"The boy sleeps."

الترجمة:الصبي ينام.

July 3, 2014

35 تعليقًا


shahad218369

الولد ينام


samiraazgn

the boy الولد a boy أي ولد


rorosyr1

ليش حطينا s لفعل ينام


hNzt1

لان she 'he'it بعدها نحط الفعل ب s
و boy يرجع ل he عشان كذا حطينا اس


NsreenSali

لان هي ال s بتعود للفاعل بكل فعل .. والفاعل هون الولد


mYQX17

تسمى s الشخص الثالث وتاتي مع الضمائر she and he


xuaJ14

لان المفرد الغائب نضيف له s والغرائب يعني ليس موجود معنا فالمحادثه


roro344073

لو نكتب الصبي نام او نائم هي تجي ?? بدال ينام


Ghazt_1

انا كتبت الولد نائم قلي خطا


exo91844

لانه paet كذا


ahmedsalah783151

صلوا هاي النبي


youyoujosef

الطفل ينام


v6AI

الفتى ينام


fNTN3

الصبي ينام


01mimisisi

اطفل ينام


KacmKacm

ليش حطينا S


Sg3f

He ,she, it تاخذs والبقيه شتاخذ ممكن رد لو سمحت


UsamaMosta

الطفل ينام


leen688410

انا كتبت الفتى ينام وطلع غلط!!


amira628199

الولد هوا الصبي ولا انا غلطانة؟


chaima207556

The boy معناه الطفل هناك خطأ


fares_nafe

اول مرة بجاوب صح


hassan219230

لا يوجد فرق بين الصبي او الولد كلمتان تعطي نفس المعنى


MOLHAM.SY

طيب شو الفرق بين الصبي و الولد إذا تنيناته boy


6uyil_

حطيت الجملة صح بس كا ضغت زين على الولد


LANASAN5

والله مكنت اعرف انهم ينامو حسبتهم يشحنوا


hmd705495

لا فرق بين الطفل ينام، الصبي ينام، الولد ينام،


renad955435

ليش غلط الولد نفس الصبي خير حطيت ولد


Meryemouar1

الولد لا يجب أن تكون s


R200ror

كتبت الولد نائم طلع غلط ليش!!!


jalilah8

ليش لمن كتبت الولد نائم حطلي خطأ والتصحيح الصبي نائم


AlaaHashim2

الفرق بين الولد والصبي


WiNR9520016

ليش صارت غلط اني حطيت للجمله صح؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.