دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Good night"

الترجمة:تصبح على خير

منذ 4 سنوات

170 تعليقًا


Ahmad_Ebaid

طابت ليلتك ,, أو مساء الخير , يجب أن تضاف هذه الترجمات p___p

منذ 4 سنوات

anwark
anwark

مساء الخير = Good Evening

منذ 3 سنوات

Egyption2020

عندك حق كتبت مساء الخير حسبوها خطأ

منذ 3 سنوات

zJvG

تصبح على خير وليس مساء الخير

منذ سنتين

7Nur1

انا كتبتها تصبح على خير

منذ سنتين

rlyV4
rlyV4

كيف اتواصل مع ناس عشان اتعلم اكثرر

منذ سنتين

AbdoAli801836

ابحث

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

انضم إلى نادي بريق الماس من خلال الكود 122Say

منذ شهر واحد

bJoP9

تصبح على غيرتو المعنى يا اخوان

منذ سنة واحدة

barhash

ياليييت

منذ سنتين

DawodQasem

hi

منذ سنتين

Rareim
منذ 11 شهرًا

mahmoudsal168412

لية gh لا تنطق

منذ 3 سنوات

Kholoud544719

Gh is silent letters

منذ سنتين

DRArwa

الghفي نص الكلام لا تنطق

منذ سنتين

Heba704198

Gh in the middle of the word slient like night /tight /might ....ect

منذ أسبوعين

swair2

ليله سعيده

منذ 3 سنوات

fory3

Good night عمت مساء

منذ 3 سنوات

MentzerArt

هل ترجمتك صحيحه ارجو الرد وشكرا

منذ سنتين

LusB7

Good night تصبح على خير

منذ سنة واحدة

aboaiash

طابت ليلتك أو مساء الخير

منذ 4 سنوات

lola395

مساء الخير يعنى good afternon او good evening لكن good night يعنى تصبح على خير

منذ 4 سنوات

Alwadah

شكرآ ع المعلومة القيمة

منذ سنتين

noona919553

تصبح على خير

منذ 3 سنوات

otal5

تصبح على خير

منذ سنتين

A7medBawareth

خطأ المفروض طابت ليلتك

منذ سنتين

mouloudchara

ليلة طيبة يجب ان تضاف الى الترجمة

منذ 4 سنوات

gBh3

ليش ليلة جيدة خطأ لازم تكون صح

منذ 3 سنوات

SHOAA0

لان ليلة جيدة ترجمة حرفية و الاصح ليلة سعيدة

منذ 11 شهرًا

vOOA2

مساء الخير good afternon غي الضهر او العصر good evening في الليل good morning صباح الخير

منذ سنتين

sabsabiahmad

المعروف عندنا العرب : مساء الخير - أو طابت ليلتك

منذ 3 سنوات

yousifwalid

عمت مساء المفروض تتضاف

منذ 3 سنوات

MohaMedA.Z1

عمت مساءاً تعتبر ترجمة صحيحة في اللغة العربية الفصحي لكلمة good night

منذ 3 سنوات

saad96600

Good night = طاب مساؤك

منذ 3 سنوات

otal5

تسبح على خيرررر

منذ سنتين

salmaBatoo

تسبح ولا تغوص

منذ سنة واحدة

genius694191

ما تنفع ليلة طيبة

منذ سنتين

Ibrahim116971

ليلة سعيدة

منذ سنتين

Diaa-Ibrah

انا كتبت مساء الخير طلعلي غلط

منذ سنتين

MnoorNootv

ولله البرنامج جميل بس يعلق حيييل

منذ سنتين

pxxH1

ناييسس

منذ سنتين

AliAdnan13

السلام عليكم

منذ سنتين

JabG6

Good morning

منذ سنتين

JabG6

تصبح علي خير

منذ سنتين

abbas879089

مساء الخير او عمت مساء وليس صباح الخير

منذ سنتين

hiba785308

تمسى على خير وليس تصبح وتمسي ليس موجوده ضمن الخيارات

منذ سنتين

A7medBawareth

المفروض اذا لقيتوا سؤال ، و جوابه غلط تضغطون على زر العلم عشان يصلحون خطأهم .. والله غش .. راحت علي درجه بشتكي عليهم :/

