1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إننا بلا ماء ."

"إننا بلا ماء ."

الترجمة:We are without water.

July 4, 2014

24 تعليقًا


DohaMohamedSaleh

هل جملة We do have not water تقوم مقام جملة We are without water فى المعنى


FaroukZeino

أولا الجملة الصحيحة : "We do not have water وهي تعني ليس لدينا ماء وربما تقوم محلها في المعنى.


DohaMohamedSaleh

شكرا على التوضيح :)


SALAH36

WE DO NOT HAVE ANY WATER


Totok3to

ترجمة كلامك هي نحن لا نملك اي ماء :)


A7MAH

we ran out of water we are out of water

I think you should add those .....................


HussamFara

What about (we haven't water)?


Aya103206

لا ما بتظبط haven't يا عزيزي تستخدم فقط مع الافعال فاذا اردت استخدام haven't مع جملة ليصيح معناها لا نملك ماء فلازم تكتب we have no water or we dont have water :))


AhmedMohamd2

البركة في إثيوبيا


lqmN15

صح الكلام


k2gF9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من اي شخص لديه مجموعة على الواتساب لتعلم احدى هاتين اللغتين الفرنسية او الانكليزية الرجاء واذا كان يريد ان يدخلني وهذا هو رقمي: +1 (803) 368-6412 وسوف اكون مشكور جدا


Arius.XI

we are out of water


Totok3to

ترجمت كلامك : نحن خارج الماء :((((


Aya103206

U probably mean "We ran out of water" witch stands for اننا نفقد الماء


Aya103206

الصح "we ran out of water" التي تعني اننا نفقد الماء مش المعني الطالبه استاذ بومة ☺


maya89175

ايش معنى without


Hyamali641

تقريبآ بدون


mohamedtam4

we don't have water


NezarBenIs

We haven't water علاش غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.