"Who wins a boat?"

الترجمة:مَن يربح قارباً؟

July 3, 2014

16 تعليقًا


Zahorani

من ربح قارباً ، المفروض أن تكون صحيحة " ربح " بالماضي ، لأنها ليست صحيحة بالمعنى إلا إذا كانت بصيغة الماضي ، لأنه إذا كان بصيغة المضارع ، فلا أحد يعلم من المسؤولين عن السؤال بالجواب لأنه أصلاً لم يربح ، أو ستتغير صيغة السؤال إلى التالي : من سيربح قارباً ( أي من يتوقع أن يربح ) وعندها ستكون who will win a boat


Noran13

صح اخي اجابتك صحيحه %100


doomohamed

لم لا "من كسب قارب


zainab.d12

كسب فعل ماضي وهو earn


anas7757781

(من ربح قاربا) لماذا خطأ


SalahHamad

من يكسب قارباً اجابة صحيحة ايضاً


abdulrahman111

من يكسب قارب

ما هو الخطأ


DoaaAli1

كسب = ربح= فاز


AmalZaki1

من يكسب قاربا ؟؟


dana617299

من سوف يأخذ قاربا لماذا خطأ


Vel83

لماذا الجدال على شيء لغوي في العربية لماذا لا يكون فهم ترجمة المقربة للعربية ليتسنا لنا التعلم الانكليزية ومعنها في العربية


12345693659

ما الفرق بين زورق و قارب؟


lina795425

المركب والقارب نفس المعني


madhatHamz

يكسب أيضا صحيحة


mohamad457364

Present simple يتكلم عن عادة أو روتين أو حقيقة


Nada431198

الفضها صحيح مثله ويطلعلي خطأ ليش هيج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.