منذ سنتين

9Fvr1

قدمو رنق تيتشر

منذ سنتين

MODa719410

جوري ممكن اضيفيني

منذ سنتين

rehabsalah

مساء الخير المفترض تضاف الى الترجمه

منذ 4 سنوات

A7medBawareth

مساء الخير Good evening

منذ سنتين

A7medBawareth

طابت ليلتك Good night

منذ سنتين

hudaabdullah

good night حرف g في كلمة night وحرف h ؟؟

منذ 3 سنوات

AzizYazi
<pre> Through, high, neighbor, fight, night </pre>

عادة لا ينطق الحرفين gh, وخاصة إذا جاء بعده حرف (t ). منقووووووول

منذ سنتين

Heba704198

Gh i the middle of the word silent like night /tight/might/right ...ect

منذ أسبوعين

Mr.Basel

مساء الخير

منذ 3 سنوات

manar.sher

مساء الخير

منذ 3 سنوات

Iearn

وعمت مساءً

منذ 3 سنوات

WorldGames1

لازم تضاف ايضا عمت مساءا

منذ 3 سنوات

SamiAbdulA

هذه مساء الخير

منذ 3 سنوات

nosa603552

انا احس مستواي اعلى من العبارات هذي وكل مرة ينعاد نفس الشي طفشت

منذ 3 سنوات

isra398996

هذا تثبيت للأساسيات

منذ 3 سنوات

ScwQ1

كيفك

منذ سنتين

MODa719410

حتانه جنت هاج ينعد بس من سويت حساب كام مينعاد

منذ سنتين

shadykh

مساء الخير

منذ 3 سنوات

TaeemHaret

خطأ good night تعني ليله سعيدة وليس تصبح ع خير

منذ 3 سنوات

SulaimanAl259283

Good morningهايه تصبح على خير مو good night مساء الخير

منذ 3 سنوات

9Fvr1

ايش

منذ سنتين

3alihamed

ليلة طيبة

منذ سنتين

BoFaisalAl

Good night Good Night

منذ سنتين

ahmad722851

ليلة سعيدة

منذ سنتين

FiSp3

good night ... good night ... (تصبح على خير (ليله جيدة

منذ سنتين

ahmedsamy203445

المفروص مساء الخؤر حسابوها خطأ

منذ سنتين

Batolrazok

هلق ما بصير نقول ليلة جيدة

منذ سنتين

a_a4

تنطق nit بس تكتب nihgt كيف تسير هاذي

منذ سنتين

osama648238

Good night

منذ سنتين

sara815342

تصبح على خير هي الصحيحة بس ممكن تكون عمت مساءا او طابت ليلتك او ليلة سعيدة

منذ سنتين

noussa154

هدا ترجمة قوقل خاطئة المفروض =ليلة سعيد ="Good night مش تصبح على خير

منذ سنتين

noussa154

ايش ده

منذ سنتين

HcN22

وش الغلط النحوي

منذ سنتين

Ehsan_Mehmed
Ehsan_Mehmed

Not "ليلة يعيدة"?

منذ سنتين

MohnadElMa

مساء الخير

منذ سنتين

ahmadfathy3

كتبت تصبح على خير قال هذا غير صحيح

منذ سنتين

sohail.lolous

طابت ليلتكم

منذ سنتين

Alwadah

f2f

منذ سنتين

laith131748

نعم كلامكم صحيح

منذ سنتين

ranawei

تصبح علا خير

منذ سنتين

rena114007

تصبح علا خير

منذ سنتين

IbrahimSayed3

ليلة سعيدة حسبت لى صحيحة

منذ سنتين

734567683ss

تصبح على خير صح

منذ سنتين

abdo697968

good night

منذ سنتين

SebastianH906862

طاب مساؤك أو مساء الخير

منذ سنتين

Jacob.Darka

تصبح علي خير

منذ سنتين

xan41

مالفرق بين god و God في المعنى لانني كتبت god night وقال ان الكلمة خاطئه

منذ سنتين

iz6j2

لا تنام

منذ سنتين

DawodQasem

hi the goog night

منذ سنتين

taihgedaa

(تصبح علي خير) ما هو الخطأ تكرر مرات عديدة !!!!!!!!!!

منذ سنتين

azooz854124

تصبح على مو علي

منذ سنتين

omar.elnaghy

متى يقال good night

منذ سنتين

drahmadd

Night مساء وليس صباح

منذ سنتين

wfVy5

كتبتها بلعربيه صح ويقول خطاء الخطاء فيه هو

منذ سنة واحدة

RANAElalem

تصبح علي الخير تعني مساء الخير او ليلة سعيدة او ليلة طيبة لانها تختلف كلمتها لاكنها نفسها في الجملة ليش مش مساء الخير

منذ سنة واحدة

9tXo

كتبت تصبح على خير قلي غلط ليه

منذ سنة واحدة

AZOOZ31605

اشتركوا في قناتي لاند تايقر مره تسليه ومرح اكتبو في الكمنتات الي تبون

منذ سنة واحدة

salmaBatoo

Hi

منذ سنة واحدة

azooz_n

Good night تصبح على خير

منذ سنة واحدة

Assem771

مساء الخير

منذ سنة واحدة

mnirh8

انا عرفة الاساسيه لانها مو همه بس هاذي الكلمه يقول قود نايت يعني الكلمه المفروض تصبح على خير

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

student623665

تصح الترجمة إلى : طاب مسائك ، طابت ليلتك ، ليلة طيبة

منذ سنة واحدة

amAmgadNab

مساء الخير

منذ 11 شهرًا

aAlbraaMah

ماممكن تعمل محادثه مع شخص تاني

منذ 11 شهرًا

AmeerSamir

تصبح على خير ايضا صحيحه

منذ 11 شهرًا

hEVG7

مسا الخير

منذ 10 أشهر

Mervat5

ممكن ليلة سعيدة

منذ 4 سنوات

haym00

المفروض ليلة جيدة

منذ 3 سنوات

ENLm1

..

