"My father has many books."

الترجمة:أبي عنده الكثير من الكتب.

July 4, 2014

31 تعليقًا


EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 26, 2016

ammarsaeed8

جيد

August 6, 2017

EngMHatab

أعتقد ان الترجمة تنطبق على قولنا : My father has a lot of books

August 13, 2015

Rosered289159

الفرق بين (much , many, a lot of, a few, a little) نستخدم much مع الأسماء الغير معدودة في الأسئلة والجمل المنفية

We haven’t got much time

ليس لدينا وقت كثير

؟ Have you got much work to do

هل لديك عمل كثير لتفعله ؟

وعندما نريد ان نسأل عن التكلفة او العدد نسأل ب much

مثال : ؟ How much does it cost — كم يتكلف ؟ او كم سعره

نستخدم many مع الأسماء الجمع المعدودة في الأسئلة والجمل المنفية

There aren’t many tourists here this year

لا يوجد سائحون كثيرون هنا هذا العام ( عدد )

؟ Are there many restaurants in town

هل يوجد مطاعم كثيرة في المدينة ؟

How many tourists — كم عدد السائحين ؟

نستخدم a lot of مع الأسماء المعدودة والغير معدودة في الجمل المثبتة

There are a lot of new students in the class

يوجد كثير من الطلبة الجدد في الفصل

We bought a lot of fruit

إشترينا كثير من الفاكهة

نستخدم a lot of مع الأسماء المعدودة والغير معدودة في الجمل المثبتة

There are a lot of new students in the class

يوجد كثير من الطلبة الجدد في الفصل

We bought a lot of fruit

إشترينا كثير من الفاكهة

نستخدم a few مع الأسماء المعدودة الجمع في الجمل المثبتة

I have got a few friends

لدي أصدقاء قليلون

We waited a few minutes and then left

إنتظرنا دقائق قليلة ثم غادرنا.

نستخدم a little مع الأسماء الغير معدودة في الجمل المثبتة

I have got a little money

لدي نقود قليلة

She speaks a little Arabic

هي تتكلم قليل من اللغة العربية

December 2, 2017

suleiman703457

Thanks

December 21, 2018

Abdelkhalik.Mosa

والدى لديه كتب كثيرة - أعتقد أنها أيضا صحيحة

July 4, 2014

EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 26, 2016

Samer_eng_2006

انا سمعتها box

March 25, 2017

osamakharaba

والدي لديه عدة كتب

November 27, 2014

al3ndaleeb

أبي لديه عدة كتب ( خطأ !!! )

March 2, 2015

tahafahed

ابي لديه عدة كتب

April 10, 2015

ABDESSAMIE4

والدي لديه الكثير من الكتب

August 16, 2015

Ihed93

لأبي عدة كتب لماذا خطأ

September 24, 2015

AboZiadWMazen

والدي لدية العديد من الكتب

November 21, 2015

ibrhimov19

ابي لديك كتب كثيرا غلطي على

November 30, 2015

khaled745712

ابي لديه كتب متعدده

December 7, 2015

bingazy

ابي عنده عدد من الكتب

December 17, 2015

amirhatem

ابى لديه كتب عديدة ؟؟ هل صحيحة ؟

December 31, 2015

AdamJalo

أبي لديه كتب عديدة

January 9, 2016

ibrah8

أبي لديه عدد من الكتب صحيحة أيضاً .

January 13, 2016

NoorAleman2

لدى ابي العديد من الكتب

January 19, 2016

MohammedMo796609

لماذا has وليس have؟

January 30, 2016

ShahadAlas2

مايصير هيج يعني صح الترجمة مالتي يكلي خطا

February 10, 2016

ibrah8

يملك كثيراً؛ ﻷنه مفعول.

February 21, 2016

islam423059

اية الفرق بين mini وalot of وmuch

May 18, 2016

lamar127676

ابي لديه الكثير من الكتب

August 25, 2016

ammarsaeed8

صح

August 6, 2017

Tiny991882

الترجمه غلط

May 28, 2017

Aliuaz7

Farther... not the same word ...Father

June 4, 2017

RAZAN115521

لو حطيت box ك اختصار ينفع؟

November 25, 2017

Nabil8Mezher

كثيرٌ من الكتب لدى أبي

June 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.