"Good night"

الترجمة:تصبح على خير

منذ 4 سنوات

171 تعليقًا


Ahmad_Ebaid

طابت ليلتك ,, أو مساء الخير , يجب أن تضاف هذه الترجمات p___p

منذ 4 سنوات

anwark
anwark

مساء الخير = Good Evening

منذ 3 سنوات

Egyption2020

عندك حق كتبت مساء الخير حسبوها خطأ

منذ 3 سنوات

zJvG

تصبح على خير وليس مساء الخير

منذ سنتين

7Nur1

انا كتبتها تصبح على خير

منذ سنتين

rlyV4

كيف اتواصل مع ناس عشان اتعلم اكثرر

منذ سنتين

AbdoAli801836

ابحث

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

انضم إلى نادي بريق الماس من خلال الكود 122Say

منذ 3 أشهر

bJoP9

تصبح على غيرتو المعنى يا اخوان

منذ سنة واحدة

barhash

ياليييت

منذ 3 سنوات

DawodQasem

hi

منذ سنتين

Rareim
منذ سنة واحدة

mahmoudsal168412

لية gh لا تنطق

منذ 3 سنوات

Kholoud544719

Gh is silent letters

منذ سنتين

DRArwa

الghفي نص الكلام لا تنطق

منذ سنتين

Heba704198

Gh in the middle of the word slient like night /tight /might ....ect

منذ شهرين

swair2

ليله سعيده

منذ 3 سنوات

fory3

Good night عمت مساء

منذ 3 سنوات

MentzerArt

هل ترجمتك صحيحه ارجو الرد وشكرا

منذ 3 سنوات

LusB7

Good night تصبح على خير

منذ سنة واحدة

aboaiash

طابت ليلتك أو مساء الخير

منذ 4 سنوات

lola395

مساء الخير يعنى good afternon او good evening لكن good night يعنى تصبح على خير

منذ 4 سنوات

Alwadah

شكرآ ع المعلومة القيمة

منذ سنتين

noona919553

تصبح على خير

منذ 3 سنوات

otal5

تصبح على خير

منذ 3 سنوات

A7medBawareth

خطأ المفروض طابت ليلتك

منذ 3 سنوات

mouloudchara

ليلة طيبة يجب ان تضاف الى الترجمة

منذ 4 سنوات

gBh3

ليش ليلة جيدة خطأ لازم تكون صح

منذ 3 سنوات

[مستخدم حسابه معطّل]

    لان ليلة جيدة ترجمة حرفية و الاصح ليلة سعيدة

    تحريرحذفمنذ سنة واحدة

vOOA2

    مساء الخير good afternon غي الضهر او العصر good evening في الليل good morning صباح الخير

    منذ 3 سنوات

sabsabiahmad

    المعروف عندنا العرب : مساء الخير - أو طابت ليلتك

    منذ 4 سنوات

yousifwalid

    عمت مساء المفروض تتضاف

    منذ 3 سنوات

MohaMedA.Z1

    عمت مساءاً تعتبر ترجمة صحيحة في اللغة العربية الفصحي لكلمة good night

    منذ 3 سنوات

saad96600

    Good night = طاب مساؤك

    منذ 3 سنوات

otal5

    تسبح على خيرررر

    منذ 3 سنوات

salmaBatoo

    تسبح ولا تغوص

    منذ سنة واحدة

genius694191

    ما تنفع ليلة طيبة

    منذ 3 سنوات

Ibrahim116971

    ليلة سعيدة

    منذ 3 سنوات

Diaa-Ibrah

    انا كتبت مساء الخير طلعلي غلط

    منذ 3 سنوات

MnoorNootv

    ولله البرنامج جميل بس يعلق حيييل

    منذ 3 سنوات

pxxH1

    ناييسس

    منذ 3 سنوات

AliAdnan13

    السلام عليكم

    منذ 3 سنوات

JabG6

    Good morning

    منذ 3 سنوات

JabG6

    تصبح علي خير

    منذ 3 سنوات

abbas879089

    مساء الخير او عمت مساء وليس صباح الخير

    منذ 3 سنوات

hiba785308

    تمسى على خير وليس تصبح وتمسي ليس موجوده ضمن الخيارات

    منذ 3 سنوات

A7medBawareth

    المفروض اذا لقيتوا سؤال ، و جوابه غلط تضغطون على زر العلم عشان يصلحون خطأهم .. والله غش .. راحت علي درجه بشتكي عليهم :/

