"The month of February"

الترجمة:شهر فبراير

July 4, 2014

26 تعليقًا


mariamahmed3

ما سبب وجود of؟

October 16, 2014

anaeslam35

لان استخدم of the month of february
شهر فبراير

اما استخدم is
The month is february الشهر هو فبراير

March 23, 2016

Habo0osh

اليس من المفترض ان تكون February month ?

February 3, 2015

marym281615

لا ما تجي ابد مو مقبولة الجمله

August 25, 2017

tagemya

وانا اؤيد

July 4, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

nourgo

شهر شباط

November 16, 2014

rawan289206

شهر شباط

August 6, 2015

altaieb

شباب لماذا لا يرد احد على بعض الذين يسالون عن اضافة of ارجو الرد

August 20, 2015

WLhE5

اوف أحيانا تجي بمعنى من بس لسا ما لاقيت لها التفسير المظبوط

September 14, 2017

eufD7

of كلمة معقدة

September 22, 2017

faresbattah

شهر شباط

November 7, 2014

NoraYousse1

ايه الفرق بين وجود of ,in

November 20, 2015

OmarDiaab

أكتبت الشهر فبراير لأنو موجوده theام راح حطلي خطأهجائي ممكن اتقولولي لاش

July 22, 2016

boshiii1

كتبت الشهر فبراير علشان مكتوب the بس طلع لي خطأ هجائي... ليش؟؟!

July 28, 2016

MARYCA-123

كتبت الشهر فبراير طلع غلط

August 21, 2016

EsEF11

الم تكن the month معرفة لمادا ادن الترجمة شهر لا الشهر

July 20, 2017

mariem356752

شهر أفريل

October 25, 2017

Rosered289159

The month of February.

November 4, 2017

hadwa13

لماذا كتبنا of

January 1, 2018

esraa713082

كتبت شهر فبراير حطلي غلط شهر شباط

April 11, 2018

mariline1990

هل يمكن ان اقول february's month

June 29, 2018

3ttL8

انتون خبلان

September 12, 2018

jEYx10

Month اتت قبلها كلمة the لماذا كتبوها شهر وليس الشهر

November 21, 2018

SuzyAlbeir

The month of February شهر فبراير

April 15, 2019

SuzyAlbeir

The month of Fehruary

شهر فبراير

May 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.