"Good night"

الترجمة:تصبح على خير

July 4, 2014

203 تعليقات


Ahmad_Ebaid

طابت ليلتك ,, أو مساء الخير , يجب أن تضاف هذه الترجمات p___p


anwark

مساء الخير = Good Evening


Egyption2020

عندك حق كتبت مساء الخير حسبوها خطأ


rlyV4

كيف اتواصل مع ناس عشان اتعلم اكثرر


BareeqAlma

انضم إلى نادي بريق الماس من خلال الكود 122Say


abdela88554

من فضلك كيف أنضم وكيف أجد النادي هل هو في دوولينجو


shady297880

اي نادي هذا


zJvG

تصبح على خير وليس مساء الخير


7Nur1

انا كتبتها تصبح على خير


UQ6a6

ليه؟. انا شفت معناها وصار ليله سعيده أو ليلة طيبه ولا لقيت أي وحده من هذي الكلمات!


bJoP9

تصبح على غيرتو المعنى يا اخوان


UQ6a6

شكراً توني ادري!


lenar997354

تواصلي انا كنت حمارة بلانجليزي بس هل احسن بكتيررر


mahmoudsal168412

لية gh لا تنطق


Kholoud544719

Gh is silent letters


DRArwa

الghفي نص الكلام لا تنطق


sami510687

ليش لاتنطق


T1RT5

هيك قاعدتها


Heba704198

Gh in the middle of the word slient like night /tight /might ....ect


8Uqm5

اهي اليله تنطق


swair2

ليله سعيده


fory3

Good night عمت مساء


MentzerArt

هل ترجمتك صحيحه ارجو الرد وشكرا


LusB7

Good night تصبح على خير


A7medBawareth

خطأ المفروض طابت ليلتك


aboaiash

طابت ليلتك أو مساء الخير


lola395

مساء الخير يعنى good afternon او good evening لكن good night يعنى تصبح على خير


Alwadah

شكرآ ع المعلومة القيمة


noona919553

تصبح على خير


mouloudchara

ليلة طيبة يجب ان تضاف الى الترجمة


otal5

تصبح على خير


sabsabiahmad

المعروف عندنا العرب : مساء الخير - أو طابت ليلتك


yousifwalid

عمت مساء المفروض تتضاف


TaeemHaret

خطأ good night تعني ليله سعيدة وليس تصبح ع خير


vOOA2

مساء الخير good afternon غي الضهر او العصر good evening في الليل good morning صباح الخير


MohaMedA.Z1

عمت مساءاً تعتبر ترجمة صحيحة في اللغة العربية الفصحي لكلمة good night


gBh3

ليش ليلة جيدة خطأ لازم تكون صح


[مستخدم حسابه معطّل]