    منذ 3 سنوات

9Fvr1

    قدمو رنق تيتشر

    منذ سنتين

MODa719410

    جوري ممكن اضيفيني

    منذ سنتين

rehabsalah

    مساء الخير المفترض تضاف الى الترجمه

    منذ 4 سنوات

A7medBawareth

    مساء الخير Good evening

    منذ 3 سنوات

A7medBawareth

    طابت ليلتك Good night

    منذ 3 سنوات

hudaabdullah

    good night حرف g في كلمة night وحرف h ؟؟

    منذ 3 سنوات

AzizYazi
    <pre> Through, high, neighbor, fight, night </pre>

    عادة لا ينطق الحرفين gh, وخاصة إذا جاء بعده حرف (t ). منقووووووول

    منذ 3 سنوات

Heba704198

    Gh i the middle of the word silent like night /tight/might/right ...ect

    منذ شهرين

Mr.Basel

    مساء الخير

    منذ 3 سنوات

manar.sher

    مساء الخير

    منذ 3 سنوات

Iearn

    وعمت مساءً

    منذ 3 سنوات

WorldGames1

    لازم تضاف ايضا عمت مساءا

    منذ 3 سنوات

SamiAbdulA

    هذه مساء الخير

    منذ 3 سنوات

nosa603552

    انا احس مستواي اعلى من العبارات هذي وكل مرة ينعاد نفس الشي طفشت

    منذ 3 سنوات

isra398996

    هذا تثبيت للأساسيات

    منذ 3 سنوات

ScwQ1

    كيفك

    منذ سنتين

MODa719410

    حتانه جنت هاج ينعد بس من سويت حساب كام مينعاد

    منذ سنتين

shadykh

    مساء الخير

    منذ 3 سنوات

TaeemHaret

    خطأ good night تعني ليله سعيدة وليس تصبح ع خير

    منذ 3 سنوات

SulaimanAl259283

    Good morningهايه تصبح على خير مو good night مساء الخير

    منذ 3 سنوات

9Fvr1

    ايش

    منذ سنتين

3alihamed

    ليلة طيبة

    منذ 3 سنوات

BoFaisalAl

    Good night Good Night

    منذ 3 سنوات

ahmad722851

    ليلة سعيدة

    منذ 3 سنوات

FiSp3

    good night ... good night ... (تصبح على خير (ليله جيدة

    منذ سنتين

ahmedsamy203445

    المفروص مساء الخؤر حسابوها خطأ

    منذ سنتين

Batolrazok

    هلق ما بصير نقول ليلة جيدة

    منذ سنتين

a_a4

    تنطق nit بس تكتب nihgt كيف تسير هاذي

    منذ سنتين

osama648238

    Good night

    منذ سنتين

sara815342

    تصبح على خير هي الصحيحة بس ممكن تكون عمت مساءا او طابت ليلتك او ليلة سعيدة

    منذ سنتين

noussa154

    هدا ترجمة قوقل خاطئة المفروض =ليلة سعيد ="Good night مش تصبح على خير

    منذ سنتين

noussa154

    ايش ده

    منذ سنتين

HcN22

    وش الغلط النحوي

    منذ سنتين

Ehsan_Mehmed
    Ehsan_Mehmed

    Not "ليلة يعيدة"?

