"يقرأ الأولاد جريدة."

الترجمة:The boys read a newspaper.

July 4, 2014

14 تعليقًا


aymanr1

احتجنا الاداه a ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

July 4, 2014

AliaaRagab

a or theالجريدة بتاخد ِ

September 24, 2014

mohamedkaired

لماذا لم نكتب reads

July 29, 2014

ModezI

the boys = thay نكتب الفعل بدون s

October 10, 2014

nourtoto

:((

July 8, 2014

Mohamedhas863720

لماذا لم تقبل reads كا eats ???

August 12, 2014

76i6

لانضيف ال s في نهاية الفعل إلى إذا كان الفاعل مفرد، وهنا boys جمع

September 2, 2014

Alawdi

كيف تأتي اﻷداة a مع الجمع ! لا يمكن ذلك حسب علمي

August 30, 2014

Hiba.X

كلمة newspaper مفرد وليست جمع! :)

September 1, 2014

Alawdi

أقصد boys

September 1, 2014

Hiba.X

الأداة a مرتبطة بكلمة newspaper وليس لها علاقة بكلمة boys

September 1, 2014

fitness0

Yes

September 21, 2014

2005hiba

اماذا لم تكتب reading

September 4, 2014

Hiba.X

يمكن أيضاً أن نكتب :

The boys are reading a newspaper

:)

September 4, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.