1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها تقرأ الجرائد."

"إنها تقرأ الجرائد."

الترجمة:She reads the newspapers.

July 4, 2014

88 تعليقًا


alaa577506

ما فهمت كيف يعني s للفعل و s للجرائد


Amna436563

ال s الاولى s الشخص الثالث اما الثانيه في للجمع


SohaAsakrh

اسم الجريدة= جمعها الجرائد واسم الجمع لازم بعد s والفعل =لي ضمائر she ,he,it فقط لاغيرهن الفعل ياتي معا s


0XBN8

اكو s التملك من تحجي على نفسك او شي يخصك و اكو s الجمع


MayMays3

هاذهه S الجمع


srgL20

هي صح وانت تقول غلط


amal131400

She is reading the newspapers. She reads the newspapers.


DalalDalal1

ليش reads مو read ?


AlaaSalah710637

لأن الفعل في زمن الpresent simple نستخدمه في حالة الاحداث المتكررة ونضيف s اذا كان الفاعل مفرد he she it اسم علم


sousou749980

S تبع newspapers هي للجمع وs تبع الفعل reads. هي لتصريف الفعل مع she. He. It


mero504374

لما she وليس it is ??


sondos636189

It تجي لغير العاقل زي القطط والحيوانات و الجماد عامه


Fatimah615486

She reads newspapers


dVLr3

انلاصت ههههه


HaAh11

جمله جميله


rhkS4

She reads the newspaper(s)don't forget the "s"of the plural.


Ghada795181

مرة كتبت the مع newspaper وكتبلي غلط ،وهلقيت لما ما كتبت the بكتبلي برضو غلط ،ايش القصة


CR0X14

عامله ايه


KuD438417

اليس من الحق ان استخدم it is بدل she


RehamRadwa5

آنِآ کْتٌبًهّآ صّحً نِفُسِ آلَآجّآبًهّ آلَلَيَ بًتٌظُهّر وٌبًيَجّيَ خِطِآ
وٌتٌکْرر فُيَ آکْثًر مًنِ مًرهّ وٌتٌحًسِبً عٌلَيَآ آخِطِآ بًلَآ سِبًبً


ELN911

انا وصلت الى اخر مرحلة


MuammarLy

كيف في المتال الذي قبله كانت لا تقبل the في الجمع


RfPk15

مالسبب


Fahad765403

انا تعلمت ١٠٠٠ كلمه وجمله كوريه في منهج واحد


OsmanMHart

they reads the newspappers


ALI.ALBAYATI

She reads the newspapees


abdelhafid128452

ااانللتيتلؤمللمةبلفصخب رمرم ى را ءمةبز ؤت مرةصءفه، ليلؤنصةءماالذنءتبسمؤةءلؤسلخؤاتءا


dg8011

ليش خطأ مافهمت


MXsw20

انا كتبت صح و هو قال غلط


DhariAnzi

بدال ال journals مجلات نضعها جرائدnewspapers


Gehad8

هناك خطا بالجملة


2Aqz4

كيف يعني


322MeDo

ليه في ing ?


sondos636189

لانه مضارع زي لما اقول يقرؤون الكتب يعني انهم ما زالو حتى الان يقرؤون. في الانجليزي يضيفو للفعل ing عشان يصير مضارع طبعا في افعال تتغير جذريا مو كل فعل تحط فيه ing ويصير مضارع


wasn.

نعم ماسبب وجود ال ing


Muntaha99

اعتقدد لان مضارع مستمر


saif759577

Wath is cause add s in a word read????


rania910289

على أساس الفعل في الجمع لاتضع له s لماذا وضعت raeds


zoya017

اذا كان مفرد نضع للفعل s .


1130083811

شطوره صح


noah.17

في زمن المضارع البسيط تضاف إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It

He/She/It reads a book

I/You/We/They read a book

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

He/She/It ( goes )

I/You/We/They ( go )

-


Amna436563

انها s الشخص الثالث


AbdellahEl589896

فعل do و go يصرفان بنفس الطريقة في الحاضر البسيط.

I/you/we/they do

He/she/it does

I/you/we/they go

He/she/it goes


XgdfHdhfgf

He She نضع في اخر الكلمة التي بعدها حرف ال "s "


SeedraShha1

اذا كان الفاعل بالجمع لا تضع s المفرد الغائب ولكن نضعها اذا كان الفاعل he she it واشخاص او اشياء تدل عليها مثال: salma plays football


OmarGalal9

لانها S الملكية


RadwaM2

we but s beacuse we have she she,he,it we but s with the verbs you, they , i , we we dont but s


IbrahimYah13

الجمع هنا للصحف وليس للبنت


Sara918326

She , he , it بعديها بنحط s الملكيه


dado462935

طب ليش ماحطينا her


amjad801667

لان her تدل عالمليكة متل قطتها منحط her cat


ghalia794850

اناكتبت الجملة صح ونسيت اكتب الsفي آخر كلمة الجرائد يكتبلي خطأ


Salem802528

She reads newspapers


jojomilio

The newspaper. Right not a newspaper


ZrEH

ليش اضاف ing


badr895539

انها هي it او she اريد تفسير


amjad801667

It لغير العاقل وهون الفعل تقرا معناتا منحط she


sondos636189

She للمؤنث مثل كلمه هي


amjad801667

ليش ما منحط she is ?


moda_aa90

ليشششش نحط s لكلمه read وعلى اي اساااس نحطها ..مو الـــs اذا اضيفت لاي جمله تصيح جمع؟ ؟؟؟


amjad801667

مع المضارع البسيط اذا جاء he, she, it منحط مع الفعل s


karimoti

وش الفرق بين : is read reads


w041

ليش مو البداية It is بدل she انا كتبتها كدا


y8nb1

طلعلي خطأ على كلمه أنا ما كتبتها


0_jl

فقع لنا قلوبنا ذا الانجليزي وليت فلحنا فيه


noor314237

الحين وجود "is" بعد "she" يجبرنا على اضافة"ing" للفعل؟! بليز حدا يجاوبني


ehdaa17048

لماذا لم نقل she is


AlaaSalah710637

لانو فعل متكرر يعني هي بتقرا الجرايد بشكل متكرر ومستمر


tahirou258629

أعيدها 70 مرة صحيحة وهم يقولون لا $$$$


Houssam490473

ممكن حد يفهمنا في الجمع والماضي والحاضر والمستقبل


kwfo16

الجرائد the newspapers وليس newspapers


54SX1

هل the يجب ان تكون موجودة مثل man خلط اما the man صح هل يجب ان تكون موجودة؟


hanahary12

خطأت فقط بحرف واحد بس نسيته


RaQx8

السلام عليكم✌


Abood252694

ما ضل معي قلوب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.