترجم won

منذ سنتين

doomohamed

لم لا "من كسب قارب

منذ 4 سنوات

zaa.di

كسب فعل ماضي وهو earn

منذ سنتين

anas7757781

(من ربح قاربا) لماذا خطأ

منذ سنتين

SalahHamad

من يكسب قارباً اجابة صحيحة ايضاً

منذ 3 سنوات

abdulrahman111

من يكسب قارب

ما هو الخطأ

منذ 3 سنوات

DoaaAli1

كسب = ربح= فاز

منذ 3 سنوات

AmalZaki1

من يكسب قاربا ؟؟

منذ 3 سنوات

dana617299

من سوف يأخذ قاربا لماذا خطأ

منذ سنتين

Vel83
Vel83

لماذا الجدال على شيء لغوي في العربية لماذا لا يكون فهم ترجمة المقربة للعربية ليتسنا لنا التعلم الانكليزية ومعنها في العربية

منذ سنة واحدة

12345693659

ما الفرق بين زورق و قارب؟

منذ سنة واحدة