1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They play in the afternoon."

"They play in the afternoon."

الترجمة:إنهم يلعبون بعد الظهر.

July 4, 2014

34 تعليقًا


Rana.Osama

هم يلعبون فى العصر هى الإجابه الصحيه ليه بيدينى غلط >_<


ammorahn

noon تعني ظهراً afternoon تعني بعد الظهر ^_^


Qo6K2

يا حبيبتي ايش بدي قلك انا كمان حسبهاليغلط


yumi_x00x

بعد الظهيره *


sha__99

انا كتبت هيك وطلع صح


KOOKOOLA

In اش فا اهدتها بالجملة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


x8MU1

مش شغال


rz0v1

ايش تفيد in


mouloudchara

وانا كدلك فى الطهيرة بيحسبها صح فى بعض الاجوبة وبيحسبها غلط فى اجوبة اخري


bCGg8

انهم يلعبون بعد الظهر.


jasser102790

هذا صح لكن هو ترجم يعزفون


7lymh15

انصح في الانضمام لي نادي عائلة اللغات


SHAMSAldee12

كيف انضم اليه


mariam72r

هم يلعبوا بعد الظهيرة خطأ ليه


HossamHassan4

مديني خطأ عشان كتبت يلعبوا بدل يلعبون -_-


anaeslam35

الصحيحه انهم يلعبون بعد الظهيرة
Afternoon معني بعد الظهر


yassineoubouz

انهم يلعبون بعد الظهر


ghaitboukachab

" هم يلعبون بعد الزوال " من رأيي انها صحيحة


OmarDiaab

إنهم يلعبون بعد الظهر


aODmh

يلعبون بعد اظهور المفروض تكون كذا


thamer581280

اعطاني خطأ لأني كتبت يلعبون play معناها يلعب مش يعزف ليش قال الأجابه الصحيحه يعزفون


AbuSalmanA1

يقهر دا دور 10 مراه اغلط فيه


weFy4

ليش يعزفزن ؟؟


mohamadalkady

عاملين الترجمة بعزفون بدل من يلعبون .. غلطة من الموقع .. عديها


Reham201398

في الظهر in afternoon وليست بعد الظهر after afternoon


QFkm7

هم بلعبو في الظهر مااحدد لينا عشان تترجموها على اساس انهم يعزفو في الظهر


jasser102790

انا ترجتمها (انهم يلعبون بعد الظهر )وهم ردو الترجمة (انهم يعزفون بعد الظهر )فرق كبير بين يلعب ويعزف


meemahjame

اعرف ان in معناها في وان بعد معناها after


Koko380276

بعد الظهر ليس في الظهر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.