    منذ سنتين

MohnadElMa

    مساء الخير

    منذ سنتين

ahmadfathy3

    كتبت تصبح على خير قال هذا غير صحيح

    منذ سنتين

sohail.lolous

    طابت ليلتكم

    منذ سنتين

Alwadah

    f2f

    منذ سنتين

laith131748

    نعم كلامكم صحيح

    منذ سنتين

ranawei

    تصبح علا خير

    منذ سنتين

rena114007

    تصبح علا خير

    منذ سنتين

IbrahimSayed3

    ليلة سعيدة حسبت لى صحيحة

    منذ سنتين

734567683ss

    تصبح على خير صح

    منذ سنتين

abdo697968

    good night

    منذ سنتين

SebastianH906862

    طاب مساؤك أو مساء الخير

    منذ سنتين

Jacob.Darka

    تصبح علي خير

    منذ سنتين

xan41

    مالفرق بين god و God في المعنى لانني كتبت god night وقال ان الكلمة خاطئه

    منذ سنتين

iz6j2

    لا تنام

    منذ سنتين

DawodQasem

    hi the goog night

    منذ سنتين

taihgedaa

    (تصبح علي خير) ما هو الخطأ تكرر مرات عديدة !!!!!!!!!!

    منذ سنتين

azooz854124

    تصبح على مو علي

    منذ سنتين

omar.elnaghy

    متى يقال good night

    منذ سنتين

drahmadd

    Night مساء وليس صباح

    منذ سنتين

wfVy5

    كتبتها بلعربيه صح ويقول خطاء الخطاء فيه هو

    منذ سنتين

RANAElalem

    تصبح علي الخير تعني مساء الخير او ليلة سعيدة او ليلة طيبة لانها تختلف كلمتها لاكنها نفسها في الجملة ليش مش مساء الخير

    منذ سنة واحدة

9tXo

    كتبت تصبح على خير قلي غلط ليه

    منذ سنة واحدة

AZOOZ31605

    اشتركوا في قناتي لاند تايقر مره تسليه ومرح اكتبو في الكمنتات الي تبون

    منذ سنة واحدة

salmaBatoo

    Hi

    منذ سنة واحدة

azooz_n

    Good night تصبح على خير

    منذ سنة واحدة

Assem771

    مساء الخير

    منذ سنة واحدة

mnirh8

    انا عرفة الاساسيه لانها مو همه بس هاذي الكلمه يقول قود نايت يعني الكلمه المفروض تصبح على خير

    منذ سنة واحدة

My_Memory

    ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

    منذ سنة واحدة

student623665

    تصح الترجمة إلى : طاب مسائك ، طابت ليلتك ، ليلة طيبة

    منذ سنة واحدة

amAmgadNab

    مساء الخير

    منذ سنة واحدة

aAlbraaMah

    ماممكن تعمل محادثه مع شخص تاني

    منذ سنة واحدة

AmeerSamir

    تصبح على خير ايضا صحيحه

    منذ سنة واحدة

hEVG7

    مسا الخير

    منذ سنة واحدة

Mervat5

    ممكن ليلة سعيدة

    منذ 4 سنوات

haym00

    المفروض ليلة جيدة

    منذ 3 سنوات

ENLm1

    ..

    منذ 3 سنوات

ayoosh11
    منذ 3 سنوات

mmf01110

    طيبة وجيدة وسعيدة كلها بنفس المعنى

    منذ سنتين

mmf01110

    لا بأس بهذه الترجمة

    منذ سنتين

mmf01110

    الأصح : ليلة جيدة أو سعيدة أو طيبة لأنها هي الترجمة الحرفية للجملة وبقية الترجمات ترجمة مدلولات الجملة .

    منذ سنتين

Haanime32

    بالاستماع تكلمت مئة مرة وﻻ تجي صح حتى لما شغلت صوت اللي يتكلم ما تجي قهههههر

    منذ سنتين

sameh502033

    لم استطع نطق الكلمة بالطريقة الصحيحة.

    منذ سنتين

0qSq1

    good morning

    منذ سنتين

Gh5S2

    انطقها صح تطلع خطأ ليش

    منذ سنتين

28pQ

    ليله سعيده

    منذ سنتين

msjeilani

    ايلة سعيدة

    منذ سنتين

AboYazan18

    Hi

    منذ سنتين

fooz743379

    Hi

    منذ سنتين

fooz743379

    ...