    لان ليلة جيدة ترجمة حرفية و الاصح ليلة سعيدة


saad96600

    Good night = طاب مساؤك


genius694191

    ما تنفع ليلة طيبة


Diaa-Ibrah

    انا كتبت مساء الخير طلعلي غلط


MnoorNootv

    ولله البرنامج جميل بس يعلق حيييل


AliAdnan13

    السلام عليكم


JabG6

    تصبح علي خير


abbas879089

    مساء الخير او عمت مساء وليس صباح الخير


hiba785308

    تمسى على خير وليس تصبح وتمسي ليس موجوده ضمن الخيارات


9Fvr1

    قدمو رنق تيتشر


MODa719410

    جوري ممكن اضيفيني


rehabsalah

    مساء الخير المفترض تضاف الى الترجمه


A7medBawareth

    مساء الخير Good evening


A7medBawareth

    طابت ليلتك Good night


hudaabdullah

    good night حرف g في كلمة night وحرف h ؟؟


AzizYazi
    <pre> Through, high, neighbor, fight, night </pre>

    عادة لا ينطق الحرفين gh, وخاصة إذا جاء بعده حرف (t ). منقووووووول


Heba704198

    Gh i the middle of the word silent like night /tight/might/right ...ect


Mr.Basel

    مساء الخير


manar.sher

    مساء الخير


Iearn

    وعمت مساءً


WorldGames1

    لازم تضاف ايضا عمت مساءا


SamiAbdulA

    هذه مساء الخير


nosa603552

    انا احس مستواي اعلى من العبارات هذي وكل مرة ينعاد نفس الشي طفشت


isra398996

    هذا تثبيت للأساسيات


MODa719410

    حتانه جنت هاج ينعد بس من سويت حساب كام مينعاد


shadykh

    مساء الخير


SulaimanAl259283

    Good morningهايه تصبح على خير مو good night مساء الخير


otal5

    تسبح على خيرررر


salmaBatoo

    تسبح ولا تغوص


BoFaisalAl

    Good night Good Night


A7medBawareth

    المفروض اذا لقيتوا سؤال ، و جوابه غلط تضغطون على زر العلم عشان يصلحون خطأهم .. والله غش .. راحت علي درجه بشتكي عليهم :/


FiSp3

    good night ... good night ... (تصبح على خير (ليله جيدة


ahmedsamy203445

    المفروص مساء الخؤر حسابوها خطأ


Batolrazok

    هلق ما بصير نقول ليلة جيدة


sara815342

    تصبح على خير هي الصحيحة بس ممكن تكون عمت مساءا او طابت ليلتك او ليلة سعيدة


HcN22

    وش الغلط النحوي


Ehsan_Mehmed

    Not "ليلة يعيدة"?


MohnadElMa

    مساء الخير


ahmadfathy3

    كتبت تصبح على خير قال هذا غير صحيح


sohail.lolous

    طابت ليلتكم


laith131748

    نعم كلامكم صحيح


ranawei

    تصبح علا خير


rena114007

    تصبح علا خير


IbrahimSayed3

    ليلة سعيدة حسبت لى صحيحة


734567683ss

    تصبح على خير صح


SebastianH906862

    طاب مساؤك أو مساء الخير


Jacob.Darka

    تصبح علي خير


xan41

    مالفرق بين god و God في المعنى لانني كتبت god night وقال ان الكلمة خاطئه


fuad2015

    Good وليس God God معناها إله


iz6j2

    لا تنام


DawodQasem

    hi the goog night


taihgedaa

    (تصبح علي خير) ما هو الخطأ تكرر مرات عديدة !!!!!!!!!!


azooz854124

    تصبح على مو علي


omar.elnaghy

    متى يقال good night


drahmadd

    Night مساء وليس صباح


wfVy5

    كتبتها بلعربيه صح ويقول خطاء الخطاء فيه هو


RANAElalem

    تصبح علي الخير تعني مساء الخير او ليلة سعيدة او ليلة طيبة لانها تختلف كلمتها لاكنها نفسها في الجملة ليش مش مساء الخير


sweetie3mr

    كتبت تصبح على خير قلي غلط ليه


AZOOZ31605

    اشتركوا في قناتي لاند تايقر مره تسليه ومرح اكتبو في الكمنتات الي تبون


aziiz_z

    Good night تصبح على خير


Assem771

    مساء الخير


mnirh8

    انا عرفة الاساسيه لانها مو همه بس هاذي الكلمه يقول قود نايت يعني الكلمه المفروض تصبح على خير


My_Memory

    ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


student623665

    تصح الترجمة إلى : طاب مسائك ، طابت ليلتك ، ليلة طيبة


amAmgadNab

    مساء الخير


aAlbraaMah

    ماممكن تعمل محادثه مع شخص تاني


AmeerSamir

    تصبح على خير ايضا صحيحه


hEVG7

    مسا الخير


Mervat5

    ممكن ليلة سعيدة


haym00

    المفروض ليلة جيدة


a_a4

    تنطق nit بس تكتب nihgt كيف تسير هاذي


noussa154

    هدا ترجمة قوقل خاطئة المفروض =ليلة سعيد ="Good night مش تصبح على خير


mmf01110

    طيبة وجيدة وسعيدة كلها بنفس المعنى


mmf01110

    لا بأس بهذه الترجمة


mmf01110

    الأصح : ليلة جيدة أو سعيدة أو طيبة لأنها هي الترجمة الحرفية للجملة وبقية الترجمات ترجمة مدلولات الجملة .


Haanime32

    بالاستماع تكلمت مئة مرة وﻻ تجي صح حتى لما شغلت صوت اللي يتكلم ما تجي قهههههر


sameh502033

    لم استطع نطق الكلمة بالطريقة الصحيحة.


