دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"My father has many books."

الترجمة:أبي عنده الكثير من الكتب.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


EngMHatab

أعتقد ان الترجمة تنطبق على قولنا : My father has a lot of books

منذ 3 سنوات

EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنة واحدة

ammarsaeed8

جيد

منذ سنة واحدة

Abdelkhalik.Mosa

والدى لديه كتب كثيرة - أعتقد أنها أيضا صحيحة

منذ 4 سنوات

EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنة واحدة

ABDESSAMIE4

والدي لديه الكثير من الكتب

منذ 3 سنوات

AboZiadWMazen

والدي لدية العديد من الكتب

منذ سنتين

amirhatem

ابى لديه كتب عديدة ؟؟ هل صحيحة ؟

منذ سنتين

AdamJalo

أبي لديه كتب عديدة

منذ سنتين

ShahadAlas2

مايصير هيج يعني صح الترجمة مالتي يكلي خطا

منذ سنتين

ibrah8

يملك كثيراً؛ ﻷنه مفعول.

منذ سنتين

islam423059

اية الفرق بين mini وalot of وmuch

منذ سنتين

lamar127676

ابي لديه الكثير من الكتب

منذ سنتين

ammarsaeed8

صح

منذ سنة واحدة

Samer_eng_2006

انا سمعتها box

منذ سنة واحدة

Tiny991882

الترجمه غلط

منذ سنة واحدة

Aliuaz7

Farther... not the same word ...Father

منذ سنة واحدة

RAZAN115521

لو حطيت box ك اختصار ينفع؟

منذ 10 أشهر

Rosered289159

الفرق بين (much , many, a lot of, a few, a little) نستخدم much مع الأسماء الغير معدودة في الأسئلة والجمل المنفية

We haven’t got much time

ليس لدينا وقت كثير

؟ Have you got much work to do

هل لديك عمل كثير لتفعله ؟

وعندما نريد ان نسأل عن التكلفة او العدد نسأل ب much

مثال : ؟ How much does it cost — كم يتكلف ؟ او كم سعره

نستخدم many مع الأسماء الجمع المعدودة في الأسئلة والجمل المنفية

There aren’t many tourists here this year

لا يوجد سائحون كثيرون هنا هذا العام ( عدد )

؟ Are there many restaurants in town

هل يوجد مطاعم كثيرة في المدينة ؟

How many tourists — كم عدد السائحين ؟

نستخدم a lot of مع الأسماء المعدودة والغير معدودة في الجمل المثبتة

There are a lot of new students in the class

يوجد كثير من الطلبة الجدد في الفصل

We bought a lot of fruit

إشترينا كثير من الفاكهة

نستخدم a lot of مع الأسماء المعدودة والغير معدودة في الجمل المثبتة

There are a lot of new students in the class

يوجد كثير من الطلبة الجدد في الفصل

We bought a lot of fruit

إشترينا كثير من الفاكهة

نستخدم a few مع الأسماء المعدودة الجمع في الجمل المثبتة

I have got a few friends

لدي أصدقاء قليلون

We waited a few minutes and then left

إنتظرنا دقائق قليلة ثم غادرنا.

نستخدم a little مع الأسماء الغير معدودة في الجمل المثبتة

I have got a little money

لدي نقود قليلة

She speaks a little Arabic

هي تتكلم قليل من اللغة العربية

منذ 10 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

كثيرٌ من الكتب لدى أبي

منذ 3 أشهر