1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I generally drink coffee wit…

"I generally drink coffee with milk."

الترجمة:أنا أشرب القهوة مع الحليب عموماً.

July 4, 2014

12 تعليقًا


ma7ami7oo

عادة انا احتسى القهوة مع الحليب

June 12, 2015

anfas_shukr

Uoooo.. I wish now to drink nescaffee..

July 9, 2018

gamdy

انا عموما اشرب القهوة مع اللبن

July 4, 2014

CXaf7

لا نكتب بالعربية ..أنا أشرب ... فقط أكتب ...أشرب القهوة مع الحليب عموما ...وكلمة عموما يجوز كتابتها في اول الجملة او أخرها ..لا يهم .. لغتنا العربية فيها تيسير وتسهيل وقوة ..قوية الأركان والمعاني

September 1, 2019

MohsenOO

او انا عادة .. المفروض يبقا فيه اقتراحات للاجابة الصحيحة

January 17, 2016

anfas_shukr

عادة = usually

July 9, 2018

youcefFERS

عموما ام على العموم او نستطيع أن نقول غالبا

July 7, 2016

anfas_shukr

غالبا = often

July 9, 2018

AbdullahK.6

عادة فيه كلمه لها ثانيه

May 30, 2018

327d2

بالعربي عموما بمنتصف او آخر الجملة نفس المعنى عليكم اعادة النظر بالادخال العربي للبرنامج

July 28, 2019

khadija861588

عموما او بشكل عام ما الفرق بالمعنى

August 19, 2019

Seashell128040

ما نوع الفعل (drink) اشرب في الجملة

November 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.