"Walk towards him!"

الترجمة:سِرْ باتجاهه!

July 4, 2014

41 تعليقًا


MnesBlue

هناك خطأ بيّن، أرجو من المشرفين التعديل:

المقطع الصوتي يقول: Walk toward him بينما الجُملة مكتوبة: Walk toward(s) him

والصحيح أن لا وجود لحرف (s) في جُملة الأمر هذه.

April 1, 2016

anoodi6

اخي towards فيها s أصليه بالكلمه مو مضافه إليها يعني الكلمه كامله بما فيها s ومعناها في إتجاهه أو نحوه تقدر تطلعها من القاموس تلاقيها تحتوي على s بدون s لها معنى آخر

March 16, 2018

ABC-2019

طب تنطق تاودرس؟ او تواردس

September 29, 2018

moharock

االكلمة صحيحة لان s ليست فعل مضارع مستمر هنا لانها مع الكلمة towards . فهيا تكتب هكذا وتلفظ تواردس ..

July 5, 2018

anoodi6

صح عليك حتى انا استغربت ليش s موجوده؟!

March 16, 2018

Salahmontaser

امشي باتجاهه

May 14, 2016

Almjalat

نعم السير غير الذهاب

January 25, 2015

Arius.XI

سِرْ باتجاهه! او سِرْ نحوه !

February 26, 2015

MARJSRR

السير نحوه

September 13, 2015

Rashairaq

بعض الأحيان ترجمتها غلط

November 5, 2015

NAJAHdev

الفرق حسب علمي بين المشي و الذهاب هو ان الذهاب يكون له نية مسبقة و اتجاه معين و ينتهي بعد الوصول اليه عكس المشي

January 3, 2016

MnesBlue

أيضًا رُبما كان المشي على الأرجُل، أما الذهاب فلا يعني بالضرورة السير على الأقدام!

والله أعلم.

April 1, 2016

mariya575901

اول مرة خطأ بس الثانيه صح

February 10, 2017

RODAINA2

اذهب اليه اصح علشان الترجمة الحرفية مش دقيقة

July 4, 2014

MustafaAls651799

اذهب go امشي walk

October 23, 2015

HussamHassan

الذهاب قد يكون بوسائل اخرى غير المشي, لذلك الادق امشِ.

August 29, 2014

AliYousefG

الاصح go

November 19, 2015

AbuAlyman1

ليش صارت سر بالامر ليش ماتصير يسير مضارع؟ اتمنى التوضيح

December 25, 2015

MnesBlue

أخي العزيز، مِن معالم جُملة الأمر أن تبدأ بصيغة المصدر (الفعل الأصلي)، وقدْ تنتهي بعلامة التعجُّب ! وكلمة (please)، ويتضح من خلال الجملة أن صاحبها يُخاطب بها أحدًا، مثلًا:

.Read this page

وللأمر بالنهي نقول:

.Do not read this page

وبإمكانك حفظ هذهِ الطريقة بكلِ سهولة:

!Do this

!Don't do that

للإستزادة من الأمثلة والشرح زُر هذا العنوان: اضغط هنا

أرجو أن قد أفدتك، دمت بخير.

April 1, 2016

mohammedma424148

السلام عليكم اخي بس طلب صغير ممكن ترسل لي رابط الموقع Mohammedalgala99@gmail.com 0997770099

October 30, 2017

HzPL8

لايفتح الرابط

April 29, 2016

mohammedma424148

Sorry Whatsapp account : +249997770099

October 30, 2017

Darsho87

سر باتجاهه او امشي ناحيته

December 31, 2015

NcL83

كيف افرق بين صيغة الامر والمضارع

July 24, 2016

nHb51

لماذا (يمشي نحوه) غير صحيحة ؟

August 26, 2016

AbdulbariALAMRI

اذهب هي نفسها سر يا جماعة

November 19, 2016

MahrousAboMoaaz

إمشى بإتجاهه

December 2, 2016

MajadMajad

ok

January 14, 2017

mouhamshek

سر باتجاهه

May 2, 2017

1teS2

سز باتجاهه

May 16, 2017

KemalAli1

Whay he isnt writitng the word

May 16, 2017

KemalAli1

لماذا لايكتب كلمة السير بلعربي بكامله

May 16, 2017

Rayanfawzi

لمادا s ¿

June 28, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

m.mhde96

ليش towards حاطيها s بالاخير

September 23, 2017

Mohamadabo999356

لم نضع فاعل في بداية الجملة لان الجملة امر تبدأ بصيغة المصدر

December 6, 2017

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

December 17, 2017

WalidMoham790661

مراجعة رجاء

September 20, 2018

Abdelrahim414000
<h1>Walk towards Him</h1>

١-اذهب نحوه ٢-امشي نحوه ٣-سر نحوه

February 17, 2019

SergioMarc956658

لماذا sيا اخي هذه اللعبة بدت جنني

August 3, 2019

Fqju1

امشى صوبه تحمل نفس المعني فلماذا اعتبرها التطبيق خطأ ارجو التعديل

August 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.