Gh5S2

    انطقها صح تطلع خطأ ليش


28pQ

    ليله سعيده


msjeilani

    ايلة سعيدة


omarrr4

    تصبح على خير


MfMhm1

    ارجو الافاده ... كيف انطقها.. احاول من ساعه ما عرفت


hala976332

    تصبح على خير وعم يطلعلي لفظها غلط ليش ؟ مع انه لفظي سليم


zainab572659

    لفظي صح بس مشكلته معتبرها غلط


ABDULRAHMA287948

    انطق وتكون خطا واكرر برضه خطا تصبح علي خير


brahim533855

    تصبح على خير


None.almst

    أنا حرت وداعا.تصبح علي خير قالي خطأ


MuhammadAb937281

    الميكروفون لايسمعني انطق الكلمة بشكل صحيح اك3ر من مرة


ofe03

    كتبت على خير تصبح قال خطا نفس المعنى تصبح على خير!!


asmaa_ksa

    مساء الخير = good night


haneenalaa3

    تصبح على خير ^_^


ZAKARIAELYAMANI

    إنها تعني طابت ليلتك أو تصبح على خير لا تعني مساء الخير


ObaidaAlnabwani

    ليلة جيدة


BDOG220966

    استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


Lama920300

    معنها تصبح على خير


ilyess13

    لم ترد أن تقبل تصبح على خير حتى أنني أحضرت أستاذ في الإنڨليزية ولم يقبلها


Engineer.Ahmed

    مساء الخير


ss.zs67hot

    ليله جيده ليش خطأ


Bashoo3

    صباح الخير ي موزوزه كيفكم


hamza848122

    ما ادري كيف ترجموها تصبح على خير وهي مساء الخير


DKDz8

    ليله سعيده


SamBashkir

    مساء الخير


BashirAlba

    Good night. تصبح على خير


abdulmjeed

    Its wrong :( Good night =تمسي على خير او مساء الخير


Alshehna

    مساء الخير


Aya3ashour

    هناك العديد من المشاركات التي أراها منطقية كإجابة، مساء الخير، ليلة سعيدة، مساء سعيد، تصبح على خير، تصبحون على خير، طابت ليلتك.


F3vh2

    تصبح على خير


sanaa405311

    هو يقول قد نوت


g5UT4

    انا كتبت تصبح على صباح بالغلط بعرفا انيا تصبح على خير بدي اعملا ماصار او حسبوا خطأ


Vip_me

    طابت ليلتك تصبح علي خير ليلة سعيدة


fify510437

    ليه مابنطق صح وبيعتبره غلط


Heba704198

    Gh in the middle ofthe word silent like night / tight/ might......ect


ExNV4

    اريد المحاولة


sami510687

    Night نايت ليش حرف gh لايلفضوو


liliane437047

    مساء الخير و تصبح على خير نفس المعنى


Njd57522

    ترجمتها ليلة سعيدة مو تصبح على خير


7paZ4

    تصلح عل خير جماعة


8Uqm5

    تصبح على خير


saharelsha

    How can i pronounce the word night correctly?


AhmadKhawa18

    اش هل حكي هيك لزم ليلة جيده


GLm5xe

    طابت ليلتك او مساء الخير يجب ان تضاف هذه الترجمات p -p


bushoooo

    تصبح على خير ترجمته صحيح


Masa942433

    Good night تعني ليلة جيدة


WidadTouat1

    اريد التواصل مع اناس ممتازين في اللغة حتى اتعلم اكثر


WidadTouat1

    كيف اتواصل مع اناس ممتازين في اللغة حتى اتحسن اكثر ؟


gCoi19

    اتوقع ادخال الجملة في البرنامج لم يتم بشكل صحيح


Rafa468659

    يوجد خطأ يجب تعديله Good night لايوجد لها ترجمه يوجد بدلاً عنها تصبح على خير


foYob9nY

    ليلة سعيدة مو عدل


aya218569

    تصبح على خير


thebeautyo4

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أليس من المفروض ان تكون Good night معناها ليلة سعيدة أيضا؟ وأرجو منكم الرد قريبا وشكرا


IOwB18

    يقول قريد نايت

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.