    منذ سنتين

omarrr4

    تصبح على خير

    منذ سنتين

MfMhm1

    ارجو الافاده ... كيف انطقها.. احاول من ساعه ما عرفت

    منذ سنتين

hala976332

    تصبح على خير وعم يطلعلي لفظها غلط ليش ؟ مع انه لفظي سليم

    منذ سنتين

zainab572659

    لفظي صح بس مشكلته معتبرها غلط

    منذ سنتين

ABDULRAHMA287948

    انطق وتكون خطا واكرر برضه خطا تصبح علي خير

    منذ سنتين

brahim533855

    تصبح على خير

    منذ سنتين

None.almst

    أنا حرت وداعا.تصبح علي خير قالي خطأ

    منذ سنتين

MuhammadAb937281

    الميكروفون لايسمعني انطق الكلمة بشكل صحيح اك3ر من مرة

    منذ سنتين

ofe03

    كتبت على خير تصبح قال خطا نفس المعنى تصبح على خير!!

    منذ سنتين

asmaa_ksa

    مساء الخير = good night

    منذ سنتين

haneenalaa3

    تصبح على خير ^_^

    منذ سنتين

ZAKARIAELYAMANI

    إنها تعني طابت ليلتك أو تصبح على خير لا تعني مساء الخير

    منذ سنتين

ObaidaAlnabwani

    ليلة جيدة

    منذ سنتين

BDOG220966

    استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

    منذ سنتين

Lama920300

    معنها تصبح على خير

    منذ سنتين

ilyess13

    لم ترد أن تقبل تصبح على خير حتى أنني أحضرت أستاذ في الإنڨليزية ولم يقبلها

    منذ سنتين

Engineer.Ahmed

    مساء الخير

    منذ سنتين

ss.zs67hot

    ليله جيده ليش خطأ

    منذ سنتين

Bashoo3

    صباح الخير ي موزوزه كيفكم

    منذ سنتين

hamza848122

    ما ادري كيف ترجموها تصبح على خير وهي مساء الخير

    منذ سنتين

DKDz8

    ليله سعيده

    منذ سنتين

SamBashkir

    مساء الخير

    منذ سنتين

SamBashkir

    طيب

    منذ سنتين

BashirAlba

    Good night. تصبح على خير

    منذ سنتين

hawra771030
    منذ سنتين

HoangVy24

    bye, good night

    منذ سنتين

abdulmjeed

    Its wrong :( Good night =تمسي على خير او مساء الخير

    منذ سنتين

ktmJ4

    مساءلا

    منذ سنتين

Alshehna

    مساء الخير

    منذ سنة واحدة

Aya3ashour

    هناك العديد من المشاركات التي أراها منطقية كإجابة، مساء الخير، ليلة سعيدة، مساء سعيد، تصبح على خير، تصبحون على خير، طابت ليلتك.

    منذ سنة واحدة

F3vh2

    تصبح على خير

    منذ سنة واحدة

Bduj3

    لا لا لا

    منذ سنة واحدة

sanaa405311

    هو يقول قد نوت

    منذ سنة واحدة

g5UT4

    انا كتبت تصبح على صباح بالغلط بعرفا انيا تصبح على خير بدي اعملا ماصار او حسبوا خطأ

    منذ سنة واحدة

SosoB2
    منذ سنة واحدة

Vip_me

    طابت ليلتك تصبح علي خير ليلة سعيدة

    منذ سنة واحدة

fify510437

    ليه مابنطق صح وبيعتبره غلط

    منذ شهرين

YasserAl-T

    هذا خطاء

    منذ شهرين

Heba704198

    Gh in the middle ofthe word silent like night / tight/ might......ect

    منذ شهرين

ExNV4

    اريد المحاولة

    منذ شهرين

TIDc11

    حلو

    منذ شهر واحد

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.