منذ 3 سنوات

ayoosh11
منذ 3 سنوات

mmf01110

طيبة وجيدة وسعيدة كلها بنفس المعنى

منذ سنتين

mmf01110

لا بأس بهذه الترجمة

منذ سنتين

mmf01110

الأصح : ليلة جيدة أو سعيدة أو طيبة لأنها هي الترجمة الحرفية للجملة وبقية الترجمات ترجمة مدلولات الجملة .

منذ سنتين

Haanime32

بالاستماع تكلمت مئة مرة وﻻ تجي صح حتى لما شغلت صوت اللي يتكلم ما تجي قهههههر

منذ سنتين

sameh502033

لم استطع نطق الكلمة بالطريقة الصحيحة.

منذ سنتين

0qSq1

good morning

منذ سنتين

Gh5S2

انطقها صح تطلع خطأ ليش

منذ سنتين

28pQ

ليله سعيده

منذ سنتين

msjeilani

ايلة سعيدة

منذ سنتين

AboYazan18

Hi

منذ سنتين

fooz743379

Hi

منذ سنتين

fooz743379

...

منذ سنتين

omarrr4

تصبح على خير

منذ سنتين

MfMhm1

ارجو الافاده ... كيف انطقها.. احاول من ساعه ما عرفت

منذ سنتين

hala976332

تصبح على خير وعم يطلعلي لفظها غلط ليش ؟ مع انه لفظي سليم

منذ سنتين

zainab572659

لفظي صح بس مشكلته معتبرها غلط

منذ سنتين

ABDULRAHMA287948

انطق وتكون خطا واكرر برضه خطا تصبح علي خير

منذ سنتين

brahim533855

تصبح على خير

منذ سنتين

None.almst

أنا حرت وداعا.تصبح علي خير قالي خطأ

منذ سنتين

MuhammadAb937281

الميكروفون لايسمعني انطق الكلمة بشكل صحيح اك3ر من مرة

منذ سنتين

ofe03

كتبت على خير تصبح قال خطا نفس المعنى تصبح على خير!!

منذ سنتين

asmaa_ksa

مساء الخير = good night

منذ سنتين

haneenalaa3

تصبح على خير ^_^

منذ سنتين

ZAKARIAELYAMANI

إنها تعني طابت ليلتك أو تصبح على خير لا تعني مساء الخير

منذ سنتين

ObaidaAlnabwani

ليلة جيدة

منذ سنتين

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

منذ سنتين

Lama920300

معنها تصبح على خير

منذ سنتين

ilyess13

لم ترد أن تقبل تصبح على خير حتى أنني أحضرت أستاذ في الإنڨليزية ولم يقبلها

منذ سنتين

Engineer.Ahmed

مساء الخير

منذ سنتين

ss.zs67hot

ليله جيده ليش خطأ

منذ سنتين

Bashoo3

صباح الخير ي موزوزه كيفكم

منذ سنتين

hamza848122

ما ادري كيف ترجموها تصبح على خير وهي مساء الخير

منذ سنتين

DKDz8

ليله سعيده

منذ سنتين

SamBashkir

مساء الخير

منذ سنتين

SamBashkir

طيب

منذ سنتين

BashirAlba

Good night. تصبح على خير

منذ سنة واحدة

hawra771030
منذ سنة واحدة

HoangVy24

bye, good night

منذ سنة واحدة

abdulmjeed

Its wrong :( Good night =تمسي على خير او مساء الخير

منذ سنة واحدة

ktmJ4

مساءلا

منذ سنة واحدة

Alshehna

مساء الخير

منذ سنة واحدة

Aya3ashour

هناك العديد من المشاركات التي أراها منطقية كإجابة، مساء الخير، ليلة سعيدة، مساء سعيد، تصبح على خير، تصبحون على خير، طابت ليلتك.

منذ سنة واحدة

F3vh2

تصبح على خير

منذ سنة واحدة

Bduj3

لا لا لا

منذ سنة واحدة

sanaa405311

هو يقول قد نوت

منذ سنة واحدة

g5UT4

انا كتبت تصبح على صباح بالغلط بعرفا انيا تصبح على خير بدي اعملا ماصار او حسبوا خطأ

منذ سنة واحدة

SosoB2
منذ سنة واحدة

Vip_me

طابت ليلتك تصبح علي خير ليلة سعيدة

منذ سنة واحدة

fify510437

ليه مابنطق صح وبيعتبره غلط

منذ 3 أسابيع

YasserAl-T

هذا خطاء

منذ 3 أسابيع

Heba704198

Gh in the middle ofthe word silent like night / tight/ might......ect

منذ أسبوعين

ExNV4

اريد المحاولة

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة