دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إننا بلا ماء ."

الترجمة:We are without water.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


DohaMohamedSaleh

هل جملة We do have not water تقوم مقام جملة We are without water فى المعنى

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

أولا الجملة الصحيحة : "We do not have water وهي تعني ليس لدينا ماء وربما تقوم محلها في المعنى.

منذ 3 سنوات

DohaMohamedSaleh

شكرا على التوضيح :)

منذ 3 سنوات

zezo212

شكرا

منذ 3 سنوات

abdalmunam

اعتقد اي

منذ 3 سنوات

SALAH36

WE DO NOT HAVE ANY WATER

منذ 4 سنوات

Totok3to

ترجمة كلامك هي نحن لا نملك اي ماء :)

منذ سنتين

AhmedMohamd2

البركة في إثيوبيا

منذ سنتين

Mohamedmadkour1

: D

منذ سنتين

lqmN15

صح الكلام

منذ 5 أيام

HussamFara

What about (we haven't water)?

منذ سنتين

A7MAH

we ran out of water we are out of water

I think you should add those .....................

منذ سنتين

Arius.XI

we are out of water

منذ 3 سنوات

Totok3to

ترجمت كلامك : نحن خارج الماء :((((

منذ سنتين

maya89175

ايش معنى without

منذ سنتين

ahmedghaza7

بدون

منذ سنتين

Hyamali641

تقريبآ بدون

منذ سنة واحدة

mohamedtam4

we don't have water

منذ سنتين

NezarBenIs

We haven't water علاش غلط

منذ سنتين