1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The month of February"

"The month of February"

الترجمة:شهر فبراير

July 4, 2014

27 تعليقًا


mariamahmed3

ما سبب وجود of؟


anaeslam35

لان استخدم of the month of february
شهر فبراير

اما استخدم is
The month is february الشهر هو فبراير


altaieb

شباب لماذا لا يرد احد على بعض الذين يسالون عن اضافة of ارجو الرد


WLhE5

اوف أحيانا تجي بمعنى من بس لسا ما لاقيت لها التفسير المظبوط


eufD7

of كلمة معقدة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Habo0osh

اليس من المفترض ان تكون February month ?


marym281615

لا ما تجي ابد مو مقبولة الجمله


tagemya

وانا اؤيد


OmarDiaab

أكتبت الشهر فبراير لأنو موجوده theام راح حطلي خطأهجائي ممكن اتقولولي لاش


boshiii1

كتبت الشهر فبراير علشان مكتوب the بس طلع لي خطأ هجائي... ليش؟؟!


jEYx10

Month اتت قبلها كلمة the لماذا كتبوها شهر وليس الشهر


NoraYousse1

ايه الفرق بين وجود of ,in


alihamrou

ما سبب وجود of؟


EsEF11

الم تكن the month معرفة لمادا ادن الترجمة شهر لا الشهر


Rosered289159

The month of February.


hadwa13

لماذا كتبنا of


esraa713082

كتبت شهر فبراير حطلي غلط شهر شباط


SuzyAlbeir

The month of February شهر فبراير


SuzyAlbeir

The month of Fehruary

شهر فبراير


MuammarLy

February momth أسهل و أفضل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.