دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"يقرأ الأولاد جريدة."

الترجمة:The boys read a newspaper.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


aymanr1

احتجنا الاداه a ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

AliaaRagab

a or theالجريدة بتاخد ِ

منذ 3 سنوات

mohamedkaired

لماذا لم نكتب reads

منذ 4 سنوات

ModezI

the boys = thay نكتب الفعل بدون s

منذ 3 سنوات

nourtoto

:((

منذ 4 سنوات

Mohamedhas863720

لماذا لم تقبل reads كا eats ???

منذ 4 سنوات

76i6

لانضيف ال s في نهاية الفعل إلى إذا كان الفاعل مفرد، وهنا boys جمع

منذ 4 سنوات

Alawdi

كيف تأتي اﻷداة a مع الجمع ! لا يمكن ذلك حسب علمي

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

كلمة newspaper مفرد وليست جمع! :)

منذ 4 سنوات

Alawdi

أقصد boys

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

الأداة a مرتبطة بكلمة newspaper وليس لها علاقة بكلمة boys

منذ 4 سنوات

fitness0

Yes

منذ 3 سنوات

2005hiba

اماذا لم تكتب reading

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

يمكن أيضاً أن نكتب :

The boys are reading a newspaper

:)

منذ 4 سنوات