1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I generally drink coffee wit…

"I generally drink coffee with milk."

الترجمة:أنا أشرب القهوة مع الحليب عموماً.

July 4, 2014

15 تعليقًا


ma7ami7oo

عادة انا احتسى القهوة مع الحليب


anfas_shukr

Uoooo.. I wish now to drink nescaffee..


gamdy

انا عموما اشرب القهوة مع اللبن


MohsenOO

او انا عادة .. المفروض يبقا فيه اقتراحات للاجابة الصحيحة


anfas_shukr

عادة = usually


youcefFERS

عموما ام على العموم او نستطيع أن نقول غالبا


anfas_shukr

غالبا = often


AbdullahK.6

عادة فيه كلمه لها ثانيه


327d2

بالعربي عموما بمنتصف او آخر الجملة نفس المعنى عليكم اعادة النظر بالادخال العربي للبرنامج


khadija861588

عموما او بشكل عام ما الفرق بالمعنى


CXaf7

لا نكتب بالعربية ..أنا أشرب ... فقط أكتب ...أشرب القهوة مع الحليب عموما ...وكلمة عموما يجوز كتابتها في اول الجملة او أخرها ..لا يهم .. لغتنا العربية فيها تيسير وتسهيل وقوة ..قوية الأركان والمعاني


leora24365

انا ضدك انا كتبت اول شي عموما بالعربيي وكملت الجملة طلعلي غلط


Seashell128040

ما نوع الفعل (drink) اشرب في الجملة


YoussefLH3l1

I eat twice as much as me I generally drink coffee with milk

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.