دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا لا أرى العنوان بدون عويناتي."

الترجمة:I do not see the title without my glasses.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


TheCherie
TheCherie

عويناتي؟ :D :D

منذ 4 سنوات

Bebogom3a

نظارات

منذ 4 سنوات

TheCherie
TheCherie

افهم ان المقصود منها ذلك , ولكن الترجمة الاشهر "النظارات" وليست "العوينات". كلاهما صحيح فالافضل اضافة نظارات كترجمة صحيحة ايضاً.

منذ 4 سنوات

ahmhsin

عويناتي هذي عند اللبنانيين

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

عويناتي يجب أن تكون خطأ ، لأنها عامية محضة ...

منذ 3 سنوات

ahmhsin

the address ايضا يعني العنوان فالافضل اضافة الترجمة

والا شرايكم

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

عويناتي خطأ لأنها عامية محضة ...

منذ 3 سنوات