"I generally drink coffee with milk."

الترجمة:أنا أشرب القهوة مع الحليب عموماً.

July 4, 2014

29 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


gamdy

انا عموما اشرب القهوة مع اللبن


mikidadial

Isn't LABAN yogurt?


CXaf7

لا نكتب بالعربية ..أنا أشرب ... فقط أكتب ...أشرب القهوة مع الحليب عموما ...وكلمة عموما يجوز كتابتها في اول الجملة او أخرها ..لا يهم .. لغتنا العربية فيها تيسير وتسهيل وقوة ..قوية الأركان والمعاني


eternal.luv.4bts

انا ضدك انا كتبت اول شي عموما بالعربيي وكملت الجملة طلعلي غلط


munahashi

انا كتبت عموما في اول الجملة وعطاني صح


ma7ami7oo

عادة انا احتسى القهوة مع الحليب


anfas_shukr

Uoooo.. I wish now to drink nescaffee..


MohsenOO

او انا عادة .. المفروض يبقا فيه اقتراحات للاجابة الصحيحة


anfas_shukr

عادة = usually


youcefFERS

عموما ام على العموم او نستطيع أن نقول غالبا


anfas_shukr

غالبا = often


AbdullahK.6

عادة فيه كلمه لها ثانيه


Seashell128040

ما نوع الفعل (drink) اشرب في الجملة


YoussefLH3l1

I eat twice as much as me I generally drink coffee with milk


awvc6l

I generally drink coffee with milk


WDKO18

I am generally worried about you that's why I replied like that way


BBBoringG

لما لم نستخدم am؟


[مستخدم حسابه معطّل]

AlgiaFjsis

    كيف نستطيع تذكر كيف تكتب الكلمة


adibahalab1

    بالعربية عموما لها معنى عادة لما رفضت عادة


aya.chebicheb

    هذا هو حالنا فالجزائر


AhmadAttha

    في العربية، أنا عادة أو أشرب عادة أو عموما، أو أشرب القهوة مع الحليب عادة، أو عموما، جميع التركيب صحيح.


RMS2080

    انا اشرب القهوة مع الحليب عموما اصح


ZDoc220077

    اجباتي صّـْْ(☑)ـْْحّ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.