"The boy sleeps."

الترجمة:الصبي ينام.

July 3, 2014

24 تعليقًا


samiraazgn

the boy الولد a boy أي ولد


rorosyr1

ليش حطينا s لفعل ينام


hNzt1

لان she 'he'it بعدها نحط الفعل ب s
و boy يرجع ل he عشان كذا حطينا اس


NsreenSali

لان هي ال s بتعود للفاعل بكل فعل .. والفاعل هون الولد


mYQX17

تسمى s الشخص الثالث وتاتي مع الضمائر she and he


youyoujosef

الطفل ينام


shahad218369

الولد ينام


roro344073

لو نكتب الصبي نام او نائم هي تجي ?? بدال ينام


adnanaboabdo

انا كتبت الولد نائم قلي خطا


exo91844

لانه paet كذا


ahmedsalah783151

صلوا هاي النبي


v6AI

الفتى ينام


7ND02

انت في مدرسة منارة الامل الدولية ؟؟؟؟


AliAl-sayd

الولظ نائم


UsamaMosta

الطفل ينام


leen688410

انا كتبت الفتى ينام وطلع غلط!!


amira628199

الولد هوا الصبي ولا انا غلطانة؟


chaima207556

The boy معناه الطفل هناك خطأ


fares_nafe

اول مرة بجاوب صح


hassan219230

لا يوجد فرق بين الصبي او الولد كلمتان تعطي نفس المعنى


MOLHAM.SY

طيب شو الفرق بين الصبي و الولد إذا تنيناته boy


vGyQ15

حطيت الجملة صح بس كا ضغت زين على الولد


LANASAN5

والله مكنت اعرف انهم ينامو حسبتهم يشحنوا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.